القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل وتحميل تطبيق ومتصفح Opera Mini أخر إصدار

تنزيل وتحميل تطبيق ومتصفح Opera Mini أخر إصدار 




  تنزيل وتحميل تطبيق ومتصفح Opera Mini أخر إصدار




نبذه عن تطبيق ومتصفح Opera Mini

يحتل تطبيق  Opera Mini المرتبة الخامسة كأكثر مستعرضات سطح المكتب المتوفرة في العالم وهو متوافق مع Microsoft Windows و OS X و Linux على أجهزة الكمبيوتر ، ولكنه متاح أيضًا كمتصفح على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى الإنترنت المتصلة بأجهزة التلفزيون والأجهزة ونظرًا لأن Opera مصمم للاستخدام على عدد من الأجهزة المختلفة ، يمكن مزامنة المعلومات تلقائيًا بين جميع الأجهزة المتوافقة للمستخدم - بما في ذلك استيراد العلامات وفتح علامات التبويب وسجل التصفح ولأن السرعة هي أولوية Opera ، فهي من أسرع المتصفحات المتاحة. 

يحتوي Opera على عدد من الميزات المختلفة التي نتوقعها في أي متصفح ويب ، مثل علامات تبويب التنقل وشريط الإشارات المرجعية وتقريب الصفحة (لمساعدة الأشخاص ضعاف البصر). كما تتمتع بميزة "الاتصال السريع" ، حيث تظهر مواقع المستخدمين الأكثر زيارة في صور كبيرة في كل علامة تبويب تم فتحها حديثًا. يوفر Opera ميزات علامات تبويب مخصصة ، وهو قادر على إعادة فتح علامات التبويب المغلقة مؤخرًا ويوفر معاينة لعلامات التبويب المفتوحة حاليًا - ببساطة عن طريق الماوس فوق علامة التبويب. 

يتم تضمين ميزات الأمان أيضًا افتراضيًا بواسطة Opera ، بحيث يمكن للمستخدمين حذف بياناتهم الشخصية بسهولة (ملفات تعريف ارتباط HTTP ، وسجل التصفح ، وكلمات المرور ، وما إلى ذلك) ، وهو أمر ضروري عند الوصول إلى الإنترنت من جهاز كمبيوتر مشترك ، كما يحدث في مقهى الإنترنت. أو مكتبة. يضمن Opera أيضًا أن التصفح اليومي للمستخدم آمن من خلال عرض علامة حماية مرئية في شريط العناوين ، وتوفير معلومات حول كل موقع (مثل بيانات اعتماد الأمان) ، بالإضافة إلى التحقق من أي موقع تمت زيارته من خلال قائمة سوداء بالبرامج الضارة والتهديدات الضارة. المستخدم في جميع المواقع مع الأخطار المحتملة. 

تطبيق Uber هو تطبيق يساعد الآخرين في الوصول إلى أماكنهم بسهولة ، ولكن قبل أن نواصل الحديث عن ميزات تطبيق Uber ، يجب على المرء أن يعرف أصل هذا التطبيق ، لأنه نشأ في عام 2008 وهذا العام نشأت فكرة إنشاء منصة سيارات قبل معسكر Garrett و Travis Klanick، منصة للمساعدة في الاتصال بسيارة أجرة في أي مكان بالضغط على زر الخدمة ، تم إنشاء أوبر في عام 2009. 

تطورت أوبر بسرعة حتى أصبح هناك العديد من المدن في العالم التي تعتمد عليها بشكل كامل ، واكتشفنا أن هناك 462 مدينة حول العالم تستخدم تطبيق أوبر ، وفكرة هذا التطبيق هي من أحدث التطبيقات في عالم الإنترنت والاتصالات. UrCap. 

يعد تطبيق أوبر من أهم التطبيقات ، حيث بلغت قيمته في السنوات الخمس الماضية 50 مليار دولار أمريكي ، لأن هذا التطبيق مفضل لدى الكثيرين عندما تكون هناك حاجة لسيارة لنقلهم إلى مكان معين ، فيقومون بالنقر على تطبيق أوبر ، حيث يمكنهم الطلب منه السيارة إلى الموقع المحدد. 

تطبيقOpera Mini ، أو كما هو شائع في Opera Mini ، هو برنامج متصفح ويب مجاني سريع جدًا وسهل وذو مستوى عالٍ من الحماية ينافس العديد من المتصفحات الكبيرة ويحظى بشعبية كبيرة بين متصفحي الإنترنت حول العالم ، بالإضافة إلى أن Opera يتصدر عدد التنزيلات على العديد من المواقع تحميل برنامج ميني أوبرا.


بعض إيجابيات تطبيق أوبرا ميني Opera Mini

 • سهولة الاستخدام وسهولة الوصول 

• يتميز بالخصوصية والحماية

 • الدعم باللغة العربية

 • تعدد البطاقات وتراكمها 

• برنامج لإدارة البريد الإلكتروني

 • حفظ كلمة المرور 

• يمكن للمتصفح فتح أكبر عدد من الصفحات وهو ما يعرفه المستخدمون الكثير من علامات التبويب

 • يحتفظ المتصفح بالسجلات أثناء التعاون في الوصول إلى أحد المواقع التي قمت بزيارتها في الماضي 

• متصفح Opera محمي جدًا من الخداع من المواقع المشبوهة التي تريد سرقة معلوماتك الشخصية والخاصة

 • سريع جدًا وغير معقول وسهل في العمل 

• أداء عمل ناجح مع اتصال سريع


تطبيق Opera Mini لنظام Android أحدث إصدار

 يوفر Opera Mini لنظام Android 2021 جميع الوظائف والميزات التي يحتاجها مستخدم هاتف Android ، وهذا ما سمح للبرنامج بالانتشار بسرعة لا تصدق. 

بينما يسمح لك Opera Mini APK لنظامي Android و Samsung بفتح المواقع المحجوبة من خلال وظيفة VPN ، وتتيح لك هذه الميزة فتح مواقع الويب المحجوبة باستخدام عنوان IP الخاص بدولة أخرى وهذه الميزة هو ما يجعل Opera mini منفصلًا عن متصفحات Android الأخرى. 

بعد تنزيل Opera Mini ، ستجد أنه يحتوي على وظيفة تنزيل الصفحة بأقل استهلاك ممكن للإنترنت ويحتوي على وظيفة تصفح الأخبار الدولية في المتصفح الرئيسي بدون إنترنت ويمكنك تنزيل Opera Mini لأجهزة Android بكافة الإصدارات القديمة والجديدة APK .

يعد تطبيق Opera Mini Android من أهم البرامج لجميع مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android الذي تنتجه شركة Google ، مثل: هواتف Samsung Galaxy و Samsung Tab و Sony Ericsson Xperia وغيرها. يتضمن الإصدار الجديد من هذا البرنامج ميزة الصفحة الذكية ، والتي يمكن للمستخدم من خلالها الوصول بسهولة ويسر إلى شبكات التواصل الاجتماعي والتواصل مع الأخبار وفقًا لعاداتك في التصفح ومراجعات الموقع السابقة. 

يقدم المتصفح بعض التقنيات الرائدة التي تجعل التصفح أسرع على الرغم من توفر الإنترنت البطيء للغاية وبسرعة عالية ، لأنه يضغط الصور وكود الصفحات ، مما يسمح بالتصفح السريع ، وميزة إضافية هي أنه يحتوي على كمية صغيرة من ذاكرة الوصول العشوائي وتستهلك موارد المعالج ، وبالتالي لا تلاحظ تباطؤ الجهاز أو اهتزازه وظهور أخطاء أثناء التشغيل. هذا هو متصفح الويب الذي يعرض موقع الويب المنسق كما تمت برمجته من قبل المطورين. 

تتضمن الميزات الإضافية القدرة على مزامنة البيانات مع الأجهزة بحيث يمكنك استيراد جميع الإشارات المرجعية وبيانات التصفح الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة لحفظ الصفحات المفضلة في قائمة مخصصة بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة لاحقًا وإضافتها بسهولة إلى واجهة التطبيق. يتميز Opera Mini بالخصوصية الكاملة للمستخدم ، مما يتيح لك حذف جميع بيانات التصفح بسهولة مثل ملفات تعريف الارتباط وسجل التصفح وكلمات المرور المسجلة لتسجيل الدخول. 

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المتصفح على تقنية لمنع الإعلانات المنبثقة ، والتي قد تسبب عدم ارتياح للمستخدم لأنهم يبقونها مستقيمة لتجربة تصفح متغيرة للعبة. قد تحتوي هذه الإعلانات على مخاطر أمنية وبالتالي تحجب اهتمامك. يمكن الوصول إلى Opera Mini بسهولة من خلال محركات البحث الشهيرة مثل Google و Bing. لديك وصول سريع إلى الموضوعات والمقالات الواردة فيه. في الختام ، يعد Opera Mini الخيار الأفضل لتصفح الهواتف الذكية ، ويحتوي على قائمة من الميزات والوظائف الممتازة التي يمكن تنزيلها واستخدامها مجانًا. 


مميزات تطبيق Opera Mini

1- لديه ميزة منع الإعلانات المنبثقة المزعجة. 

2- يمكنك مزامنة سجل التصفح الخاص بك مع جميع الأجهزة المستخدمة. 

3- يوفر لك الوضع الليلي الذي يمكن استخدامه للحفاظ على صحة العين. 

4- يوفر وصولاً سريعًا إلى محركات البحث مثل Google و Pink. 

5- يتيح ذلك للمستخدم وضع إشارة مرجعية على المواقع لتسهيل الوصول إليها. 

6- تقنيات رائدة تعمل على تسريع الوصول إلى صفحات الويب. 

7- يتيح لك تنزيل الملفات من الإنترنت أثناء إدارة التنزيلات بحكمة. 



معلومات تطبيق Opera Mini

تقييم:7 (Users16294)

تصنيف في فئات متصفحات ويب:صنف تطبيق Opera Miniبأنة يعتبر في الرتبة الرابعة في متصفحات الويب

ترخيص:مجاناً

حجم الملف:61.20 MB

الإصدار:73.0.3856.344

آخر تحديث:15/1/2021

نظام التشغيل: ويندوز XP, ويندوز Vista, ويندوز 98, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10

اللغة: متعدد اللغات



     تنزيل وتحميل تطبيق ومتصفح Opera Mini أخر إصدار

                           لتنزيل التطبيق إضغط هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع