القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق psiphon pro 2021.apk لجميع ٲنظمة الكمبيوتر ولنظام الٲندر ويد

تحميل تطبيق psiphon pro 2021.apk لجميع ٲنظمة الكمبيوتر ولنظام الٲندر ويد


تعرف على تطبيق psiphon pro2021


تحميل تطبيق psiphon pro2021.apk لجميع ٲنظمة الكمبيوتر ولنظام الٲندر ويد
تطبيق سايفون برو يعتبر هذا التطبيق من اهم التطبيقات لفتح وكسر المواقع المحجوبةببعض الدول وإتاحتها للجميع، حيث يقوم تطبيق سايفون برو بفتح جميع المواقع المحجوبة للجميع عبر العالم دون التعرض لمشاكل المراقبة وفرض الوصاية الإلكترونية. التي تقوم بها بعض الدول حول العالم خاصةً العربية، والتي تمنع إستضافة بعض المواقع فى النطاق الخاص بها، وهو ما أدى إلى وجود نسخة سايفون عربي للمُستخدمين العرب. ويعمل برنامج سايفون على فتح المواقع المحجوبة بعد قيام المُستخدم بتحميل سايفون بروكسي وتنشيطة على الحاسوب.

تطبيق psiphon pro2021 هو تطبيق يتيح لك التطبيق التنقل بحرية على الإنترنت، سيتم توصيلك بجميع المواقع المعوقة التي يتم حظرها بسبب الرقابة أو عوامل أخرى. أيضاً، ستكون بأمان عندما تفعل ذلك، علاوة على ذلك، ستكون قادراً على الاتصال بأي موقع تعرض لـ Psiphon وحظر الوصول إليه، وهو متاح لكل من نظامي ويندوز مثل ويندوز اكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز سيفن، ويندوز 8، ويندوز 10، ونظام أندرويد في الهواتف الذكية مثل سامسونج جلاكسي و سوني إكسبريا، بالإضافة إلي هواتف أبل مثل الأيفون والأيباد وتستطيع تحميل برنامج “سايفون لفتح المواقع المحجوبة” للكمبيوتر والموبايل والأيفون مجاناً وبرابط مباشر كما تستطيع تحميل برنامج 2021 Psiphon pro اخر إصدار للاندرويد وللكمبيوتر مجانا من الموقع الرسمي لمتصفح “سايفون” بشكل مجاني أيضاً وبكل بساطة، وكما يمنحك تطبيق سايفون برو تحميل وصولاً غير مسبوق الى أي موقع أرت كـ، نشرات الأخبار المفضلة لديك أو منصات الوسائط الاجتماعية، ويحميك تنزيل برنامج psiphon pro2021 أيضاً عند الوصول إلى نقاط اتصال WiFi عن طريق إنشاء نفق خاص وآمن بينك وبين الإنترنت.

بمجرد بدء تشغيل تطبيقpsiphon pro2021، ستكون متصلاً بخوادم تضمن لك الوصول الى اي موقع او إلى أي صفحة ويب في العالم من خلال شبكة الوكيل التي تتجنب التعرض لخطر الوقوع على طول الطريق. وبعبارة أخرى، يمكنك تصفح الإنترنت بحرية ودون الكشف عن هويتك. يمتلك VPN الرئيسي أيضاً نفس الميزات.

هيكل عمل تطبيق سايفون برو بسيط للغاية. كما هو الحال مع تطبيقات VPN الأخرى، يفتح نفق ويبدو أنك متصل عبر بلدان أخرى، أما إذا كنت تريد استخدام التطبيق فقط على المتصفح المتاح في التطبيق، أو يمكنك استخدامه في جميع التطبيقات. إحدى الميزات التي قدمها  تحميل سايفون برو هي القدرة على عرض حركة المرور على الإنترنت. لذا، إذا كنت ترغب في استخدام الإنترنت دون أي قيود، فإن سايفون 3 مناسب لك.

تحميل برنامج سايفون الاصدار الجديد psiphon pro2021 للكمبيوتر مجاني تماماً للاستخدام الشخصي. سهل التحميل والتثبيت. أيضاً، لا حاجة للتسجيل أو الاشتراك أو التكوين. اعدام تلقائي للبروتوكولات لتوفير التحايل الفعال والموثوق في كل مرة. عرض مقدار حركة المرور التي استخدمتها مع تتبع الإحصائيات داخل التطبيق، حيث يقوم البرنامج بضبط إعدادات الحاسوب وتغيير عنوان ال(IP) الخاص به وذلك لأنه يعمل على تنظيم حركة المرور بالإنترنت عبر خوادم خاصة به ليُمكن المُستخدم من تجاوز الحجب المحلي لبعض المواقع. ويتم ذلك باستخدام البرنامج للخوادم (VPN, SSH, HTTP) التى تساعد فى التصفح الآمن ويُذكر أن تطبيق سايفون برو مُصمم كمصدر مفتوح مُناسب لجميع أنظمة الويندوز

Windows Vista

Windows XP

Windows 7

Windows 8

Windows 10

بالإضافة إلى أن تطبيق سايفون برو يدعم نظام الأندرويد للهواتف المحمولة مثل هواتف سامسونج والآيفون وذلك عبر سايفون apk ، حيث يعمل البرنامج بصيغة APK ليناسب الأنظمة المُختلفة للهواتف المحمولة وكل هذا بشكل مجاني تماماً.


أهمية إستخدام تطبيق psiphon pro2021

تطبيق سايفون برو تطبيق صغير الحجم وفعال يعمل تطبيق سايفون برو على فتح المواقع المحضورة وإتاحة الخدمات المحجوبة وبلا شك أن العالم أصبح الآن مَغزواً من قِبل الشبكة العنكبوتية فلا يوجد منزل أو مكتب للعمل إلا ويحوي بداخله مصدراً للإتصال بالإنترنت وذلك لما يوفره الإنترنت من خدمات للمُستخدمين تساعدهم فى إنجاز العديد من المهام بسرعة فائقة ومجهود أقل بكل سهولة ويُسر، فقط كل ما عليهم هو الولوج للإنترنت عبر أحد المتصفحات الشهيرة مثل، جوجل كروم ، أوبرا وموزيلا فايرفوكس وغيرها من المتصفحات ، ألتي تُساعدك فى الدخول إلى محركات البحث الشهيرة كمحرك جوجل الذي يوفر العديد من الخدمات للمُستخدمين، حيث أنه يستضيف العديد من المواقع في شتى المجالات وتعمل هذه المواقع على توفير كافة المعلومات التي تحتاج إليها فى أي مجال، ولكن قد تواجهك مشكلة تُعيق عملية دخولك إلى إحدى هذه المواقع علي سبيل المثال أن يكون الموقع الذي تريد تسجيل دخولك إليه محجوب من قِبل البلد التي تقطن بها لمشاكل متعلقة بسياسة بلدك أو للشركة المُنتجة للموقع لذا وبعد انتشار حجب بعض المواقع عن بعض الدول خاصةً الدول العربية، انتشرت العديد من التطبيقات والبرامج التي تُتيح للمُستخدم الدخول إلى أي موقع يُريده دون وجود عائق فى الدخول وذلك عبر تغيير عنوان ال(IP) للمكان الذي تعيش به والموقع الذي تريد الدخول إليه لتتمكن من التصفح بشكل آمن.


تطبيق psiphon pro2021 يضع الإنترنت بين يديك

سايفون برو أحد أفضل التطبيقات لكسر المواقع المحجوبة تطبيق سايفون برو وهو تطبيق يعل على جميع انظمة الكمبيوتر وعلى نظام الأندرويد وهو تطبيق مستخدم في أكثر من 200 دولة حول العالم تستعمل تطبيق سايفون برو لتتصل بالإنترنت، أداة سايفون هي من أهم وأقوى أداوت تجاوز الرقابة على الشبكة العنكبوتيه وهي تسهل الوصول إلى المواقع المحجوبة أو الغير متوفرة في أي بلد في العالم. إذا واجهتكم أي مشاكل كالإتصال بقناتكم الإخبارية المفضلة أو إضافة طبقة إضافية من الحماية عند اتصالكم بالإنترنت في مكان عام، لن تجدوا أفضل وأأمن من سايفون لحلها.

مميزات تطبيق psiphon pro2021

سايفون برو أحد أفضل التطبيقات لكسر المواقع المحجوبة تطبيق سايفون برو وهو تطبيق يعل على جميع انظمة الكمبيوتر وعلى نظام الأندرويد وهو تطبيق مستخدم في أكثر من 200 دولة حول العالم تستعمل تطبيق سايفون برو لتتصل بالإنترنت، وكما يعمل برنامج متصفح سايفون لفتح قفل المواقع المحجوبة بشكل دائم على مدار اليوم وبدون إنقطاع وتستطيع إستخدامه من أي مكان في العالم وبدون أي عقبات، هذا ويمكنك اختيار الدولة التي تريد إستخدامها في التصفح إذا كنت ترغب في ذلك والعديد من المميزات الأخرى الرائعة.

1- إستخدام شخصي مجاني وغير محدود: متاح سايفون للتنزيل بشكل مجاني كامل وبدون أي مصاريف أو أي نوع من التفعيلات أو السريلات التي تزعج المستخدمين دائماً، هذا بالإضافة إلي إمكانية المساهمة في تحديثه للحصول على مستوي أداء أعلى وهناك نسخة متوفرة للمطورين والمبرمجين يمكنهم التعديل عليها. أي أن تنزيل وتحميل برنامج سايفون 2021 Psiphon اخر إصدار للاندرويد وللكمبيوتر مجانا بشكل تام.

2- سهل التنزيل والتثبيت والاستخدام ولا يتطلب التسجيل أو التكوين: لا يعتبر برنامج سايفون 2021 عبئاً على أي نظام تشغيل، حيث إنه مصمم ليعمل بشكل خفي مع النظام ولا يؤثر إطلاقاً علي البرامج الأخرى، ولا يستشعر المستخدم بأي تغيير في الأداء، وهذا بفضل حجمه الصغير الذي لا يتجاوز عدة ميجابايت مع دعمه لأقل الإمكانيات.

3- خيارات التكوين تجعل psiphon3.exe تحميل شبكة VPN الخاصة بك مع إعدادات الوكيل المخصصة.

4- إختيار بروتوكولات أوسع من VPN، مما يوفر وصولاً لا مثيل له إلى كل شيء على الإنترنت من خلال شبكة خادم تحميل برنامج Psiphon الاصدار القديم.

5- الاختيار التلقائي للبروتوكولات لتوفير اتصال فعال وموثوق في كل مرة.

6- خدمة مستقرة وموثوقة: يتيح لك تحميل برنامج سايفون برو 82 هاندلر PSiphon Handler Pro ميزة إجراء إتصال مشفر بينك وبين الخادم أو السيرفر، وذلك لتأمين تصفح المواقع المختلفة وضمان عدم التجسس علي سرية بياناتك المهمة أثناء تصفح الإنترنت، هذا بالإضافة إلي إمكانية تصفح كل المواقع حتى المحجوبة في بلدك وبدون أي عقبات، كذلك يوفر لك تحميل برنامج Psiphon الاصدار القديم ميزة الأتصال الآمن، حيث يمكنك إنشاء إتصال لا يمكن لمزود الخدمة التحكم به أو التصنت عليه بأي شكل من الأشكال، وهذا يفيدك بشكل كبير في تجاوز الحظر الذي قد يفرض عليك من هؤلاء الموزعين أو حتي من خلال الحكومات نفسها.

7- دعم اللغات: يدعم برنامج سايفون برو العديد من اللغات، وذلك لتمكين إنتشار وسهولة البرنامج، حيث يعاني العديد من المستخدمين من مشاكل تتعلق بإستخدام البرامج بلغات لا يعرفونها لذلك أصبح بإمكانك تحميل سايفون عربي مجاني 2020 هذا بالإضافة إلي لغات أخرى مثل الإنجليزية والفرنسية والأسبانية والصينية والتركية.

معلومات حول تطبيقpsiphon pro2021

إسم البرنامج: Psiphon pro.

الشركة المطورة: Psiphon Inc.‏

حجم البرنامج: 20.67 ميجا بايت.

ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.

الأنظمة المتوافقة: Windows, Android.

رقم الاصدار: V 284.

القسم: البرامج والتطبيقات.

اللغة: العديد من اللغات.


تحميل تطبيق psiphon pro2021.apk لجميع ٲنظمة الكمبيوتر ولنظام الٲندر ويد

                  تحميل Psiphon pro2021 للأندرويد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع