القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق سناب شات Snapchat آخر إصدار للأندرويد

 تنزيل تطبيق سناب شات Snapchat آخر إصدار للأندرويد


تنزيل تطبيق سناب شات Snapchat آخر إصدار للأندرويد

تطبيق سناب شات snapchat  يصنف التطبيق الى مجموعة تطبيقات التواصل الاجتماعي ويمكنك من خلا التطبيق ان تقوم بإرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو كما يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة واسعة من الميزات كيفية إرسال مقاطع الفيديو مباشرة من استوديو Snapchat يمكنك أيضًا تعديل هذه الصور من خلال كاميرا snapchat باستخدام apk الرائع أولئك الذين يتفوقون في المرشحات المذهلة ، والصورة النظيفة وذات الجودة ، وكذلك إعداد الصور الحية والملصقات الفريدة على الوجه. قصص مبتكرة لهاتفك في هذا التطبيق ويمكنك اكتشاف العديد من الأشخاص في تطبيق snapchat حتى تتمكن من رؤية جميع أصدقائك المقربين ويكمكنك تنزيل آخر إصدار للتطبيق من رابط التحميل أسفل المقال. 


نبذ تعريفية بـ تطبيق سناب شات Snapchat

تنزيل تطبيق سناب شات Snapchat آخر إصدار للأندرويد


 تطبيق سناب شات snapchat يعد التطبيق من التطبيقات المهمة التي يتواصل من خلالها مع الاصدقاء في جميع انحاء العالم سواء كان فيديو او صوت و Snapchat التطبيق الالكتروني الحديث مقارنة بباقي تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter الرسمية للاندرويد و Whatsapp  انتشر تطبيق Android Snapchat منذ عام 2011 ليكون التطبيق الأهم والأفضل لأنه يتيح للمستخدم التواصل مع الآخرين والرسائل المصورة ويمكنه أيضًا التواصل مع التسجيلات أو مقاطع الفيديو أو أيضًا إضافة النصوص والرسومات وإرسالها إلى الأصدقاء ومشاركتها معهم. ويسود الفرح بين الاصدقاء وهذا ينتشر في جميع انحاء العالم حيث اصبح من اهم وافضل التطبيقات الان ويحصل على اعلى تصنيف في جميع انحاء العالم. يشير إلى أولوية التطبيق في حياتنا من خلال التواصل مع الآخرين ، وقد تم تطوير البرنامج من قبل Evan Spiegel و Robert Murphy للحديث عن الفكرة أو الخدمة التي يقدمها التطبيق للمستخدمين ، لأنه يعتمد ببساطة على إرسال الصور ومقاطع الفيديو كما تظهر لقطات الشاشة من قبل المستخدمين على مدار فترة زمنية. بين ثانية و 10 ثوانٍ ، ثم يتم حذف القسم المحذوف نهائيًا من جميع الخوادم المرتبطة بتطبيق الدردشة الفورية إنها فكرة جيدة وفريدة من نوعها حقًا. إنه يستحق الحجز لأن جميع الشركات تتنافس على تضمين التطبيق وبعض الشركات ترغب في الاستحواذ على التطبيق ، مثل الشركات والعلامات التجارية الكبرى مثل شركة جوجل العالمية التي لديها عرض تقديمي لعروض مغرية لتضمين هذا التطبيق وتقديم قدر من أربعة مليارات دولار ليشمل هذا التطبيق إلا أنه تم رفض العرض وعرض آخر قدمته شركة فيسبوك بمبلغ 3 مليارات دولار ليشمل هذا التطبيق لصالحها. كما تم رفض الرئيس التنفيذي لتطبيق Snap Chat ، ومن المؤكد أن التطبيق سيكون أحد التطبيقات الرئيسية ويتمتع بقيمة أكبر في المستقبل بسبب التطور الكبير الذي يمكن أن يحققه التطبيق. وقت قصير جدا وهو نجاح كبير والشركة نمت ولم تعتمد فقط على هذا الإصدار بل طورته الشركة المسؤولة عن تطبيق سناب شات وأصدرت نسخة جديدة تسمى سناب شات ألفا. إنه من تلك التطبيقات الرائعة التي تعرفها التطبيقات التي خرجت بتحديث جديد ورائع للغاية وتصميم رائع مثل التصميم الجديد الذي حل محل الإصدار القديم الذي كان موضع انتقادات كثيرة وتغير كل شيء إنه يعمل في التطبيق ، ومع ذلك ، لا يزال الإصدار التجريبي من snapchat For Alpha قيد التطوير ولم يتم إصداره رسميًا بسبب نقص العديد من الخدمات والميزات التي يحب المستخدم استخدامها ، مما يجعل التطبيق تطبيقًا مهمًا لأنه سيفعل. يتضمن العديد من الميزات الهامة التي يريدها كل مستخدم ، ولكن على الرغم من ذلك ، فإن الشركة المسؤولة عن تطبيق snapchat كانت الشركة قوية للتعامل وحل المشكلات التي يواجهها مستخدمو التطبيق على أجهزة Android الخاصة بهم ، والشركة هنا لكل مشكلة دائما في المقدمة ونتحدث عن النسخة الجديدة. إنه يقدم حقًا أداء أفضل وأفضل وأسرع من الإصدار الحالي ، لكنه لا يزال يفتقر إلى بعض الميزات تضعه الميزات في المقدمة والوسط ، مثل الرموز السريعة ، والملصقات المخصصة ، والقدرة على إجراء مكالمات صوتية وفيديو وإضافة القصة ، وربما لا تكون موجودة بسبب التطور يمكن الوصول إلى التحديث الجديد من Snapchat الجديد من خلال إعدادات البرنامج والتمرين حتى تصل إلى خيار ألفا من snapchat ، ويمكنك تنزيله بالضغط على زر التنزيل أسفل هذه المقالة. 


طريقة إنشاء حساب في تطبيق سناب شات Snapchat 

تنزيل تطبيق سناب شات Snapchat آخر إصدار للأندرويد




تطبيق سناب شات snapchat إذا كنت مستخدمًا جديدًا تطبيق سناب شات وترغب في الحصول على حساب جديد والاستمتاع بجميع خدمات وميزات تطبيق سناب شات المجانية التي يقدمها هذا التطبيق الرائع ، فاتبع الخطوات في البداية. يجب ملء بريد إلكتروني نشط وشريحة اتصال بهاتفك وتنفيذ الخطوات التالية بعناية.

  1. تحميل البرنامج والدخول علية: يمكنك تحميل التطبيق بـ آخر إصدار من موقعنا عبر رابط التحميل الموجود أسفل المقال. 
  2. الموافقة على ترخيص التطبيق: وهي خطوة إلزامية يجب على المستخدم تنفيذها قبل أن يبدأ في كتابة البيانات الشخصية على البرنامج. 
  3. تسجيل البيانات المطلوبة منك: أدخل البيانات المطلوبة في المساحات المحجوزة لها ، على سبيل المثال عن طريق إدخال اسمك الأول والأخير ثم الضغط على الزر أسفل التسجيل والقبول. 
  4. أدخل تاريخ ميلادك: أدخل تاريخ ميلادك في المربع المخصص له ، حيث يمكنك إدخال تاريخ ميلادك من المربعات التي يوفرها لك البرنامج ، ثم اضغط على متابعة. 
  5. اكتب الاسم: اكتب الاسم في الحقل الذي تم تعيينه للاسم ثم اضغط متابعة. يجب أن يكون اسم المستخدم جديدًا وغير مستخدم وليس بواسطة شخص آخر لتسهيل البحث عن الأصدقاء. 
  6. اختر كلمة مرور: اكتب كلمة المرور الخاصة بك في الحقل المخصص بعد تسجيل الدخول إلى Snapchat ، ومن الأفضل اختيار كلمة مرور تحتوي على أحرف وأرقام بحروف كبيرة وصغيرة. 
  7. البريد الإلكتروني ورقم الهاتف: اكتب بريدك الإلكتروني بشكل صحيح حتى تصل رسالة التفعيل في البريد الإلكتروني واضغط على زر المتابعة واكتب رقم هاتفك المحمول لتلقي رسالة التفعيل في رسالة نصية. 


صريقة التعامل مع تطبيق سناب شات Snapchat Plus

تنزيل تطبيق سناب شات Snapchat آخر إصدار للأندرويد


  •  تطبيق سناب شات snapchat أصبح snapchat أحد أهم التطبيقات في العالم لأنه يحتوي على العديد من المهام والميزات لأن المستخدمين وصلوا إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم وهناك الكثير من الأشخاص الذين لا يعرفون ما هو snapchat وسنشرح لك. 
  • شاشة Snapchat الرئيسية: بعد فتح التطبيق ، يتم توجيه المستخدم مباشرة إلى موضع الكاميرا لالتقاط الصور أو تسجيل مقطع فيديو بواسطة العلامة الدائرية الموجودة في الأسفل في وسط الشاشة ، كما ستجد في الجزء العلوي منها أيقونة الكاميرا التي تسمح لك بالتبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية وأيقونة الفلاش لتشغيل ضوء الفلاش أو الإمساك به وأيقونة المربع التي تقوم بتشغيل رسائلك وأصدقائك. 
  • إضافة جهات اتصال: إحدى الأدوات المتوفرة في برنامج snapchat ، والتي يسهل الوصول إليها من خلال النقر على شعار البرنامج في الأعلى ثم النقر فوق إضافة أصدقاء. تتيح لك الصفحة الرئيسية لجهات الاتصال معرفة الأشخاص الذين أضفت إليهم القدرة على إضافة أصدقاء جدد إلى حساب  snapchat الخاص بك إذا كنت تريد صديقًا جديدًا. 
  • التقط لقطة من Snapchat: يمكن لجميع المستخدمين بدء لقطات أو مقاطع فيديو من خلال snapchat ، لأن ذلك يتم بالضغط على زر الكاميرا في الصفحة الرئيسية للتطبيق ، وعند التقاط بعض مقاطع الفيديو ، اضغط مطولاً على زر الكاميرا. لديك قائمة بخيارات متعددة تسمح لك بتعديل الصور وتخصيصها وكتابة نص عليها عبر زر القلم الرصاص على الشاشة. 
  • الدردشة مع الأصدقاء: في تطبيق snapchat ليس من الصعب التواصل مع الأصدقاء ، لأن ذلك يتم بالضغط على اسم الصديق ثم كتابة الرسائل التي تريد إرسالها إليه ثم الضغط على زر الإرسال على لوحة المفاتيح ويمكنك أيضًا إرسال الصور ومقاطع الفيديو بالضغط على زر الكاميرا لأخذ اللقطة المناسبة وإرسالها لمن تريد او لصديق تحدده من جهات الإتصال لديك.


إعددات تطبيق سناب شات Snapchat

تنزيل تطبيق سناب شات Snapchat آخر إصدار للأندرويد


بعد إنشاء حساب snapchat في تطببق Snapchat  لنظام Android وفتح البرنامج لأول مرة بعد ذلك ، افتح الكاميرا لالتقاط صورة مناسبة لك وبالمثل ، فإنه يستخدم كاميرا البرنامج مع ظهور نافذة يطلب منك التطبيق التقاط صور ومقاطع فيديو متنوعة فقط اضغط على الموافقة. 

  • أداة البحث: توجد هذه الأداة في الجزء العلوي من الواجهة الرئيسية للبرنامج يمكنك أيضًا استخدام التطبيق للبحث عن أصدقائك الموجودين في البرنامج. 
  • علامة إضافة: يوجد إضافة إلى هذه الأداة في الزاوية اليمنى العليا من واجهة المستخدم بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة أي شخص ودعوته لاستخدام البرنامج واستخدام ميزات البرنامج. 
  • أداة تحويل الكاميرا: هو الرمز الذي يميز هذه الأداة توجد علامة سهم والأداة في الزاوية اليمنى العليا من واجهة البرنامج سيؤدي هذا إلى التبديل من الكاميرا الأمامية إلى الكاميرا الخلفية والعكس صحيح. 
  • علامة S: يستخدم S market هذه الأداة عندما تريد إشعال زجاجة الكاميرا. فقط اضغط عليه لتشغيل الفلاش. 
  • الساعة: تُستخدم الساعة لتحديد الوقت المستغرق لالتقاط صورة أو طول الفترة التي يتم إرسالها فيها إلى صديق. 
  • GRID: باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تقسيم الشاشة إلى مربعات صغيرة ستساعد الأداة في ضبط الصورة وضبط الاتجاهات للحصول على أفضل وضع. 
  • DISCOVER: النقر فوق هذه الأداة سيقودك تلقائيًا إلى صفحة بها العديد من مقاطع الفيديو الشائعة حول العالم الذي كان اتجاهًا خلال العصر لتكون على اطلاع بكل ما هو جديد. 
  • Friends: قم بتكوين صداقات بمجرد النقر فوق الرمز سيتم نقله تلقائيًا إلى قائمة أصدقائك. 

الاشتراك في حساب سناب شات Snapchat

تنزيل تطبيق سناب شات Snapchat آخر إصدار للأندرويد


انقر فوق الخيار في حال كان لديك حساب في برنامج snapchat وتريد تسجيل الدخول مرة أخرى فقط إذا قمت بالنقر فوق الخيار ستظهر نافذة أخرى بهذا ، يجب عليك كتابة عنوان البريد الإلكتروني أيضا ، رمز المرور الخاص بك لفتح التطبيق مباشرة إذا لم يكن لديك حساب في برنامج سناب شات apk ، اختر الخيار الذي يمكنك من خلاله إنشاء حساب جديد في برنامج سناب شات ، ويمكنك استخدام البرنامج وفتحه بسهولة و عند النقر فوق الخيار ، سترى الخيار التالي:
  • الخطوة الأولى ابدأ: سترى صفحة ترحيب لأنك تستخدم هذا البرنامج لأول مرة. كما هو ، تريد التسجيل من خلاله ، فقط اضغط على متابعة. لتحريك عملية إنشاء حساب في البرنامج واتباع الخطوات التالية. 
  • الخطوة الثانية الأُذونات: اقبل الأذونات التي سيتم عرضها لك ، مثل السماح للتطبيق بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك ، بالإضافة إلى السماح للبرنامج بالوصول إلى الكاميرا والتقاط الصور والوصول إلى ملفاتك. 
  • الخطوة الثالثة: قم بتعبئة البيانات التي يطلبها البرنامج منك والمتمثلة في (اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني ، ويمكنك التسجيل برقم هاتف المستخدم وإضافة رقم الهاتف واختيار مفتاح الدولة الخاص بـ المستخدم. 
  • الخطوة الرابعة اكتشاف الأصدقاء: ستظهر نافذة لاكتشاف الأصدقاء في البرنامج وقد قاموا بتسجيل الدخول إلى البرنامج قبلك ، بالنقر فوق "متابعة" للانتقال إلى قائمة الأصدقاء. 
  • الخطوة الخامسة: بعد إصدار خطوط snapchat ، يمكنك إضافتها بسهولة بالضغط على "إضافة" في النافذة اليمنى بالخطوات البسيطة التي يمكن اتباعها وتنفيذها بسهولة لديك حساب جديد في موقع snapchat ، ويمكنك الآن الاستمتاع بجميع الميزات والخدمات التي يقدمها في مجال الصور وتسجيل مقاطع الفيديو أيضا الدردشة مع الأصدقاء. 


مميزات تطبيق سناب شات Snapchat

تنزيل تطبيق سناب شات Snapchat آخر إصدار للأندرويد


تطبيق سناب شات snapchat ، برنامج لالتقاط الصور وتعيين الفلاتر والإضافات بطريقة مميزة تجعل الصورة أكثر متعة وفقرًا ، والقدرة على مشاركتها مع الآخرين ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، والحصول على عدد كبير من الإعجابات و ردود فعل إيجابية من مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي مثل إنستجرام وغيرها تختلف الفلاتر ، لكن وظائف أو خصائص كل برنامج تختلف عن البرامج الأخرى ، لذلك يحتوي برنامج Snapchat  الخاص على العديد من الميزات التي تجعله يحتل مواقع متقدمة بين البرامج المماثلة هذه الفقرة لعرضها قبل البدء في تنزيل البرنامج واستخدامه ومن مميزات تطبيق Snapchat التالي
  1. أولاً: وقبل كل شيء يتميز هذا التطبيق بواجهة رائعة وألوان جذابة بها عدد كبير من الفلاتر الرائعة. 
  2. ثانياً: يمكنك التقاط لقطة شاشة لالتقاط صورة على شاشة الهاتف المحمول. 
  3. ثالثاً: ستجد في التطبيق أداة تسمى Screen Record ، وتوجد الميزة في تطبيق snapchat
  4. رابعاً: يمكنك التقاط لقطة فيديو من شاشة الهاتف. 
  5. خامساً: نظرًا لأنه يمكنك التحدث وتخيل العكس ، يمكنك عمل مسجل لقطة شاشة في نفس الوقت. 
  6. سادساً: تستطيع ان تقوم بعمل سكرين شوت سكرين ريكوردر في وقت واحد.
  7. سابعاً: هذا التطبيق متوافق مع هواتف Android و iPhone. 
  8. ثامناً: من أهم مميزات تصميمها الداخلي أنها تتميز بخفتها من حيث الأداء وسرعة الاستخدام. 
  9. تاسعاً: هذا التطبيق آمن تمامًا لخصوصيتك ومعلوماتك من المتسللين والمتسللين. 
  10. عاشراً: يحمي أيضًا جميع الصور والقصص التي يجب نشرها في تطبيق Snapchat. 
  11. الحادي عشر: أخيرًا تتميز منطقة التطبيق وحجمها بصغر حجمها ، لأنها لا تشغل مساحة كبيرة على الهاتف. 

أهم مميزات تطبيق سناب شات Snapchat

تنزيل تطبيق سناب شات Snapchat آخر إصدار للأندرويد


تطبيق سناب شات snapchat يحتوي برنامج Snapchat  الخاص على العديد من الميزات التي تجعله يحتل مواقع متقدمة بين البرامج المماثلة هذه الفقرة لعرضها قبل البدء في تنزيل البرنامج واستخدامه ومن أهم مميزات تطبيق سناب شات snapchat التالي
  • التقاط الصور ومقاطع الفيديو: تعتبر هذه الميزه هي الميزة الرئيسية لبرنامج سناب شات وهي التقاط الصور ومقاطع الفيديو بمدة حوالي عشر ثوانٍ ، ويمكن إطالة المدة من خلال استمرار الطباعة ، لكن هناك العديد من البرامج التي يمكنها أيضًا التقاط الصور ومقاطع الفيديو. لكن ما يميز تحديث سناب شات هو الفلاتر المميزة الموجودة فيه والتي يتم تطويرها وإضافة فلاتر أخرى مختلفة بشكل دوري مما يضيف متعة على الصور التي يتم التقاطها ، ويمكن إضافة فلتر على شكل رسوم متحركة لتسجيل فيديو وإمكانية تغيير الصور حسب الفلتر المحدد. 
  • تطبيق مراسلة: برنامج سناب شات برنامج خاص لالتقاط صور مميزة ولكن يمكنك من خلال هذا البرنامج الموافقة على الاصدقاء الذين لديهم نسخة خاصة من البرنامج وارسال واستقبال الصور عن طريق فتح الدردشة الخاصة بك مع صديق. 
  •  ارسال الرسائل وحذفها: يتميز تطبيق snapchat بأنه يمكنك إرسال الصور وحذفها فور وصولها إلى المستلم ، أو يمكنك تحديد الوقت الذي تريد حذف الصورة فيه بعد ذلك من خلال إعدادات البرنامج. 
  • سهولة التسجيل: التسجيل في برنامج سناب شات سهل للغاية من خلال بعض الخطوات البسيطة المذكورة في هذه المقالة.  بأنه يمكنك إرسال الصور وحذفها فور وصولها إلى المستلم ، أو يمكنك تحديد الوقت الذي تريد حذف الصورة فيه بعد ذلك من خلال إعدادات البرنامج. 
  •  تطبيق مجاني: البرنامج مجاني تمامًا ويمكنك الحصول عليه من خلال المتاجر الإلكترونية التي توفر لك البرنامج دون دفع أي تكاليف يمكنك أيضًا استخدام جميع الميزات التي يقدمها لك البرنامج مجانًا تمامًا لأنه لا يدعم عمليات الشراء داخل التطبيق. 
  • سهولة التنزيل: الإصدار الأصلي من برنامج snapchat " متوفر في المتاجر عبر الإنترنت جميع المواقع التي يمكنك فيها تنزيل هذه النسخة دون دفع أي تكاليف شراء. 
  • كثرة التحميل: على سناب شات حصل على شهرة دولية. كما يتم استخدامه من قبل جميع الفئات العمرية وخاصة الأطفال وذلك لوجود فلاتر مرحة وكارتونية في البرنامج وتغيير صور الشخص بأصوات غريبة. 
  • كثرة المستخدمين: يعتر التطبيق من أهم تطبيقات التوصل الإجتماعي لذلك تم تنزيله من قبل أكثر من مليار شخص وتم تقييمه من قبل أكثر من 22 مليون شخص ، وأيضًا تطبيق Snapchat هو اختيار المحررين ، مما يعني أنه برنامج خاص جدًا. 
  • المرشحات والإضافات الخاصة: يوفر snapchat لمستخدميه العديد من المرشحات المختلفة. الاضافات التي تظهر بها الصور في صورة مميزة وعند التقاط الصور او تسجيل مقاطع الفيديو عبر برنامج سناب شات 2021 تلاحظ ان الصورة ذات نقاء وجودة عالية خاصة عند تسجيل مقطع الفيديو. يتميز الصوت بدرجة نقاء ودقة عالية. 
  • يتم تحديث فلاتر Snapchat بشكل دوري: كما أنه يضيف أشكالاً جديدة ويقلل من الملل الذي قد يصيب المستخدمين عند استخدامهم للفلتر أكثر من مرة ، لذا فإن تجربة التصوير من خلال كاميرا سناب شات مميزة للغاية. 
  •  إضافة قصص من خلال تطبيق Snapchat: يمكنك التواصل مع الآخرين عن طريق إضافة قصص أو ما يسمى "قصة" لمدة تصل إلى 24 ساعة ، بعد نهاية الموسم ، يتم حذف القصة تلقائيًا ، ويمكنك التحقق مع من تريد رؤية قصصك ، أو جعلها جميعًا للأصدقاء أو تحديد من تريد مشاركة القصة معه. 
  •  استعادة البيانات: بنفس خطوات تطبيق Facebook ، في إمكانية استعادة ذكرياتهم وصورهم التي تمت مشاركتها مع سنوات على حساباتهم منذ سنوات ويتيح Snapchat أيضًا لمستخدميه استرداد الذكريات من خلال إظهار الصور التي تمت مشاركتها مسبقًا سواء كنت ترغب في مشاركتها مرة أخرى أم لا. 
  • تحديث البرنامج بشكل دوري: يتم تحديث برنامج Snapchat بشكل دوري ويتم إضافة العديد من الميزات والخدمات في الإصدار المحدث من البرنامج ، لذلك يبقى البرنامج في الصدارة بين البرامج المماثلة الأخرى. 
  • التوافق: برنامج snapchat متوافق مع العديد من أنواع الهواتف والإصدارات المختلفة وهو يدعم جميع الإصدارات مثل Android و iPhone ويمكن تنزيله على جميع أنواع الأجهزة المحمولة. 
  •  سهولة تسجيل الماطع الصوتية: التسجيل في برنامج snapchat سهل للغاية من خلال بعض الخطوات البسيطة المذكورة في هذه المقالة. 


تفاصيل تطبيق سناب شات Snapchat


إسم البرنامج : سناب شات snapchat
إصدار البرنامج : 11.11.0.28
حجم البرنامج : 71.8 MB
الناشر : Snap Inc.
توافق البرنامج : اندرويد 4.4 والاحدث
الترخيص : مجاني بلكامل للجميع
تنزيل تطبيق سناب شات Snapchat آخر إصدار للأندرويد

ْ
ْ
ْ


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع