القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق زوم Zoom Cloud Meetings للمحادثات ومكالمة الفيديو

 

تحميل تطبيق زوم Zoom Cloud Meetings للمحادثات ومكالمة الفيديو

تحميل تطبيق زوم Zoom للمحادثات ومكالمة الفيديو


تعرف على تطبيق زوم Zoom

برنامج زوم عربي مخصص للمحادثات ومكالمات الفيديو الطويلة ، ويمكن استخدامه في العمل لتنظيم الاجتماعات ، وفي الدراسة لشرح المحاضرات للطلاب ومع العائلة والأصدقاء. مع وجود شخص واحد مسؤول عن الاجتماع ، يستوعب Zoom عددًا من الأصدقاء أو الزملاء يصل إلى 100 شخص. يتميز التطبيق Zoom بدقة اتصال عالية جدًا لأن البرنامج يعمل مع أضعف الشبكات بجودة ممتازة ، وعلى جميع الأجهزة ، حيث يمكنك تنزيل Zoom لأجهزة iPhone و Android والكمبيوتر ، ويعتبر تطبيق Zoom أفضل برنامج للعمل في الاجتماعات عبر الإنترنت وإجراء المناقشات عن بعد.

وكمايمنحك برنامج Zoom Zoom للاجتماعات طريقة سهلة لجدولة اجتماعات مع عدة أشخاص ، وهناك الكثير من خيارات وتنسيقات الاجتماعات التي توفر لك جميع الاحتياجات التي تحتاجها لاجتماعاتك ، سواء كانت لفرق صغيرة أو ندوات كبيرة عبر الإنترنت. تعد جودة الصوت والفيديو في الاجتماعات مثالية ولا توجد مقاطعات صوتية أثناء المكالمة. هناك خيارات أمان مناسبة لضمان أن يكون اجتماعك خاصًا ويمكن للمشاركين الذين تختارهم الوصول إليه ، بدلاً من عقد اجتماع عام. 

عادةً ما يتم تصميم تطبيقات مؤتمرات الفيديو التقليدية لإجراء محادثة بين شخصين. ومع ذلك ، فقد غير Zoom طريقة تنظيم الاجتماعات ، وأضاف ميزة لعرض مقاطع الفيديو لجميع المتحدثين في وقت واحد. يتيح لك هذا رؤية كل شخص أمامك ، ويمكن أن تستوعب هذه القائمة بسهولة 2 أو 5 أو حتى 50 شخصًا. وخوارزمية ضغط الفيديو الخاصة بهم فعالة للغاية ، مما يقلل بشكل كبير من استهلاك الإنترنت. 

برنامج Zoom لديه اتصال آمن من خلال خوادم مخصصة ، وواجهة المستخدم مثالية وسلسة ، حيث يسهل على المبتدئين التنقل في خياراته وضبط الإعدادات. تستهلك اجتماعات سحابة Zoom بيانات أقل بكثير مما كان متوقعًا ، وعلى الرغم من وجود تكهنات حول أمان Zoom ، إلا أنني أجدها آمنة تمامًا. 

يتمتع Zoom بتكامل جيد مع تقويم Google الذي يسمح لك بإضافة رابط الموعد إلى التقويم الخاص بك باستخدام حساب Google الخاص بك بنقرة واحدة ، وهذه طريقة ملائمة للغاية لإنشاء دعوات موعد. تعمل مشاركة الشاشة أيضًا ، لأنه يمكنك اختيار ما تريد مشاركته عبر الشاشة بأكملها وسيظهر لجميع المشاركين ، وكل ذلك بلمسة زر واحدة. 


مميزات برنامج زوم Zoom 

1- برنامج مجاني ، ولكن إذا كنت ترغب في زيادة عدد الأشخاص وزيادة الوقت ، فيمكنك الترقية إلى إصدار مدفوع مقابل 15 دولارًا. 

2- العدد والوقت: يتيح لك هذا التواصل مع 100 شخص وتستغرق الجلسة 40 دقيقة فقط ، ولكن في النسخة المدفوعة يصل العدد إلى 1000 شخص وتستمر الجلسة حتى 24 ساعة. 

3- نسخة من البرنامج متاحة لجميع أجهزة Android و iPhone وأجهزة الكمبيوتر. 

4- يوفر لك اتصالاً عالي الجودة ويعمل على شبكات ضعيفة. 

5- ينظم مكان ظهور صوت السماعة على شاشة البرنامج لتجنب الالتباس بين أصوات السماعات. 

6- يمكن تسجيل الاجتماع بالصوت والفيديو ، بحيث يعرف أي شخص لا يمكنه رؤية المشاركين في الاجتماع تفاصيل الاجتماع.

7- مزامنة الصوت والفيديو ممتازة جدًا ، وهي أفضل من منصات مكالمات الفيديو الأخرى. 

8- إنه يعمل على الأجهزة الضعيفة التي ليس لها اتصال قوي بالإنترنت. 

9- القدرة على المشاركة في هذه المحادثة دون إنشاء حساب ، فهذا يساعد الأشخاص المبتدئين أو الذين ليس لديهم الخبرة التقنية. 

10- إمكانية مشاركة الشاشة وعمل عروض تقديمية لجميع المشاهدين. 

11- يمكنك كتم الصوت والاستماع فقط للمحادثة. 

12- يمكنك استبعاد الفيديو إذا لم تكن مستعدًا ليراه الجميع. 

13- يقدم ميزة المناقشة المكتوبة بين جميع المشاركين. 

14- مكن للحاضر التصويت على صناديق الاقتراع. 

15- يمكن للمسؤول منع الأشخاص غير المصرح لهم من حضور المؤتمر. 

16- مكن إجراء بث مباشر للاجتماع من خلال صفحة Facebook. 

17- يوفر 40 دقيقة مجانية لكل جلسة فيديو ، وعندما تقوم بإنشاء حساب لأول مرة ، فإنه يمنحك جلسة مفتوحة. 

18- يمكن للغرفة أن تستوعب أكثر من 100 شخص. 

19- البرنامج آمن وسهل الاستخدام. 


وضائف تطبيق زوم للأندرويد

يمكنك عقد اجتماعات عن بُعد مع 100 شخص ، إما بالفيديو أو بالصوت فقط ، للسماح بالمناقشات عن بُعد. 

التعلم عن بعد حيث يمكن للمدرس أن يشرح لطلابه مواد الفصل والتواصل معهم ومناقشتها. بعد انتشار وباء كورنا ، أُجبر المعلمون على تقديم محاضراتهم وشرح دروسهم من خلال اجتماعات جماعية عبر الإنترنت من خلال جلسة تكبير/تصغير على السحابة. يمكن للطالب والمعلم التواصل بسهولة مع بعضهما البعض. 

وظائف الهاتف ، أدخلت العديد من المنظمات Zoom للتواصل بين الموظفين. 

أرسل ملفات نصية وصور ومقاطع فيديو وقم بالتكبير لمشاركة الشاشة. 

قم بتوصيل حسابات Google Drive و Dropbox و File Manager. 


برنامج زوم للكمبيوتر Zoom Cloud Meetings

قم بتنزيل Zoom Cloud Meetings للكمبيوتر الشخصي الذي أحدث ثورة في طريقة عقد الاجتماعات عبر الإنترنت يحتوي Zoom على ميزات تجعله أداة اتصال شاملة للأفراد والمؤسسات باستخدام Zoom Cloud Meetings ، يمكنك جدولة الاجتماعات مسبقًا وإعلامك عندما يحين الوقت يمكنك حتى تسجيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لعرضها لاحقًا. يعد هذا أحد البرامج الأكثر استخدامًا في وباء فيروس كورونا 2020 ويستخدم لعقد الاجتماعات والمؤتمرات وحتى التعلم الإلكتروني في المدارس. 

تنزيل Zoom Cloud Meetings خفيف جدًا وآمن جدًا أنا أحب Zoom كثيرًا ، الإصدار المجاني ممتاز والإصدار المدفوع ضئيل يوجد برنامج كامل جاهز لجميع المجموعات ، يمكننا كتم صوت الميكروفونات والسماح لأي شخص بالتحدث ، ويمكننا جميعًا التحدث في مكالمة فيديو في نفس الوقت بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا مناقشات مكتوبة وخاصة بين المشاركين ويمكن للمشترك إجراء استطلاعات الرأي. 

يأتي البرنامج بعدد كبير من الخيارات مثل إنشاء غرف خاصة ومشاركة الشاشة والبث المباشر للاجتماع عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook. بشكل عام ، أعتقد أن Zoom هو برنامج مفيد للغاية متعدد الأغراض. منذ أن استخدمت هذه المنصة لتدريب نفسي وإلقاء المحاضرات ، أجدها تفاعلية للغاية. تعد وظيفة التعرف على الصوت والتحدث ممتازة للغاية لأنها تسمح لك بالتركيز وجعل المؤتمر أكثر إنتاجية. 

هناك العديد من المنصات المختلفة لعقد المؤتمرات عبر الإنترنت ، ولكن البرنامج الذي قدم أكبر قدر من الرضا للمستخدمين هو برنامج Zoom PC لأنه يتعلق بتوقعات واحتياجات المستخدمين. 

يمكن لأي شخص إنشاء حساب في برنامج Zoom والحصول على مكالمات فيديو مجانية لمدة 40 دقيقة ، ولكن إذا كان الاجتماع مطلوبًا لأكثر من 40 دقيقة ، فمن الأفضل الترقية إلى الإصدار المدفوع ، والذي يتيح لك تخطي رقم. مكالمات غير محدودة وتتيح لك تخزين التسجيلات في حسابك. السحابة موجودة على سحابة Zoom ، لذلك تميل معظم الشركات والمؤسسات إلى شراء نسخة مدفوعة عند تنزيل برنامج Zoom. 

طريقة عمل برنامج زوم Zoom على الكمبيوتر


      تحميل تطبيق زوم Zoom للمحادثات ومكالمة الفيديو

بعد تنزيل برنامج Zoom Cloud Meetings على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سنقدم لك شرحًا لبرنامج Zoom Cloud Meetings. اتبع هذه الخطوات لتتعلم كيفية استخدامه:

1) بمجرد الانتهاء من تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتشغيله. إذا كنت تريد تسجيل الدخول إلى اجتماع أعده شخص آخر ، فيجب عليك أولاً الحصول على معرف الاجتماع أو الرابط المباشر. ثم افتح برنامج Zoom ، ومن الشاشة الرئيسية انقر على أيقونة "الانضمام".

 2) أدخل رقم الاجتماع في المربع الذي يظهر ، وقد يُطلب منك إدخال كلمة مرور خاصة (يجب الحصول عليها من الشخص الذي أعد الاجتماع). لاحظ أنه يُطلب منك إدخال اسمك الشخصي الذي تريده أن يظهر للمشاركين الآخرين. انقر فوق الزر "الانضمام

 3) إذا كنت ترغب في إنشاء اجتماع عبر الإنترنت باستخدام Zoom ، فقم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر على أيقونة "اجتماع جديد". 

4) انتظر قليلاً حتى تظهر نافذة جديدة ، وانقر فوق الزر "الانضمام مع صوت الكمبيوتر" للانضمام إلى صوت الكمبيوتر أو سماعة الرأس المتصلة بالكمبيوتر. بعد ذلك ، ادخل غرفة الاجتماعات مباشرة ، ومن هناك يمكنك دعوة أصدقائك. 

5) إذا كنت ترغب في تحديد موعد في وقت معين ، فانقر على أيقونة "جدولة" من واجهة البرنامج. 

6) ستظهر لك قائمة بتصميم خيارات الاجتماع ، قم بإعدادها على النحو التالي:

أدخل اسم الاجتماع الذي تناقشه. 

قم بتعيين التاريخ والوقت ومتى سينتهي. 

احفظ خيار "الإنشاء تلقائيًا". إذا كنت ترغب في تعيين كلمة مرور للتنشيط ، يمكنك القيام بذلك عن طريق تحديد المربع الموجود بجوار مربع "طلب كلمة مرور الاجتماع". 

الخيارات الأخرى هي الخيارات الافتراضية للمشاركين ، احتفظ بها كما هي. 

انقر فوق الزر "جدولة" في النهاية. 

في الختام ، يعد تنزيل الاجتماعات السحابية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أداة رائعة للاجتماعات عبر الإنترنت وواحدة من أفضل الأدوات على الإطلاق. يدعم هذا البرنامج جميع مقاطع الفيديو والصوت ومشاركة الشاشة وجميع الميزات الأساسية للاجتماعات عبر الإنترنت. يمكن أن يعمل البرنامج بشكل جيد مع اتصال إنترنت بطيء ، ولكنه يعمل بشكل أفضل مع اتصال إنترنت سريع. 


معلومات حول برنامج زوم Zoom

اسم البرنامج: Zoom Meetings

 الترخيص: مجاني

 يدعم: Windows 10,8,7,Vista,XP

 الإصدار: 5.0.0

 اللغة: الإنجليزية

 المطور: Zoom.us

 التصنيف: برامج التواصل والدردشة

 اتصال الانترنت: يحتاج

 عدد مرات التنزيل: 621 مرة

 حجم البرنامج: 12 MB



         تحميل تطبيق زوم Zoom للمحادثات ومكالمة الفيديو

                               للتحميل إضغط هنا






 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع