القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل واتساب عمر آخر إصدار مجاناً OBWhatsapp 2021


تنزيل وتحديث جميع نسخ واتساب عمر آخر إصدار مجاناً OBWhatsapp 2021 


ّ

ْ

    

   تنزيل وتحميل جميع نسخ واتساب عمر 2021 اخر اصدار مجاناً V28 OBWhatsapp 2021 Android

ْْ


تعرف على تطبيق واتساب اخر اصدار V28

OBWhatsapp 2021 Android

واتساب عمر APK، تم إطلاق الكثير من الإصدارات المعدلة من تطبيق WhatsApp، وبالتالي؛ وتحتوي جميع الإصدارات على بعض الميزات والخصائص التي تجعلها تبرز عن البقية ، لكن تطبيق واتساب النسخة الزرقاء اوالنسخة العنابي اوالنسخة الوردي فإنَّ واتساب عمر يعتبر من أشهر التطبيقات لأن التطبيق يقدم الكثير من الفوائد للمستخدم. طالما؛ إنه خفيف على أجهزة Android ولا يسبب أي ضرر للأجهزة ، أطلق المطور عمر باديب اليماني مجموعة من تطبيقات WhatsApp المعدلة تسمى WhatsApp Omar ، وأحد أشهر إصدارات تطبيق WhatsApp Omar عمر العنابي الذي يتميز باللون العنابي ، وسبب شهرة هذا الإصدار هو أن باقي الإصدارات قد تغيرت بالفعل. هو كذلك. كانت هناك نسخة أكثر ملاءمة للنساء ونسخة أخرى مناسبة للرجال ، لكن نسخة العنابي تعمل على إرضاء الطرفين. هو كذلك. يحتوي على إعدادات مناسبة لكلا الطرفين ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على ميزات غير موجودة في التطبيقات الكلاسيكية. 

لنجد جميع مميزات تطبيق واتساب عمر العنابي ونتعرف على رابط تحميل التطبيق. 


نبذه تعرفية عن تطبيق واتساب عمر آخر إصدار V28 OBWhatsapp 2021 Android

تحميل واتس اب الجديد 2021 واتساب عمر ضد هذا الحظر ، يعتبر WhatsApp حاليًا أحد أهم منصات التواصل الاجتماعي كذلك؛ والتي تتميز بالخصوصية حيث أن قلة من الناس يمكنهم التواصل معك فقط من يملك رقم جوالك ، ولكن هناك العديد من المشاكل في الواتس اب القياسي ، لذلك لجأ الكثير من المطورين إلى عمل نسخ معدلة من الواتساب تكون أفضل في الأمان. هو كذلك وستختفي أخطاء WhatsApp القياسية ، ومن أشهر البدائل نسخة WhatsApp الذهبية والوردية والأزرق والعنابي هو كذلك كما كانت هناك مشكلة تعرض المستخدمين للحظر في نسخة واتساب عمر باديب ، ولكن تم تعديل العيوب في النسخة الوردية والأخضر والعنابية من واتساب عمر ، وهو ما سنتحدث عنه ، مثل المطور عمر باديب  أجرى العديد من التعديلات في الأنواع والأشكال والألوان المتفرعة. 

منذ ظهور تطبيق WhatsApp الرسمي في عام 2009 أيضًا ؛ كان هناك نظامان أساسيان للتطبيقات هما Android و iPhone ، ولكن تم إقران النظامين بنسخ من التطبيقات ، وكذلك يدعم تطبيق WhatsApp عمر العنابي اوالأزرق اوالوردي هذا الامتداد لجميع مستخدمي الهاتف مثل هذا؛ يشمل التطبيق جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Yahoo و Instagram و Twitter والعديد من البرامج الأخرى. 



تحديث تطبيق واتساب عمر آخر إصدار V28 OBWhatsapp 2021 Android 

تحميل تطبيق واتساب عمر العنابي 2021 اخر اصدار V28 OBWhatsapp 2021 Android ، برنامج واتساب عمر العنابي اوالأزرق اوالوردي هذا هو أحد أهم تطبيقات المراسلة والدردشة التي يقبلها الكثير من الأشخاص تماما مثل؛ تعمل شركة فيسبوك العالمية على الاستحواذ على هذا التطبيق لما يتمتع به من ميزات رائعة ومعدل تنزيله ، ويعد تطبيق واتساب الذي مضى عليه شهر ، يعمل اليمني عمر باديب على إطلاق نسخة جديدة من هذا التطبيق تعمل بنفس الحماية والأمان ولكن بمزيد من الخصوصية متوفر في التطبيق الأصلي ، وهذه النسخ ، سواء كانت النسخة الوردية، او النسخة الزرقاء اوالنسخة العنابي أوجميع نسخة واتساب عمر ، أونسخة الواتساب الذهبي هذا ايضا؛ أحبه الكثير من الأشخاص ووافقوا على Google وتنزيله ، لكننا قدمنا  رابطًا لتنزيل هذا الإصدار بالكامل فقط اتبع مقالتنا لمعرفة كيفية التنزيل تماما مثل؛ وأيضًا وظائف ومميزات هذا الإصدار الجديد من واتساب عمر العنابي. 


مزأيا وإعدادات تطبيق واتساب عمر آخر إصدار V28 OBWhatsapp 2021 Android


واتساب عمر ضد الحظر يتميز هذا الإصدار بخاصية إخفاء المظهر والتنزيل والاستخدام في عصر العنابي أحدث إصدار هذه الوظيفة تعتمد على المستخدم يعتمد هذا الإصدار على تاريخ إصدار الإصدارات الخاصة من WhatsApp التي يستخدمها WhatsApp Omar. 


هذا الإصدار سهل الاستخدام للغاية هذا ايضا؛ يتميز بسرعته ، ويعتبر أحد تطبيقات WhatsApp سريعة التغير.

هناك ميزة في التطبيق يتم من خلالها تغيير الرموز هذا ايضا؛ إلى جانب ذلك ، هناك العديد من الميزات الأخرى في تطبيق عمر العنابي واتساب 2021. 

يتوافق هذا الإصدار من تطبيق WhatsApp واتساب عمر مع جميع أنظمة تشغيل Android ، حيث أن بعض التطبيقات غير متوافقة مع بعض أجهزة Android. 

هذا ايضا؛ هناك ميزة لإخفاء لوحتي القراءة مما يزيد من خصوصية التطبيق عندما يخفي المستخدم أنه قرأ الرسالة حتى لا يعرف الطرف الآخر. 

هناك أيضًا وظيفة لإخفاء الحالات من خلالها هذا ايضا؛ وبالتالي سيكون المستخدم قادرًا على تحديد الأشخاص الذين تحدث لهم الحالات ومنع أي شخص من الرغبة في حدوث القضية. 

توجد خاصية حجب الإنترنت للتطبيق فقط ومن خلاله هذا ايضا؛ يمكن للمستخدم فصل الإنترنت عن تطبيق WhatsApp بينما يستمر الإنترنت في التطبيقات الأخرى. 

أيضًا ، نظرًا لأن الميزة هي إخفاء رسالة الوصول ، تضمن هذه الميزة خصوصية عالية للمستخدمين ، حيث تتحكم في مظهر الوصول الفعلي للشخص الذي أرسل الرسالة. 



أهم مميزات تطبيق واتساب عم آخر إصدار V28 OBWhatsapp 2021 Android


  • إخفاء آخر ظهور:  من أهم الميزات الفريدة في OBWhatsApp  ،واتساب عمر، حيث يمكنك إخفاء ظهورك الأخير على WhatsApp، ولن يتمكن أحد من معرفة تاريخ ووقت آخر مرة قمت فيها بفتح WhatsApp. لتلاحظ أنه حتى في النسخة الأصلية من الواتساب الأخضر ستجد هذه الميزة ، لكن ما يميزها في واتس اب عمر العنابي لن تتوقف عن مشاهدة آخر ظهور للآخرين ، على عكس الواتساب الأصلي. 
  • إخفاء علامة التحقق الزرقاء (الصحين الزرقاء) :  الشيك الأزرق هو علامة مزدوجة على علامة التحقق من الصحة التي تشير إلى أنك قد قرأت الرسالة ، مما يعني أنك تخبر المرسل أن الطرف الآخر ، وهو المستلم ، قد فتح الرسالة وعرضها عن طريق تنزيل whatsapp عمر 2021 ، عرض هذه الرسالة دون أن يعرف المرسل أنك شاهد الرسالة عن طريق منع ظهور علامة الاختيار الزرقاء على المرسل. 
  • منع حذف الرسائل :  تتيح لك Golden Penguin الأصلية حذف الرسائل بعد هذه الرسالة لمدة لا تزيد عن سبع دقائق ولكن من خلال WhatsApp Omar Al-Annabi قم بتمكين الوظيفة لمنع حذف الرسائل ، مما يعني أنه عندما يقوم شخص ما بإرسال رسالة إليك ويريد حذف الرسالة واستردادها ، لا يمكنه فعل ذلك حتى لو لم تمرر الرسالة بالفعل حذف الرسالة من كلا الجانبين.
  • إخفاء مشاهدة الحالات :  يمكنك رؤية حالات أصدقائك وجهات الاتصال التي لديك في دليل الهاتف دون أن يعرفوا أنك قد رأيتهم. 
  • إخفاء الكتابة:  قيد التقدم إذا كنت في محادثة مع شخص ما ، فعندما تكتب رسالة ، فإنك تكتب شيئًا للطرف الآخر ويتم عرض النص في أعلى الشريط في المحادثة ، على سبيل المثال على النحو التالي "الكتابة في تقدم ". إذا كنت في محادثة وتريد أن تظهر الرسالة فجأة دون أن يرى الطرف الآخر أنك تكتب ، يمكنك فعل ذلك من خلال WhatsApp Al-Annabi مع خيار الخصوصية ، إخفاء الكتابة. 
  • إخفاء أصوات التسجيل الحالية:  الأمر ينطبق على الخيار ، كما في الفقرة السابقة ، يمكنك إخفاء السجل الحالي. 
  • إمكانية إرسال أي ملف أو تنسيق أو امتداد:  الميزة الجميلة هي حقًا واحدة من الميزات الرائعة التي أمتلكها OBwhatsapp ، أحدث إصدار ضد الحظر ، لأن هذه الميزة الفريدة تتيح لك إرسال أي ملف بأي تنسيق دون أي استثناء ، ملف بتنسيق zip أو rar ، أو حتى APK ، برنامج كمبيوتر أو مستند Word أو PDF ، أي ملف بأي صيغة يمكنك إرسالها عبر واتساب عمر العنابي بدقة عالية وبدون حجم. 


مميزات تطبيق واتساب عمر آخر إصدار V28 OBWhatsapp 2021 Android


  1.  يمكن للمستخدم تزيين النصوص بفضل النص الفاخر الذي تمت إضافته في هذا الإصدار. 
  2. يمكن للمستخدم أيضًا إرسال أي عدد من الرسائل من خلال نص متفجر مضاف في هذا الإصدار. 
  3. طالما؛ يمكن للمستخدم التحقق من الكلمة من خلال قراءة المزيد في المقالات الطويلة ، ويمكنه تنشيط ظهور الكلمة أو إلغاء الظهور.
  4.   بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدم الدخول في محادثاته الخاصة دون الحاجة للعودة إلى الشاشة الرئيسية ، وذلك بفضل خيار الوصول السريع إلى المحادثات. 
  5. يتم تنشيط الوضع الليلي في هذا الإصدار. 
  6. بالإضافة إلى المزيد من الخيارات للإعلام. 
  7. تم تمكين الوضع الشفاف في هذا الإصدار. 
  8. تتوفر المزيد من خيارات تنظيف القمامة. 
  9. تحسن أداء وسرعة إصدار WhatsApp. 
  10. إنه خيار VPN. طالما؛ في هذا الإصدار. 
  11. هذا بالإضافة إلى المزيد من الخيارات للتحكم في اللون. 
  12. بالنسبة لخيار الرد التلقائي ، تتم إضافته مرة أخرى. 
  13. بالنسبة لخيار جدولة الرسائل ، تتم إضافته مرة أخرى. 
  14. أما بالنسبة لخيار تراجع التأثيرات ، فيتم إضافته مرة أخرى. 
  15. تم تحسين سرعة وأداء هذا الإصدار. 
  16. وظيفة الوضع الليلي متوفرة في هذا الإصدار. 
  17. في الإصدار مجموعة ملصقات متحركة. 
  18. هناك أيضًا العديد من التحسينات والإصلاحات في التطبيق. 
  19. هناك خيار لإرسال رسائل جماعية إلى المجموعات. 
  20. تم تحديث جميع إصدارات هذا التطبيق إلى الإصدار 28. 
  21. تم تحسين واجهة التطبيق وواجهة القائمة في التطبيق. 
  22. في خيار من. طالما؛ لاستخدام الرموز التعبيرية المتحركة. 
  23. جميع النسخ التي يوفرها تطبيق واتساب عمر ضد هذا الحظر. 
  24. يمكن للمستخدم تفعيل خيار واجهة بصمة جديد. 
  25. الآن في هذا الإصدار يمكن للمستخدم تنزيل وتغيير نوع الرموز التعبيرية.
  26. في هذا الإصدار ، يوجد شريط سفلي للدردشة ، ويوجد الخيار في أسفل الشاشة الرئيسية. 
  27. بأحدث نسخة من تطبيق واتساب عمر طالما؛ يمكن للمستخدم عرض الرسائل المحذوفة. 
  28. يوجد خيار محادثات سريعة في التطبيق. هو كذلك. يتم تفعيله بإضافات عمر ثم شاشة الدردشة. 
  29. من بين خيارات التطبيق ، هناك إمكانية لفصل المحادثات الجماعية أو الخاصة ، كما هو الحال في Telegram. 
  30. يمكن تغيير ألوان الإعلام ، مثل لون الإشعار للشخص الذي شاهد حالتك أو الشخص الذي شاهد ملف التعريف. 
  31. الآن في هذا الإصدار، يمكن للمستخدم تنزيل أي وسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو دون أي مشكلة. 
  32. تحتوي خيارات الإعلام على عدد من التحسينات ، مثل تغيير لون الأشخاص المتصلين حاليًا ؛ ومن غير الصورة الشخصية. 
  33.  سيتمكن المستخدم من معرفة ما إذا كان شخص ما قد أجاب عليه في إحدى المجموعات أو بذاكرة من خلال ظهور علامة @ على الشاشة الرئيسية. 

تفاصيل عن واتساب عمر

  • اسم البرنامج: واتساب عمر
  • المطور: عمر باذيب
  • نظام التشغيل: أندرويد
  • الترخيص:مجاني للجميع
  • الحجم: 45mg
  • اللغة: متعدد اللغات
ْ
تنزيل واتساب عمر آخر إصدار مجاناً  OBWhatsapp 2021

ْ
  مقالات قدتهمك

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع