القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق فيسبوك Facebook للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر

 تنزيل تطبيق فيسبوك Facebook للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر 

تنزيل تطبيق فيسبوك Facebook للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر

فيسبوك Facebook تطبيق يمكنك من خلال هذا التطبيق تسريع التواصل مع أصدقائك ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك معهم، كما يمكنك مشاهدة أنشطة أصدقائك وتتبعهم باستمرار، ومن هذا التطبيق يمكنك مشاهدة مبيعاتك في إعلان أو على يمكنك شراء منتجات أخرى من العديد من الصفحات التي يوفرها التطبيق لك ويمكنك التعليق على رسائل أصدقائك في التطبيق ويمكنك التعليق على صورهم الشخصية والتعليق عليها ويمكنهم الرد عليك. في هذا المعلق يمكنهم أيضًا الإعجاب والتعليق على منشوراتك وصورك الخاصة ، ومن هذا التطبيق يمكنك تهنئة أصدقائك ببعض أعياد الميلاد والأعياد مثل عيد الفطر وعيد الأضحى، ويوجد العديد من الألعاب في هذا التطبيق التي يمكنك استخدامها والاستمتاع بها طوال وقت فراغك، وإذا أعجب أصدقاؤك منشوراتك أو علقوا عليها ، فستتلقى إشعارات تنبيهية لذلك، والتطبيق متاح للبالغين فقط سن 13 ويمكنك أيضًا حظر أي شخص يضايقك على Facebook، ويمكن للتطبيق أيضًا حظر أي شخص ينتهك سياسة التطبيق مؤقتًا. 


نبذة عن تطبيق فيسبوك Facebook

 فيسبوك Facebook يبرز تطبيق Facebook كأحد أهم تطبيقات الشبكات الاجتماعية اليوم لأن الجميع الآن في جميع بلدان العالم المختلفة لديهم حسابات على Facebook ، البرنامج الأكثر شعبية في العالم قيد التشغيل الآن. التواصل مع الآخرين ، لذلك يتفق الكثير من الأشخاص على أنه يمكنك تنزيل تطبيق فيسبوك Facebook  على هاتفك من خلال موقعنا الإلكتروني أو من خلال متجر Google Play الرسمي أو أحد المتاجر الأخرى عبر الإنترنت حتى تتمكن من تنزيله على هاتفك والاستمتاع به وكل شيء الميزات الموجودة في التطبيق ، لأنها تساعدك على التواصل مع العديد من الأشخاص والأصدقاء والأقارب والتأكيد عليك بشأنهم وثقافات p لا أحد يستخدمه لأنه متوفر في العديد من البلدان ويستخدمه أكثر من 5 مليارات شخص حول العالم. 

فيسبوك Facebook تطبيق فيسبوك يعتبر من أشهر التطبيقات في العالم وهو أيضًا موقع أنشأه مارك زوكربيرج الذي بدأ الموقع عام 2004 وكان موقعًا للتواصل بين أعضاء مجموعته ، وأصبحت فكرة Die Site اشتهرت بين العديد من الجامعات ، وبالتالي انتشرت المساحة بين الدول حول العالم بعد عدة سنوات ، بدأ Facebook في العالم العربي وانتشر التوزيع حول العالم حتى أصبح الآن وأصبح من أكبر الشركات في العالم ، واستحوذ Facebook على العديد من الشركات الصغيرة مثل شراء Instagram. يُعرف بنشر الصور ومقاطع الفيديو كتطبيق وسائط اجتماعية ، لكنه ليس تطبيق Facebook لأن Facebook يتضمن نشر الرسائل وإضافة الأصدقاء وإنشاء المنتديات والصفحات لأنه أكثر اتساعًا من Instagram Facebook قام أيضًا بشراء تطبيق WhatsApp للمراسلة تطبيق WhatsApp هو الأكثر شعبية في مجال إرسال الرسائل والتواصل بين الناس ، وتقوم الشركة حاليًا بتطوير العديد من المشاريع المتعلقة بالذكاء الاصطناعي وغيرها من مشاريع التكنولوجيا الحديثة. 


مميزات تطبيق فيسبوك Facebook

فيسبوك Facebook يعد تطبيق Facebook من مميزاته أنه يعمل على جميع الهواتف بجميع أنظمة التشغيل سواء Android أو iPhone أو Windows Phone أو حتى Blackberry ولا يحتاج إلى إمكانيات عالية لإدارة التطبيق لأنه يعمل على أي هاتف حتى لو كان لديه على الأقل إمكانيات في العالم وهذا ما يميز التطبيق عن غيره التطبيق وقد تجد الكثير من التطبيقات والألعاب التي تحتاج إلى إمكانيات عالية ولا تعمل على جميع الهواتف ولكن معظم الأمر تجده في الألعاب وليس التطبيق لا تقلق حول هذا الموضوع في التطبيق سيعمل على هاتفك. 

  • يعتبر تطبيق فيسبوك  Facebook أحد برامج التواصل الاجتماعي الرائدة التي جذبت مئات الملايين من المستخدمين حول العالم. 
  • التطبيق مجاني حتى تتمكن من الحصول على التطبيق واستخدامه بكامل إمكاناته دون أي تعويض مالي. 
  • يدعم تطبيق Facebook apk 2021 العديد من طرق الاتصال المختلفة مثل إرسال الرسائل وتنفيذ الامتدادات والعديد من طلبات الأعضاء لتوسيع دائرة الشركات التي تستخدم دولًا مختلفة في العالم. 
  • يمكن للمستخدم إرسال مقاطع الفيديو والصور بجميع الأحجام مع الحفاظ على الجودة بشكل كامل. 
  • يمكن للمستخدمين البدء في نشر الصور والنصوص والمنشورات على صفحاتهم الشخصية حتى يتمكن الأعضاء من مشاهدتها وإبداء الإعجاب بها والتعليق عليها. 
  • يحتوي التطبيق على عدد من الألعاب الممتعة التي يمكن للمستخدمين الاستمتاع بها دون مغادرة التطبيق. 
  • يمكنك استخدام هذه المنصة المثيرة كمروج لمشاريعك ومنتجاتك في مختلف المجالات ، وبالتالي فهي منصة رائعة للترويج لسلعك. 
  • يمكنك أيضًا استخدام التطبيق للوصول إلى المزيد من الأشخاص من خلال تصميم إعلانات دعائية تسمح لك هذه التقنية بتوسيع أنشطتك ، ويمكنك أيضًا تحديد المنطقة التي تريد الوصول إليها. 
  • إنها منصة تمنحك الفرصة لتوسيع عضويتك ومعرفتك الخبيرة في بلدان مختلفة من العالم والاستفادة من هذا التوسع والتواصل. 
  • يوفر التطبيق تنبيهات في حالة تلقي تعليقات أو إبداءات الإعجاب ويذكرك بواحد فقط من التعليقات ويرشدك. 
  • يعتبر التطبيق منصة رائعة وقائمة على المعرفة لتزويده بالعديد من المواقع الإخبارية حيث يمكن لمتابعيه الحصول على جميع أنواع الأخبار السياسية والاجتماعية والفنية حتى يتم إطلاعه على أي مستجدات. 
  • يقدم لك التطبيق عددًا أكبر من الأشخاص الذين قد تعرفهم لمساعدتك في المزيد من العضويات. 
  • تطبيق فيسبوك Facebook هو أشهر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم. 
  • يدعم التطبيق تقنية إرسال الصور والملفات بينك وبين أصدقائك في جميع أنحاء العالم. 
  • مع تطبيق apk 2021 Facebook ، يسهل على المستخدم التعبير عن آرائه والتعبير عن مشكلته ورميها في أوسع نطاق للوصول إلى المسؤولين في بلدك. 
  • يمكنك بسهولة إرسال الصور ومقاطع الفيديو بأي حجم تريده لأي شخص لديك. 
  • يمكنك كتابة مقالات ونشرها على صفحتك الشخصية ليراها أصدقاؤك ويحبونها ويعلقون عليها. 
  • يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Facebook Messenger الذي يسهل عليك الدردشة مع أصدقائك ، حيث يمكنك إرسال الرسائل أثناء استخدام تطبيق أو لعبة دون الخروج من التطبيق الحالي لفتح تطبيق Facebook لإرسال الرسائل. 
  • يمكنك إنشاء صفحات لمشاريعك التي تعمل بها للمساعدة في الظهور بين الناس وزيادة مبيعاتك. 
  • يمكنك أيضًا الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص من خلال إنشاء إعلان ممول على Facebook ، مما يسرع عملية توزيع عملك على العديد من الأشخاص ، كما يمكنك تحديد الدولة من أي بلد هم أيضًا يحددون اهتمامهم بما يناسب مجال عملك . 
  • برنامج يساعدك على التعرف على أصدقاء جدد في حياتك من آخر دول العالم. 

تطبيق فيسبوك Facebook يمكنك من هذا التطبيق تسريع التواصل مع الأصدقاء ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك معهم ، كما يمكنك مشاهدة أنشطة أصدقائك ومتابعتهم بانتظام ، ومن هذا التطبيق يمكنك إظهار مبيعاتك في إعلان أو على صفحة للبيع ويمكنك شراء منتجات اخرى من العديد من الصفحات التي يوفرها التطبيق لك ويمكنك ملاحظة نشر اصدقائك على هذا التطبيق ويمكنك التعليق على صورهم الشخصية والتعليق عليها ويمكنهم الرد عليك في هذا التعليق ويمكنهم أيضًا عمل الإعجابات والتعليقات على منشوراتك الخاصة وصورك الخاصة ، ومن هذا التطبيق يمكنك تهنئة بعض أعياد الميلاد والأعياد الرسمية مثل عيد الفطر وعيد الأضحى وهناك العديد من الألعاب في هذا التطبيق يمكنك استخدامها والاستمتاع بها في وقت فراغك وعندما يصنع أصدقاؤك N الإعجابات أو التعليقات على منشوراتك ، تحصل على إشعارات تنبيه لهذا التطبيق متاح فقط للبالغين الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا ، ويمكنك أيضًا حظر أي شخص يضايقك على Facebook ، ويمكن للتطبيق أيضًا حظر أي شخص ينتهك سياسة التطبيق مؤقتًا . 



أهم مميزات تطبيق فيسبوك Facebook

تنزيل تطبيق فيسبوك Facebook للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر


تطبيق فيسبوك Facebook مجاني وليس المقصود منه الدفع

فيسبوك Facebook تطبيق مجاني للبحث ويمكن العثور عليه بأمان في المتاجر الرسمية لهواتف Android و iPhone. وقت الجلسة غير محدود ، لذا يمكنك استخدامه في أي وقت دون دفع اشتراك شهري أو مبلغ مقابل الحصول عليه ، والجدير بالذكر أنه في جمهورية مصر العربية انتشرت إشاعة بأنها مدفوعة لكن مارك شدد على أن المنصة لن تكون منصة مدفوعة الآن أو في المستقبل ، وسيظل برنامج Facebook خدمة مجانية للتواصل والمعارف دون تهديد التطبيق المجاني. 


تطبيق فيسبوك Facebook عبارة عن منصة للتفاعل وردود الفعل

 فيسبوك Facebook عندما تقوم بتنزيل تطبيق Facebook على هاتفك ، يمكنك البحث في جميع الرسائل الواردة من أصدقائك ومشاهدة الصور التي ينشرونها. يمكنك أيضًا التفاعل معهم من خلال النقر على علامة القلب أو الإعجاب أو الضحك حسب موضوع المنشور ، ويمكنك أيضًا بدء بعض التعليقات التي تتضمن بعض الرموز التعبيرية للتعبير عن النص المكتوب الذي نشرته في هذه المقالة وتعليق آخر أو الرد. لتعليقك ومن هنا يبدأ التفاعل والمشاركة بين الأصدقاء والآخرين.

 

يقدم لك فيسبوك Facebook أعلى مستوى من حماية البيانات

 فيسبوك Facebook إذا قمت بتثبيت تطبيق Facebook ، يمكنك الاستمتاع بأعلى مستوى من الخصوصية ، لأنه يمكنك الحفاظ على رسائلك بعيدًا عن إزعاج الأشخاص عن طريق إرسال بعض الرسائل والصور إلى جميع الأصدقاء مع إمكانية تخصيص من يرى المنشور ومن لا يمكنه النشر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إغلاق التعليقات على منشور معين في الوقت المطلوب وتعيين خصوصية صورة الملف الشخصي من خلال وضع الحماية الذي لا يمكنك من خلاله السماح لأي مستخدم بإيقافه أو

القدرة على إنشاء العديد من المجموعات والصفحات في فيسبوك Facebook

 فيسبوك Facebook يمنحك Facebook القدرة على إنشاء العديد من المجموعات يمكنك اختيار صورة تناسب موضوع المجموعة وإدخال اسم مناسب لها. يمكنك دعوة العديد من الأصدقاء للانضمام إلى هذه المجموعة أو الصفحة ، وقد ساعدت هذه الميزات كثيرًا لأصحاب الأعمال الذين يرغبون في الترويج لمنتجاتهم وبضائعهم على برنامج Facebook الذي يتابعه الملايين. هذا مناسب جدًا لأولئك الذين ليس لديهم رأس مال كافٍ لفتح مساحة خاصة بهم. 

لا تقتصر المجموعات والصفحات على الموضوع ، ولكن يمكن إنشاء المجموعة أو الصفحة للترويج لنشاط أو فكرة معينة وحيث يلتقي الآلاف من المستخدمين ويتفاعلون مع بعضهم البعض مع العديد من التعليقات. 


إنشاء تاج أو قضم لصديق معين فيسبوك Facebook

فيسبوك Facebook قد ترغب في نشر منشور يعني شخصًا معينًا أو أصدقاء معينين ، ولكن كيف يعرف الشخص أنك تقصد ذلك ، فالطريقة سهلة للغاية بالنسبة لك جميعًا ، فقط انقر فوق @ أدخل اسم الصديق. مع اسم المستخدم الخاص به على Facebook ، يتم عرض الاسم تلقائيًا. ثم يمكنك النقر عليها ، ووضع مسافة ثم طباعة ما تريد ، وسيظهر في إشعاراته أنك قمت بإنشاء منشور أو ذكره في منشور يمكنه رؤيته. 

بالإضافة إلى القدرة على إنشاء تاج لأكثر من صديق على صورة أو منشور أو مقطع فيديو عن طريق كتابة اسم الأصدقاء ، سيتم عرض جميع الأصدقاء بمجرد كتابة أول حرفين من اسم الصديق واختيار تحديد هذا صديق لك. تريد إنشاء تاج لهم. ثم حددها وانقر عليها لتظهر بجوار المنشور بخط عريض أو عريض. يمكنك أيضًا القيام بذلك في التعليقات. 


إدارة وقتك في فيسبوك Facebook

فيسبوك Facebook تم تقديم هذه الميزة مؤخرًا في أحدث إصدار ، نظرًا لوجود المزيد من الإدمان لدى المراهقين والشباب الذين يقضون ساعات طويلة في التجول في برنامج Facebook. الأعمال اليومية التي أدت إلى رضا الوالدين عن البرنامج وتقديم شكوى. هناك الكثير ممن يقودون التطبيق. ولهذا قررت إدارة فيسبوك إضافة ميزة جديدة وهي وظيفة إدارة الوقت في المنصة ، بحيث يمكن لأي مستخدم أن ينسى وينسى موقفه أمام المنصة خلال ساعات ويتم الموافقة على الأمر من قبل مجموعة كبيرة . من الآباء كما يعرفون الوقت الذي يقضيه أطفالهم أمام المنصة. 


ميزة الاستكشاف فيسبوك Facebook

وهي ميزة جديدة تم تضمينها في منصة Facebook في الإصدار الأخير لعام 2021 ، لأن العديد من منصات التواصل الاجتماعي تستخدمها وتهدف إلى استكشاف العالم وحصلت جميع مقاطع الفيديو المضمنة على العدد الأكبر شارك أو أكبر عدد من الإعجابات ، ويمكن الوصول إلى منصة الاستكشاف هذه فهي مليئة بالفيديوهات المسلية والمتنوعة من خلال النقر على أيقونة الفيديو المتوفرة في الشريط الأزرق العلوي أعلى واجهة برنامج Facebook. أهم ثلاثة أشرطة تحدها ، ومن هناك انقر على تنسيق الفيديو ثم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الساعة. 



الاعدادات في تطبيق فيسبوك Facebook

تنزيل تطبيق فيسبوك Facebook للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر



فيسبوك Facebook يحتوي التطبيق على عدد هائل من الإعدادات التي تساعدك على تجربة الاستخدام الأمثل لفيسبوك لأنه تطبيق فريد يجعلك تدير حسابك بحكمة حسب رغبتك ويمنحك الكثير من الخصوصية في التواصل مع الآخرين. إذا كنت ترغب في التواصل مع بعض الأصدقاء الذين تعرفهم ، يمكنك القيام بذلك ، وإذا كنت تريد تقديم نفسك مع أصدقاء جدد ، فيمكنك أيضًا إنشاء برنامج Facebook لهذا. أهم نقطة في إعدادات برنامج Facebook هي منطقة الخصوصية والحساب ، والتي من خلالها يمكنك ضبط ما يلي:

 إعدادات الحساب في فيسبوك Facebook

المعلومات الشخصية والتي من خلالها يمكنك ضبط جميع الإعدادات الشخصية لملفك الشخصي من حيث الاسم قم بتغيير عنوان البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا تغيير رقم الهاتف لهذا الحساب يمكنك أيضًا التحقق من هويتك إذا كنت ترغب في نشر بعض الإعلانات مع بعض المحتوى السياسي أو الأشياء المتعلقة بالانتخابات. يجب عليك النقر فوق التحقق من الهوية من أجل استخدام برنامج Facebook بأمان بالإضافة إلى إدارة حسابك من حيث التنشيط أو إلغاء التنشيط لفترة زمنية مؤقتة. 


ترجمة المقالات في فيسبوك Facebook

فيسبوك Facebook يتمتع تطبيق Facebook بميزة جيدة جدًا وهي القدرة على ترجمة منشورات معينة تتضمن محتوى بلغات أخرى مختلفة عن اللغة التي تتحدثها ، لذلك كل ما عليك فعله هو النقر فوق ترجمة الرسائل ، ومن هناك إلى إعدادات اللغة وتحديد اللغة التي تريد ترجمة جميع المنشورات الأجنبية هناك ، ويمكنك تحديد عدة لغات تريد أن تظهر الترجمة لها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار بعض اللغات التي لا تريد ترجمتها تلقائيًا. 


معاملات الدفع في فيسبوك Facebook

نظرًا لانتشار عالم التجارة الإلكترونية ، والذي أصبح سمة من سمات العصر الحالي ، ويتم إجراء المدفوعات عبر الإنترنت ، مثل التسوق عبر الإنترنت ، لذلك يوفر FaceBook أكثر من طريقة دفع واحدة ، باستخدام حساب Paypal أو أي نوع البطاقة البنكية بصمة الإصبع أو استخدام رمز PIN لا يعرفه أحد. 


الأمان وتسجيل الدخول إلى فيسبوك Facebook

يمكنك اختيار حساب أو حسابين لاثنين من أصدقائك الموثوق بهم ، والتي يمكنك معالجتها في حالة إغلاق الحساب أو حظره بسبب حركة مرور النظام الأساسي ، وهي خطوة مهمة للغاية حيث يتعرض العديد من المستخدمين لإغلاق الحساب ومشكلة استرداد الحساب. يمكنك استخدام كلا الصديقين كأداة لتحديد أن الحساب يخصك ، ويمكنك أيضًا الرجوع إليه حتى يستعيد حسابك الشخصي. 


المكان الذي قمت بتسجيل الدخول منه في فيسبوك Facebook

حتى تتمكن من رؤية الموقع الذي قمت بتسجيل الدخول منه ، ويمكنك أيضًا معرفة نوع الجهاز الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى برنامج Facebook ، بالإضافة إلى أي قائمة بجميع الأجهزة التي قمت بتسجيل الدخول إليها قمت أيضًا بتسجيل الدخول ، وليس فقط جهاز واحد أقصى قدر من الأمان ، كما لو تم تسجيل دخول أحد المتطفلين ، فسيتم إعلامك عبر رسائل Facebook ، وبإدخال هذا الإعداد ، سيتم إعلامك بنوع الجهاز وتوقيته. 


تسجيل الدخول إلى فيسبوك Facebook

يمكنك تغيير كلمة المرور من هذا المجال ، ويبلغك كبار خبراء التطبيقات والمبرمجين بضرورة تغيير كلمة مرور حسابك من وقت لآخر حتى لا يتمكن أي متسلل من الوصول إلى كلمة المرور الخاصة بك ، ومن الضروري إعادة - اكتب كلمة المرور السابقة وقم بتعيين كلمة المرور الجديدة وأرسل إعادة تأكيدها ، ثم قم بتفعيل كلمة المرور الجديدة بالنقر فوق حفظ التغييرات. 


التصفح الآمن في فيسبوك Facebook

يمكنك تصفح شبكات الويب المختلفة ، ولكن يمكنك أن تطلب من Facebook تحذيرك في حالة كون هذا المتصفح غير آمن ويمكن أن يضر هاتفك ، نوصي بتشغيله لضمان سلامة عمليات التصفح الخاصة بك. 


إدارة ملف التعريف الخاص بك في فيسبوك Facebook

 باستخدام ملف إعدادات الخصوصية ، يمكنك التحكم في ملف تعريف حسابك الشخصي بحيث يظهر للمستخدمين بطريقة ترضيك. يمكنك إضافة طبيعة العمل واسم الكلية والمدرسة بالإضافة إلى مكان الإقامة بالإضافة إلى أهم المعلومات حول جهات الاتصال وتاريخ الميلاد وأهم اهتماماتك وما إلى ذلك. من أهم الأشياء التي تريد مشاركتها مع الآخرين. 


نشاطك في فيسبوك Facebook

يمكنك التحكم في الكثير من الأشياء المتعلقة بنشاطك على Facebook ، وأهمها التحكم في من يرى منشوراتك في ملفك الشخصي ، سواء في المستقبل أو الماضي ، ويمكنك أيضًا التحكم في من يرى أصدقائك أو من يرى الصفحات و المجموعات التي قمت بالتسجيل فيها. التحكم في من يراه قصتك هو كل هذا وأكثر في إعدادات الخصوصية. 



كيفية التواصل وتكوين صداقات في فيسبوك Facebook

يسمح لك هذا الإعداد بالتحكم في من يمكنه رؤية وظيفة طلب أصدقائك لتتمكن من إرسال طلب عضوية إليك. يمكنك أيضًا التحكم في من سيرى أصدقائك من خلال ملفك الشخصي ، ويمكنك أيضًا التحكم في من يمكنه العثور عليك في بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك. 


السجلات في فيسبوك Facebook

يمنحك هذا الخيار التحكم في من يمكنه نشر بعض المنشورات أو الصور أو مقاطع الفيديو على صفحة ملفك الشخصي ، ويمكنك أيضًا التحكم في من يرى أي أصدقاء يرى ما تنشره صفحتك أصدقاء آخرين ، ليس هذا فقط ، ولكن يمكنك أيضًا التحكم في من تسمح بمشاركة بعض مساهماتك في قصصهم. 


الإشارات في فيسبوك Facebook

يمنحك هذا الخيار التحكم في من يمكنه رؤية المنشورات التي تشير إليها على صفحة ملفك الشخصي ، كما يمنحك التحكم في من تضيفه إلى منشورك حيث تم وضع علامة عليك من قبل أصدقاء يوم آخر. 


المراجعة في فيسبوك Facebook

يمكنك التحكم في ذكر الإشارات التي يضيفها الأشخاص إلى منشوراتهم اليومية قبل ظهور الإشارات على Facebook ، ويمكنك أيضًا التحكم في ظهور المنشورات التي ينشرها أحد الأصدقاء على صفحتك الخاصة عن طريق عرضها تحقق مزدوجًا قبل وضعها على صفحة ملفك الشخصي. 



خصائص تطبيق فيسبوك Facebook


تنزيل تطبيق فيسبوك Facebook للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر

من قد يتابعني في فيسبوك Facebook

 فيسبوك Facebook داخل التطبيق يمكنك التحقق من خلال التحقق من المشاركات العامة التي قد تتبعك ، وعرض محتويات صفحة ملفك الشخصي ، وعرض جميع معلوماتك. يمكنك الاختيار بين الجمهور أو الأصدقاء الذين أضفتهم ، وهي ميزة مهمة للغاية وستستفيد من المستخدمين الذين يرغبون في الحفاظ على أعلى درجة من الخصوصية ، ولكن هذا قد لا ينطبق على منشورات السوق الخاصة بك ، ويمكنك أيضًا تحقق لاحقًا من أي شخص رسائلك بين الأشخاص ، حيث يمكنك النقر فوق النقاط الثلاث. متاح في هذه التدوينة لظهوره على بعض الأصدقاء عدا البعض الآخر أو لظهوره على بعض الأشخاص منهم. 


التعليقات على المنشورات العامة في فيسبوك Facebook

 يمكنك أيضًا التحقق من التعليقات على مشاركاتك. إذا كنت تريد ترك هذا التعليق مفتوحًا للجمهور ، فيجب عليك أيضًا فتح ملف التعريف الخاص بك للجمهور ويمكنك التحقق مما إذا كانت التعليقات مفتوحة للجمهور. أو لأصدقاء أو أصدقاء الأصدقاء. 


معلومات الملف الشخصي العامة في فيسبوك Facebook

 يمكنك التحقق من أي شخص من جميع معلوماتك الشخصية على صفحة ملفك الشخصي ، ويمكنك التحقق من من يحب أو يعلق على أي من معلوماتك ، ويمكنك التحقق من المتابعين لملفك الشخصي للاطلاع على آخر التحديثات. لاحظ في ملفك الشخصي ويمكنك الاختيار بين الأصدقاء أو أصدقاء الأصدقاء أو الجمهور. 


تقييم التعليق في فيسبوك Facebook

يمكنك التحقق من التعليقات على كل منشور تنشره على صفحة ملفك الشخصي على تطبيق Facebook. 


إعدادات الحظر في فيسبوك Facebook

 والتي يمكنك من خلالها تصفح قائمة الحظر ، أي إزعاج الأصدقاء أو الأشخاص الذين يضايقونك ، ويمكنك أيضًا إلغاء حظر بعض الأصدقاء بالنقر فوق إلغاء الحظر المتاح بالقرب من اسم صديق ، ويمكنك النقر فوق علامة + إذا كنت تريد ، أضف أشخاصًا إلى القائمة السوداء. 


إعدادات حالة النشاط في فيسبوك Facebook

يمنحك هذا الإعداد الكثير من الخصوصية لأنه يمكنك التحكم في وقت وتاريخ آخر ظهور لك على منصة Facebook. عند تحريك المؤشر إلى اليسار ، لا تريد أن يعرف أصدقاؤك ما إذا كنت نشطًا على النظام الأساسي الذي تستخدمه حاليًا ، وتجدر الإشارة إلى أنك في هذه الحالة. لن تتمكن أيضًا من معرفة وقت نشاط أصدقائك ، أو تاريخ ظهورهم ، ويمكنك تحريك المؤشر فوقه فقط في حالة رغبتك في إظهار وقت نشاطك على المنصة للأصدقاء. 


إعدادات القصص في فيسبوك Facebook

يمكنك التحكم في قصة أي شخص بين قائمة أصدقائك ، وستتحكم أيضًا في من يمكنه مشاركة القصص التي تضعها في منشوراتهم اليومية أو في قصصهم المختلفة ، وستحتفظ أيضًا بالقصص تلقائيًا مع إمكانية تحقق من أهم القصص وما يمكنه رؤيتها بالإضافة إلى القصص المخفية التي يمكنك الإطلاع عليها أيضًا. 


إعدادات الإشعارات في فيسبوك Facebook

 يمكنك التحقق من إعدادات الإشعارات وكيفية تلقيها. هل ترغب في تلقي إشعارات بالملاحظات والتذكيرات والتذكيرات والتحديثات من الأصدقاء وطلب الأصدقاء وأعياد ميلاد الأصدقاء والسوق والمنتديات وغيرها عبر إشعارات الرسائل القصيرة عبر البريد الإلكتروني أو تطبيق Facebook. 


رسائل SMS في فيسبوك Facebook

 يمكنك بفضله التحقق من استلام رسائل معينة يمكنك الوصول إليها من خلال برنامج Facebook من خلال رقم هاتفك الذي أدخلته عند إنشاء حسابك الشخصي على المنصة.



طريقة إنشاء حساب في فيسبوك Facebook

تنزيل تطبيق فيسبوك Facebook للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر


  1. أولاً: انقر فوق تطبيق فيسبوك Facebook الذي قمت بتنزيله من متجر Google Play أو عبر الرابط المباشر الموجود أسفل الموضوع. 
  2. ثانياً: بعد ذلك سترحب واجهة التطبيق بك لتسجيل فيسبوك جديد. يمكنك النقر فوق التالي. 
  3. ثالثاً: اسمح لتطبيق Facebook بالوصول إلى هاتفك وجهات اتصالك حتى تتمكن من العثور بسهولة على أصدقائك. 
  4. رابعاً: يتطلب الأمر منك إدخال الاسم الأول والأخير ، وكتابة هذا و nen ، والنقر فوق الزر التالي. 
  5. خامسًاً: عليك إدخال تاريخ ميلادك. للقيام بذلك ، اسحب إصبعك حتى تصل إلى السنة والشهر واليوم ، وانقر فوق الزر التالي أو التالي. 
  6. سادساً: حدد الجنس ولديك ثلاثة خيارات ، أنثى أو ذكر ، أو يمكنك النقر فوق الخيار الثالث إذا كنت لا تريد تقديم جنسك للمستخدمين. 
  7. سابعاً: قمت بتعيين رقم هاتفك للمزامنة بين حسابك الشخصي ورقم الهاتف. هذه خطوة غي غاية الأهمية. إذا كنت لا تتذكر كلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك إدخال رقم الهاتف والحصول على رمز الوصول للحساب الشخصي عبر الرسائل القصيرة. 
  8. ثامناً: إذا اخترت كلمة المرور وتأكدت من أنها كلمة مرور قوية ، فمن الأفضل أن تحتوي على أرقام وأحرف ورموز وأن تبتعد عن كل ما يخصك ، بحيث لا يكون من السهل معرفة مثل Your تاريخ الميلاد أو رقم الهاتف ، وتأكد أيضًا من سهولة تذكره. 
  9. تاسعاً: يمكنك النقر فوق تسجيل الدخول بعد كل الخطوات السابقة. بهذا تكون قد وافقت على سياسة الخصوصية الخاصة بـ Facebook بعد الإشارة إلى أنه يمكنك الانتظار قليلاً حتى يتم إنشاء حسابك. 
  10. عاشراً: سيسألك Facebook عما إذا كنت تريد حفظ كلمة المرور الخاصة بك حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى الحساب دون الحاجة إلى كتابة رقم الهاتف وكلمة المرور في كل مرة. تهانينا لك عندما تمكنت من إنشاء كلمة مرور على حساب Facebook ويمكنك الآن البحث عن أصدقائك عن طريق كتابة أسمائهم في مربع البحث أعلاه. يمكنك أيضًا إضافة صورة شخصية مباشرة إلى صورة أو عن طريق تحميل صورة مخزنة في ذاكرة الهاتف. 


طريقة حذف الحساب في فيسبوك Facebook

فيسبوك Facebook  في حالة رغبتك في حذف حسابك الشخصي على Facebook ، يمكنك القيام بالخطوات التالية:

  1.  في الخطوة الأولى ، تحتاج إلى فتح الحساب باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب الشخصي الذي تريد حذفه وإزالته. 
  2. ثم انتقل إلى صفحة حذف الحساب من الإعدادات أو انقر فوق هذا الارتباط ثم يمكنك النقر فوق حذف حسابي الذي ستجده في أسفل صفحة الإعدادات. 
  3. بعد ذلك ، سيطلب منك التطبيق تعيين كلمة مرور لـ Facebook 2021 لإزالة الحساب الشخصي. 
  4. سيُطلب منك بعد ذلك إدخال الرمز الذي سيصل إلى رقم الهاتف الذي أدخلته لإزالة حسابك الشخصي ، وبعد ظهور الرمز والحروف ، أدخله في الحقل المقدم. 
  5. انقر فوق الزر "موافق" ، ثم سيطلب منك التطبيق إذنًا لحذف الحساب نهائيًا دون الرجوع. عند النقر فوق زر التأكيد ، ستكمل مهام إكمال الحذف النهائي لحساب Facebook الخاص بك. 

  • ملاحظة مهمة

يمكنك استرداد الحساب الذي قمت بحذفه للتو ، بشرط عدم مرور فترة الحذف ، لذلك كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى الحساب المحذوف قبل انقضاء 30 يومًا ، ثم يمكنك النقر فوق زر إلغاء الحذف وبهذا يمكنك استعادة الحساب بجميع البيانات المسجلة. 

 

 إيقاف الحساب مؤقتاً في فيسبوك Facebook

فيسبوك Facebook في وقت ما ، قد ترغب في إغلاق حسابك على Facebook ، لكنك تريد العودة إليه. أنت فقط تريد الانتهاء منه لفترة قصيرة. كل ما يمكنك فعله هو القيام بما يلي: 

  1. تحتاج إلى فتح حسابك لإيقاف النشاط وإيقاف العمل لفترة مؤقتة. 
  2. يمكنك الانتقال إلى صفحة الإعدادات من خلال النقر على الأشرطة الأفقية الثلاثة المتوفرة في الشريط الأزرق أعلى واجهة التطبيق. 
  3. ثم انتقل إلى الإعدادات ومن هناك إلى الحساب وإعدادات الخصوصية. 
  4. بعد النقر فوق الحساب ، انقر فوق خيار إدارة الحساب ، والذي سينقلك إلى صفحة أخرى باسم حسابك وعبارة التعطيل التالية ومع ذلك، يمكنك استخدام تطبيق فيسبوك Facebook  بشكل قياسي. 
  5. ملاحظة مهمة: يمكنك إعادة تنشيط الحساب الشخصي الذي ألغيت تنشيطه مؤقتًا في أي وقت. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى هذا الحساب عبر Facebook وإدخال نفس الإعدادات السابقة. ثم يمكنك إلغاء التنشيط وإلغاء الاختيار مرة أخرى لاستخدام الحساب مرة أخرى. 


تفاصيل عن تطبيق فيسبوك Facebook

فيسبوك Facebook تطبيق Facebook يتمتع تطبيق Facebook بواجهة مستقلة للغاية تتيح لك إدخال الكثير من المعلومات عنك حتى يعرف الآخرون اهتماماتك ووطنك وطبيعة عملك ، بالإضافة إلى تاريخ ميلادك حتى يتمكن الآخرون من الترحيب بك وإرسالها إليك بعض التدوينات التي تحتوي على أجمل التهاني و لهذه الأسباب يتسم الفيسبوك بمعدل تحميل أسود. وصل إلى أكثر من خمسة مليارات مستخدم وأشاد كثير منهم بالنتيجة التي أعطوها تصنيفًا عاليًا جدًا وحققوا 4. 2 من 5 درجات وكانت معلومات تنزيل Facebook على النحو التالي: -

اسم التطبيق : فيسبوك Facebook

الاصدار : 300.2.0.58.129

الشركة المنتجة : Facebook

متوافق مع : Android , IOS

حجم البرنامج : 40.3 ميجا بايت

اول اصدار للبرنامج : 2005

تاريخ تحديث البرنامج : 31/12/2020

لغة البرنامج : العديد من اللغات الاخري

ترخيص البرنامج : مجاني بالكامل 


  1. لتحميل الفيسبوك للكمبيوتر إنقر هنا
  2. لتحميل الفيسبوك للأندرويد إنقر هنا
  3. لتحميل الفيسبوك للأيفون إنقر هنا
ْ
ْ
ْ

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع