القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق ترجمة جوجل Google Translate للأندرويد والأيفون آخر إصدار

تنزيل تطبيق ترجمة جوجل Google Translate للأندرويد والأيفون آخر إصدار


تنزيل تطبيق ترجمة جوجل Google Translate للأندرويد والأيفون آخر إصدار


نبذة عن تطبيق ترجمة جوجل Google Translate

 تطبيق ترجمة جوجل Google Translate تعرف على كيفية استخدام تطبيق Google Translate ، يعد Google Translate أحد أكبر تطبيقات الترجمة في العالم إنه بسيط للغاية ويتضمن أكثر من 100 لغة ، تمت ترجمته إلى كتابة يمكنك أيضًا تحديد نص معين ولصقه في التطبيق وترجمته تطبيق مترجم جوجل لديه الكثير من الترجمة لجميع اللغات في تطبيق واحد مع خدمة مجانية ممتازة للعالم، لأنه تطبيق مجاني سهل الاستخدام وليس تسجيل حساب ولا شيء آخر أو اكتب النص الذي تريد ترجمته يوفر التطبيق لغات تنزيل الترجمة من Google حتى تتمكن من الترجمة بدون الإنترنت ويستخدم والداك 59 لغة عندما لا يكون هناك اتصال بالإنترنت ميزة أكبر تقدمها لنا Google على العديد من التطبيقات الأخرى قم بتنزيل تطبيقات الترجمة لتطبيقات Google Translate من خلال الكاميرا للقيام بذلك، افتح الكاميرا في أي تطبيق التقط صورة للنص الذي تريده، وحدد اللغة التي تريد ترجمتها أو حدد الكل ثم انقر فوق ترجمة يتم توفير الترجمة بواسطة الكاميرا يمكن أن تصل اللغات إلى 38 لغة من خلال الكاميرا او من تطبيقات الرسوم الخاصة بك. 

طريقة الرسم في تطبيق ترجمة جوجل Google Translate

تطبيق ترجمة جوجل Google Translate دعونا نشرح طريقة الرسم نعني أنها تفتح أمامها لحية مثل اللحية وترسم عليها الحروف يعمل التطبيق ويترجم الكلمات التي كتبتها أو رسمتها لنفعل ذلك وفقًا لجميع اللغات التي توفرها خدمة الترجمة من Google - الترجمة من Google للغة الأميرية والألمانية والأرمنية والأذربيجانية والعربية والبيلاروسية والبرتغالية والكتالونية والبلغارية ولغة الشرطة، Sipan والصينية والصينية المبسطة والكرواتية والإنجليزية والدنماركية والفلبينية والفرنسية واليونانية والألمانية والهندية والأيسلندية والإيطالية والإندونيسية واليابانية والكورية واللاتينية والفارسية والبولندية والروسية والبرتغالية والرومانية والرومانية والهولندية والروسية، البرتغالية، الرومانية، الهولندية، الاسكتلندية، البولندية، الروسية، الصومالية، البرتغالية، الرومانية، الهولندية، الاسكتلندية، البولندية. 


نبذة عن تنزيل تطبيق ترجمة جوجل Google Translate

  • بفضل نشر "Google Translate" ، شركة Google الشهيرة ، والتي قدمت العديد من الخدمات على مدار تاريخها ، مثل Google Play و Google Chrome كانت خدمة الترجمة من Google في البداية مجرد خدمة على متصفح Google Chrome منذ عام 2006 م وكانت تعتمد حاليًا على قواعد البيانات الوثائقية فقط ، ولم تكن الترجمة دقيقة للغاية ، وكانت قريبة من الأصالة ، ولا شيء أكثر.
  • يستخدم مترجم Google لترجمة الترجمة الحرفية لك ولن تترجم هذه الجملة إلى صيغ جيدة تعتقد أنك مجموعة كلمات مكدسة دون معنى لأنها كانت تستند إلى الترجمة الآلية وظلت كذلك حتى عام 2010 م حيث أطلقت الشركة الإصدار الأول من تطبيق الترجمة Google على متجر Google Play وفي العام التالي ، كان متوفرا على App Store وأضيف إليه ميزة نطق الكلمات الأجنبية والعربية بالإضافة إلى توفير قاعدة بيانات أكبر. 
  • كما أضيفت ميزة ترجمة الكلمات إلى الصور وكان مرور أربع سنوات عقيمًا قامت Google بتحسين خدمة الترجمة في التطبيق يصوغ بعض الجمل بشكل أفضل ويترجمها باللون الأخضر. سيشتكي عدد كبير من المستخدمين من هذه المشكلة. 2016 م بدأت Google في إضافة طلب وظيفة جديد. 
  • بعد أن اعتمدت على أساليب الترجمة الآلية العصبية ، فقد اعتمدت على أساليب GNMT ، والتي تعتمد في الغالب على تقنيات الذكاء الاصطناعي ، مما أدى إلى صياغة الجمل وترجمتها بشكل أفضل بكثير وفقًا لسياق الجمل درجة الإحصاء إشارة منذ إعلان 2018 إلى أن صديق Google يترجم أكثر من مائة مليار كلمة كل 24 ساعة. 

مميزات تطبيق ترجمة جوجل Google Translate

  • يتميز تطبيق ترجمة جوجل Google Translate بسهولة الاستخدام وسهولة التطبيق وسهولة الحركة والتوافق مع الأجهزة المحمولة. 
  •  إنها متخصصة في ترجمة العديد من اللغات على الفور ولا تحتاج إلى مساعدتك بل لصق النص الذي تريد ترجمته. 
  • تتميز بخاصية المحادثة، لأنها تتيح لك إجراء محادثة مع أي شخص وبثقة تامة، ستكون قادرة على فهمك لأي شخص لغته ليست لغتك، كما أن لديها ميزة رسم الحروف. يمكنه رسم الحروف وهذه هي الترجمة لأنها تتعامل مع أداء الكاميرا حيث يمكنك تصور نص معين ويقوم التطبيق بترجمته. 
  •  يتميز بالترجمة بدون انترنت يمكنك تحميل جميع اللغات التي يستخدمها التطبيق بدون انترنت. 
  • كما أن لديها ميزة تقوم بتوثيق كل كلمة أو نص مترجم ، ويقوم البرنامج بحفظها حتى تتم الإشارة إليها أو حذفها. 
  •  قم بتنزيل تطبيق ترجمة جوجل Google Translate من موقعنا او برابط مباشر. 
  •  تتطلب خدمة الترجمة من Google إذنًا للوصول إلى الميزات التي يتكون منها الميكروفون لترجمة الكلام وكاميرا الترجمة النصية باستخدام الكاميرا، وكذلك للتخزين الخارجي للاستخدام في وقت الإنترنت بدون الإنترنت وتوفر العديد من الخدمات وما إلى ذلك. 


أهم مميزات تطبيق ترجمة جوجل Google Translate

تنزيل تطبيق ترجمة جوجل Google Translate للأندرويد والأيفون آخر إصدار


حفظ الترجمات : برنامج الترجمة له وظيفة فريدة ورائعة للغاية يسجل أنك تقوم بحفظ الترجمات عن طريق التحقق منها ، وكما هو الحال مع جميع الخدمات الموجودة في Google والتي تقوم بمزامنة هذه الترجمات مع الحساب المعني ، بالإضافة إلى أنه يمكنك الوصول إليها متى احتجت إليها. 
ترجمة مجانية للنصوص : يحتوي برنامج الترجمة الخاص من Google لنظام Android على كل هذه الوظائف والميزات التي يحتوي عليها ويجعلها متاحة لمستخدميه مجانًا. لا توجد رسوم اشتراك ملموسة أو سنوية أو شهرية حيث أن البرنامج مجاني تمامًا من متجر Google Play. بهذه الطريقة ، يمكنك تنزيل البرنامج وتنزيله واستخدامه بسهولة دون الحاجة إلى شحن حساب أو إنفاق أموال على شراء هذا التطبيق الفريد. 
الترجمة عن طريق الكلام : يمكنك ترجمة النصوص والصور بشكل رائع ورائع جدًا من خلال ترجمة Google إلى الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. أيضا ، سوف تسمع الجمل المترجمة بشكل جيد ودقيق بحيث يكون لديك رفاهية نطق الكلمة بشكل صحيح. 



خصائص تطبيق مترجم جوجل Google Translate

  • وظيفة ترجمة الكاميرا: أضافت Google العديد من التحسينات والإضافات إلى خدمة الترجمة التي يقدمها تطبيق Google Translate لتوضيح أهمية هذه الميزات المتقدمة ما هي وظيفة الترجمة بالكاميرا؟ للقيام بذلك ، افتح رمز كاميرات التطبيق لالتقاط نص مصور وترجمته على الفور وبالطبع فإنه يوفر الكثير من الوقت والجهد بدلاً من تعيين ما تريد ترجمته يدويًا إلى صور ، وهذا الأمر مفيد بشكل خاص عندما تكون مغتربًا في إحدى الدول التي لا تعرف لغتها كل ما عليك فعله هو تشغيل كاميرا التطبيق ، والتقاط صورة للوحة إعلانات الشارع أو بعض قوائم المطاعم وترجمتها على الفور. الخدمة متوفرة بأكثر من 39 لغة.
  • وظيفة الترجمة اليدوية: كل ما عليك فعله هو النقر فوق علامة القلم في واجهة برنامج الترجمة من Google سيتم عرض صفحة فارغة لك. يمكنك كتابة كلمة أو عبارة تريد ترجمتها ، من أجل الحفاظ على أنك بحاجة إلى تحديد اللغة هنا تكتب النص المكتوب وتختار اللغة التي تريد ترجمتها. 
  • القدرة على الاستماع إلى المقطوعة المضمنة في التطبيق: اقتل باستخدام ترجمة Google أو ترجمة Google لتتعلم كيفية نطق بعض الكلمات بالنطق الصحيح لها للقيام بذلك ، أدخل النص اليدوي أو النص المنسوخ في التطبيق وانقر فوق علامة سماعة الرأس الموجودة خارج قسم اللغة ، حيث يقدم التطبيق ميزة النطق لكلمة أو عبارة لغة أكثر ، بحيث يمكن للمستخدم نطقها بشكل صحيح. يمكن أن تسمع.
  • وظيفة ترجمة الصوت: بالضغط على زر الميكروفون على الواجهة الرئيسية لبرنامج Google Translate يمكنك تفوق الكلمة المراد ترجمتها دون كتابتها ، في حالة استمتاعك ببعض الملفات الصوتية التي يتم التحدث بها بلغة مختلفة عن تلك التي تفهمها ، يمكنك فقط تسجيل الجمل وهي غير معروفة هذا يعني أنه من خلال النقر فوق علامة الميكروفون ، سيتم ترجمة صوتك على الفور ننصح الباحثين وأصحاب الشركات المختلفة التي تحتاج إلى تواصل دائم مع أصحاب اللغات المختلفة.
  • القدرة على ترجمة المحادثات: يمكنك استخدام أداة الترجمة من Google للتواصل مع العديد من الأصدقاء لإنشاء أفق واسع وواسع أو عند السفر إلى العديد من البلدان. ومع ذلك ، فإن لغة البلد تتويج وتتعلم. هذا وسوف يستغرق وقتا طويلا في هذه الحالة ، يمكنك التحدث مع العديد من الأشخاص حول التطبيق كل ما عليك فعله هو النقر فوق علامة الميكروفون بجوار محادثة كلمة ثم يتم عرض صفحة بها ميكروفونان يحتوي كل ميكروفون على لغة معينة عندما تتحدث لغة ، انقر فوق علامة الميكروفون الخاصة بك لن يقوم التطبيق بالترجمة أو النطق على الفور وسيقوم المشارك الآخر بالرد عليك لن يؤدي النقر فوق علامة تبويب الميكروفون إلى جلب الترجمة الآلية إلى الصفحة بالنطق المكتوب ، ولكن يجب أن يكون الاتصال عبر هذه الخدمة متصلاً بالإنترنت. 
  • ميزة الاحتفاظ ببعض الكلمات في تطبيق المترجم: يحتوي تطبيق ترجمة جوجل Google Translate على أكثر من ميزة رائعة تتيح لك إنشاء قاموسك الخاص. لذلك ، إذا كنت تبحث عن وترجم الكثير من الكلمات والعبارات التي تريد الاحتفاظ بها في التطبيق والعودة إليها بسهولة ، فإن التطبيق يحتوي على هذه الميزة ، لديك علامة النجمة بالقرب من كل كلمة قمت بترجمتها إذا أردت لوقفه فقط اضغط على النجمة إذا كنت ترغب في البحث عن قاموس معين ، يمكنك النقر فوق الأشرطة الأفقية الثلاثة في أعلى يمين الشاشة وكتابة الجمل من هناك.
  •  وظيفة الوضع الليلي في برنامج الترجمة من Google عبر الإنترنت:  تتمتع ترجمة Google بميزة الحماية التي يبحث عنها عدد كبير من المستخدمين. هذه هي وظيفة الوضع الليلي أو الوضع المظلم بعد النقر عليها أو الضغط عليها ، ستصبح الشاشة بلون أسود غامق تتكاثر التطبيقات بسهولة أكبر في أجواء الليالي المظلمة أو في الغرف التي لا تفتح الباب لإضاءة قوية ، ويمكن الوصول إليها من خلال النقر على زر المساعدة والتعليقات في لوحة البرنامج التي تشبه نجمة أو نجوم عند النقر عليها ، سيتم عرضها في أسفل الصفحة عند النقر فوقه ، ينتقل إلى الوضع المبتور إذا كنت تريد العودة إلى وضع الإضاءة ، فيمكنك النقر فوق الرمز مرة أخرى.


طريقة تحميل تطبيق ترجمة جوجل Google Translate بدون إنترنت

تنزيل تطبيق ترجمة جوجل Google Translate للأندرويد والأيفون آخر إصدار



تطبيق ترجمة جوجل Google Translate عبر الإنترنت لنظام Android ، من خلال ميزة Google Translate المدمجة في متصفح Google Chrome ، يمكنك ترجمة Google Translate مع تصوير الترجمة. 
وذلك من خلال التقاط صورة معينة من خلال الكاميرا للنص أو عن طريق تحميل صورة مع نص مكتوب عليها ، بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم ميزة الترجمة من Google بعمل النص أو الكتابة من الترجمة الفورية عن طريق الكتابة ، سواء كان ذلك مع كف. 
إما من خلال لوحة المفاتيح على هاتف Android المتصل بك ، ولكن ميزة الترجمة من Google عن طريق الصوت أو الاستماع ستمكنك من القيام بالترجمة الفورية عن طريق إدخال النص الذي تحتاجه للقيام بالترجمة الصوتية من خلال الميكروفون. 
ستتمكن من الحصول على كل هذا من خلال الترجمة من Google لنظام Android ، والتي ستجدها في المحتوى التفصيلي ، والتي ستجد رابطًا لتنزيل Google Translate لأجهزة Android في الجزء السفلي من هذا المحتوى. 
بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من تنزيله في متجر التطبيقات المعروف ، Google Play Store ، Google Play Store ، كل هذا وأكثر ، ستحصل عليه بمجرد دخولك إلى موقعنا ويمكنك تنزيلة عبر ربط التحميل الموجود اسفا المقال. 


خطوات تحميل تطبيق ترجمة جوجل Google Translate بدون إنترنت

  • الخطوة الأولى: يمكنك فتح متجر Google Play ، المتجر الرسمي لهواتف Android ، بدون اسم البرنامج في مربع البحث العلوي. 
  • الخطوة الثانية: سيتم عرض اسم التطبيق على الفور لأنه لا يوجد منافسين واضغط على زر التثبيت. 
  • الخطوة الثالثة: بعد ذلك ، سيتم عرض مجموعة من أذونات التنزيل. انقر فوق الزر قبول أو مغادرة حتى انتهاء التنزيل وانتظر لفترة. 
  • الخطوة الرابعة: بعد الانتهاء من عملية التنزيل ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر فتح لبدء تشغيل متجر Google. 
  • الخطوة الخامسة: يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Google Translate لنظام Android من رابط مباشر في نهاية الموضوع. الخطوة السادسة: بعد الضغط على زر الفتح ، سترى شاشة رئيسية ، حيث ستضبط اللغة الأساسية التي تريد التعامل معها ، بالإضافة إلى ضبط اللغة التي تريد ترجمتها في الغالب بالضغط على الأبيض. ضع المربع بالقرب من وظيفة الترجمة دون اتصال بالإنترنت حتى تتمكن من استخدام وظائف الترجمة بدون اتصال هاتفي بالإنترنت. 


 طريقة تفعيل خاصية الترجمة من جوجل بدون إنترنت

  • يعتبر تطبيق ترجمة جوجل Google Translate برنامج الترجمة الخاص بجوجل من جوجل أو جوجل مترجم من أفضل برامج الترجمة من العربية إلى الإنجليزية ، لأن التطبيق يقدم لك العديد من الميزات والخصائص الرهيبة. 
  • بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك برنامج الترجمة من Google تنزيل حزمة الترجمة من لغة إلى أخرى مجانًا ، حيث يتيح لك إجراء الترجمة من الغربية إلى الإنجليزية بدون الإنترنت. 
  • هذه الميزة رائعة جدًا لأنها توفر عليك عناء ومجهود البحث عن اتصال بالإنترنت في الأماكن المفتوحة والعامة. 
  • بالإضافة إلى ذلك ، توفر لك ميزة الترجمة في وضع عدم الاتصال من Google الاستماع إلى الترجمة أثناء السفر والتجوال ، ولكي تتمكن من تنزيل حزمة الترجمة ، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التي تراها من خلال متجر Google Play. 
  • قم بإختيار خيار الاعدادات الذي يوج دفى الترجمة ، و بعد ذلك سوف يظهر لك قائمة صغيرة ، بها ثلاث خيارات و هي لغتك الاساسية و التي سوف تكون قد قمت بإختيار اللغة العربية ، بعد ذلك اللغة التي تترجم اليها فى اغلب الاحيان و فى الغالب سوف تكون الانجليزية ، بعد ذلك سوف تجد ” الترجمة بلا إتصال ” ، قم بوضع علامة ” صح ” عليها .
  • ثم اضغط على اللغات ، اضغط على أي لغة ، ابحث عن اللغة العربية وبجانبها ستجد الزر الذي يشير إلى التنزيل ، وستلاحظ أن الحزمة العربية للترجمة بدون اتصال بالإنترنت تبلغ حوالي 260 ميجا بايت. وبعد ذلك سوف تنقر فوق موافق. ستلاحظ أيضًا ظهور سهم يشير إلى تنزيل حزمة ترجمة Google Translate بدون الشبكة إلى برنامج الترجمة من Google ، بالإضافة إلى أنك ستلاحظ أيضًا وجود قائمة في الجزء المنسدل الذي يشير إلى التنبيهات. 
  • بمجرد الانتهاء من عملية التنزيل ، يمكنك الترجمة بدون الإنترنت من الإنجليزية إلى العربية ومن العربية إلى الإنجليزية كما يحلو لك ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد اللهجة ، في حالة إدخال نص الترجمة الصوتية. 

مراحل إضافات اللغات في تطبيق ترجمة جوجل Google Translate


  • المرحلة الأولى: تمت إضافة أربع لغات فقط إلى برنامج الترجمة من Google وهي الألمانية والإسبانية والإنجليزية والفرنسية. في وقت لاحق ، تمت إضافة لغتين أخريين ، وهما البرتغالية والهولندية ، تليها اللغات الآسيوية. 
  • المرحلة الثانية: تمت إضافة اللغة العربية عند ظهور الخدمة لأول مرة في عام 2006.
  • المرحلة الثالثة: في عام 2008 وخاصة في شهر مايو تم إضافة اللغات الدنماركية والتشيكية والنرويجية والسويدية في نفس العام ، وفي العام التالي. تمت إضافة اللغة الصينية التقليدية وأضيفت اليونانية أيضًا.
  •   المرحلة الرابعة: في أواخر عام 2008 تم إضافة المزيد من اللغات الممثلة بالعبرية. التعليم ولغات Salva K ، بالإضافة إلى اللغات الفيتنامية ، آلان دوس ، الفلبينية والأوكرانية.
  •  المرحلة الخامسة: تمت إضافة اللغات الأخرى المتبقية المتوفرة حاليًا في تطبيق Google Translate غير الشبكي في النموذج الحالي الذي تم تطويره بلغة إضافية ومازال التطبيق في تطور وتحديث مستمر. 


قائمة الإعدادت في تطبيق ترجمة جوجل Google Translate


تطبيق ترجمة جوجل Google Translate يعتبر من أفضل البرامج بإعدادات وضوابط بسيطة من الواجهة الرئيسية ، يمكنك حذف كل شيء بسهولة بعد النقر على أفضل ثلاثة أشرطة أفريقية بعيدة إلى يمين الشاشة التالية:
  • الصفحة الرئيسية: يمكن استخدام الصفحة الرئيسية لتحديد كثافة خصائص الترجمة المذكورة أعلاه ، سواء كانت الترجمة اليدوية أو الترجمة اللغوية أو الترجمة عن طريق الدردشة أو حتى الترجمة بالكاميرا. 
  • كتاب تفسير العبارات الشائعة: يسمح لك بالإشارة إلى أي كلمات تنقر عليها على علامة النجمة بيجي ورؤيتها هذا هو قاموس HP المستمر الذي تضيفه إلى جميع الكلمات والعبارات التي تريد الاحتفاظ بها ، وتجدر الإشارة إلى أن جميع العبارات مرتبة من جديد إلى مضاف في العصور القديمة. 
  • الترجمة دون اتصال بالإنترنت: يتضمن تطبيق Google Translate العديد من اللغات ومع ذلك ، يلزم الاتصال بالإنترنت لترجمة النصوص. ومع ذلك ، سيدخل التطبيق التطبيقات التي سترى الترجمة الخاصة بها دون الاتصال بالإنترنت ، ولكن للقيام بذلك ، تحتاج إلى تنزيل اللغات التي تريد ترجمتها أثناء الاتصال بالإنترنت المفقود عن طريق النقر فوق السهم الموجود بجوار تبدو اللغة أسفل. 
  • الإعدادات: يمكن استخدام هذه الوظيفة لتنشيط وظيفة النقر للترجمة. بالإضافة إلى الحفاظ على البيانات الداخلية ، يمكن للتطبيق ترجمة كل نص موجود عليك ، سواء كان تطبيق وسائط اجتماعية أو موقع ويب ، على سبيل المثال إذا كنت تستخدم بعض صور الكاميرا أو النصوص لتحسين وظيفة الكلام ، فلا يوجد إنترنت قوي حلقة الوصل يمكنك أيضًا اختيار الكاميرا ذات الجودة الأعلى في هاتفك ، الأمامية أو الخلفية ، أو يمكنك استخدام السرعة العالية أو المتوسطة في عملية الترجمة ، وأيضًا الإدخال الصوتي الذي يستخدم لمنع بعض الكلمات المسيئة أو لكتابة الأقدم تلقائيًا النص المكتوب. على سبيل المثال ، لا تكتب الحرفين الأولين على الفور. 

                                                                                     



تنزيل تطبيق ترجمة جوجل Google Translate للأيفون آخر إصدار


تنزيل تطبيق ترجمة جوجل Google Translate للأندرويد والأيفون آخر إصدار


طريقة إستخدام تطبيق ترجمة جوجل Google Translate للأيفون

تطبيق ترجمة جوجل Google Translate عند فتح الصفحة الرئيسية للتطبيق ، يوفر التطبيق مربع نص لكتابة النص المراد ترجمته ، حيث يمكن للمستخدم تحديد لغة النص المراد ترجمته واللغة المراد ترجمتها ، ومن بداية الكتابة ، يقدم التطبيق التفسير المناسب للنص المكتوب بسرعة وتلقائية كلمات النص المترجم كما نلاحظ أنه يمكن نطق الكلمة المترجمة بسهولة باستخدام أيقونة النطق بجوار النص مباشرة ، ويمكن أيضًا مشاركة النص المترجم مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية ، أو نسخ النص أو عرضه في وضع ملء الشاشة ، ويمكنه حفظ الترجمة وعرض جميع الترجمات المحفوظة باستخدام أيقونة "حفظ" في الجزء السفلي من التطبيق. 

خطوات تحميل تطبيق ترجمة جوجل Google Translate للأيفون


الخطوة الأولى: افتح متجر التطبيقات الرسمي لهواتف iPhone ، وانقر على أيقونة العدسة واكتب اسم التطبيق اويمكنك تنزيلة من الرابط اسفل المقال.
 الخطوة الثانية: انقر فوق زر التثبيت للحصول على التطبيق وتنزيله على الهاتف. 
الخطوه الثالثة: انتظر قليلا حتى يتم الانتهاء من عمليه التحميل ومن ثم قم بالنقر على زر الفتح في استخدام البرنامج open
 الخطوة الرابعة: فتح الزر لاستخدام البرنامج: يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Google Translate for iphone برابط مباشر من أسفل الموضوع.


مميزات تطبيق ترجمة جوجل Google Translate للأيفون

  1. مجاني بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. 
  2. ترجم هذه الكلمة إلى مجموعة مفردات. 
  3. الترجمة الصوتية الفورية وخدمة النطق الصوتي. 
  4. الترجمة إلى عدد لا حصر له من اللغات. 
  5. أعط أمثلة واقعية لاستخدام الكلمات المترجمة. 
  6. تفسير الأحاديث. 
  7. حفظ الترجمة في التطبيق. 
  8. ترجمة النص على الصور على الفور. 
  9. تنزيل اللغات للترجمة بدون اتصال بالإنترنت. 
  10. استخدم المترجم مع التطبيقات الأخرى. 
  11. انسخ وشارك الترجمة مع الأصدقاء. 

أهم مميزات تطبيق ترجمة جوجل Google Translate للأيفون


تطبيق ترجمة جوجل Google Translate مزايا الترجمة من Google لأجهزة iPhone كيفية استخدام الترجمة من Google لأجهزة iPhone عند فتح الصفحة الرئيسية للتطبيق ، يقدم التطبيق مربع نص لكتابة النص المراد ترجمته ، حيث يمكن للمستخدم تحديد لغة النص المراد ترجمته الترجمة واللغة المراد ترجمتها ، وبمجرد أن تبدأ الكتابة ، يتميز التطبيق بالترجمة الفورية المقترحة للنص المكتوب بسرعة كبيرة. تلقائيًا ، عند النقر فوق "موافق" ، يتم تحديد مجموعة من مفردات النص المترجم. 

نطق الكلمة المترجمة: وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن نطق الكلمة المترجمة بسهولة عن طريق أيقونة النطق بالقرب من النص مباشرة ، كما يمكن مشاركة النص المترجم مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، أو نسخ النص أو عرضه في وضع ملء الشاشة. من الممكن حفظ الترجمة ومشاهدة جميع الترجمات المحفوظة من خلال الأيقونة المحفوظة في أسفل التطبيق. 

الترجمة بدون استخدام الإنترنت: في تطبيق تطبيق ترجمة جوجل Google Translate للأيفون يجد العديد من مستخدمي أجهزة Apple صعوبة في توفر الإنترنت بشكل دائم ، لذلك للحصول على الترجمة في أي حال ، يتم تنزيل حزم اللغات التي يحتاجها المستخدم دائمًا للترجمة. حيث يمكن ترجمة الكلمات والنصوص دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت من خلال لغات التنزيل ، ويتم ذلك من خلال الخيارات عند الضغط على أيقونة الإعدادات في أسفل التطبيق. 

تفسير المحادثات وترجمتها: يوفر التطبيق ميزة الترجمة الفورية للمحادثات بين الناس حيث يتم ترجمتها مباشرة عبر الإنترنت وبسرعة عالية جدا عن طريق أيقونة الدردشة في الصفحة الرئيسية مما يساعد المستخدمين على إجراء المحادثات مع أي طرف يتحدث في لغة أخرى بسهولة. 

ترجمة النص في الصور: تطبيق ترجمة جوجل Google Translate يتميز التطبيق عن غيره من تطبيقات الترجمة من خلال توفير ميزات ترجمة النص في الصور بواسطة أيقونة الكاميرا. يمكنك التقاط الصور أو إدخال الصور وترجمة النصوص عليها بسهولة بمجرد مسح النص في الصورة يتم ترجمته مباشرة. 

ترجمة نص مكتوب بخط اليد: يمكنك كتابة نص بخط اليد على الشاشة بواسطة رمز الرسم اليدوي  ويمكن إجراء الكتابة اليدوية على الشاشة في مربع الرسم الذي يعرضه التطبيق للمستخدمين للكتابة فيه ، ويتم ترجمة النص المكتوب بخط اليد تلقائيًا. 

ترجمة التسجيل الصوتي: من خلال أيقونة الصوت التي يوفرها التطبيق في الصفحة الرئيسية ، يمكن لجميع مستخدمي أجهزة Apple تسجيل الصوت ومن ثم يتم ترجمة التسجيل مباشرة بواسطة التطبيق وفقًا للغة التي اختارها المستخدم مسبقًا للترجمة. 

ضبط الإعدادات: باستخدام رمز الإعدادات الذي يوفره التطبيق في الجزء السفلي ، يمكنك تنشيط الترجمة دون اتصال عبر علامة تبويب الترجمة دون اتصال وتحديد التطبيقات التي تعمل بها خدمة الترجمة من Google تلقائيًا عبر علامة تبويب التطبيق الافتراضية ، ويمكن أن تكون جميع سجلات المحفوظات للترجمات السابقة تم تنظيفها بواسطة سجل زر الترجمة الواضح. 

                                                                                        ْ
ْ
ْ

تفاصيل تطبيق ترجمة جوجل Google Translate

تطبيق ترجمة جوجل Google Translate منذ الإصدار الأول من تطبيق الترجمة وقت إنشاء الحظيرة أصبح لدى بيت حسن مجموعة كبيرة من المستخدمين لأنها تحتوي على العديد من اللغات مع إمكانية الترجمة من لغة إلى أكثر من 130 لغة أخرى بلغ عدد المستخدمين في العالم أكثر من 500 مليون مستخدم يثنون على جميع الأدوات والإعدادات والأساليب تم استخدام ترجمة Google لأكثر من 4 و 5 درجات ولمزيد من المعلومات حول ترجمة Google قم بتنزيل التطبيق عبر رابط التحميل الموجود أسفل المقال. 

اسم البرنامجترجمة جوجل Google Translate
الاصدار : .RC09.302039986.6.6.1
الشركه المنتجه : Google
متوافق مع : Android, iPhone ,iOS
حجم البرنامج : 25ميجابايت
تاريخ الاصدار:  تاريخ التحديث 20/3/2020
لغه البرنامج : يدعم اكثر من 100 لغه
ترخيص البرنامج : مجاني بالكامل للجميع

تنزيل تطبيق ترجمة جوجل Google Translate للأندرويد والأيفون آخر إصدار

  1. لتحميل التطبيق للأيفون إضغط هنا
  2. لتحميل التطبيق للأندرويد إضغط هنا

ْ
ْ
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع