القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق سكايب Skype للأندرويد أخر إصدار برابط مباشر

تنزيل تطبيق سكايب Skype للأندرويد أخر إصدار برابط مباشر

تنزيل تطبيق سكايب Skype للأندرويد أخر إصدار برابط مباشر

تعرف على تطبيق سكايب Skype

سكايب Skype من أهم برامج التواصل الاجتماعي حيث يمكنك استخدام سكايب للتواصل مع أي شخص تريده أو مع أي شخص في العالم وأنت جالس في مكانك دون أي جهد أو عمل يذكر ، حيث يمكنك إرسال بريد إلكتروني أو رسالة صوتية إلى الشخص الذي تريده ويمكنك ايضا الاتصال به والاستماع اليه والتحدث معه عن اي موضوع تريده ويمكنك ايضا فهمه دون اي مشاكل او قطع الصوت وهذه من اهم فوائد تحميل سكايب Skype فهو يساعدك على استكمال اعمل بأقل تكلفة وفي أسرع وقت ويمكنك التحدث مع من تريد الفيديو وهذا ما يميز سكايب Skype في العديد من البرامج فلا داعي للتوتر أو كتابة الكثير من الكلمات بينما يمكنك التحدث معه والتحدث معه على الفيديو والتواصل معه وقتما تشاء ، ويساعدك على اتمام عملك المتعلق بعملك فلا داعي لانفاق الاموال على مهامك وهذه من فوائد تنزيل سكايب Skype يمكنك أيضًا رؤية الشخص الذي كنت تتحدث إليه ، ورؤية الميزات والقرائن على وجهه ، ومعرفة كل ما يتعلق بمكالمة الفيديو هذه ميزة لا يستمتع بها الجميع ، وتميزك عن الآخرين ، وتعمل معك في الوقت السريع والدقيق الذي تحتاجه أثناء جلوسك أينما تريد. 


 مميزات تطبيق Skype

تنزيل تطبيق سكايب Skype للأندرويد أخر إصدار برابط مباشر


  •  الشخصية أو العامة:سكايب Skype  يمكنك التحدث مع شخص نائم أو مشغول بشيء ما عن طريق إرسال رسائل بريد صوتي أو عناوين حتى يتمكن الشخص الذي أرسلت إليه الرسالة من رؤيتها عند انتهاء عمله والإجابة الموضوع الذي أرسلته إليه. وهو يجعل الدردشة مع الأشخاص المشغولين أو النائمين أسهل بكثير للرد على استفساراتك. 
  •  تطبيق مجاني: سكايب Skype والشيء الأكثر روعة في تطبيق سكايب Skype هو أنه متاح مجانًا دون أي رسوم عند التنزيل فهو يساعد الجميع على تنزيله والاستمتاع به دون أي مشاكل أو عقوبات. 
  •  إرسال الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع من تريد: سكايب Skype يمكنك إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو إلى أي شخص تريده في أي وقت وفي أي مكان تريده ، فهو يساعدك على التواصل وفهم المزيد مع الأشخاص الذين تريد التحدث إليهم ، مما يجعل الأمر أسهل للتواصل معهم والقيام بأعمال تجارية.
  •  تنزيل Skype إلى Mobile Phone: سكايب Skype من أهم ميزات تطبيق سكايب Skype هي القدرة على تنزيله على هاتف محمول مجانًا ، مما يساعدك على التواصل بسهولة أكبر مع شخص تحبه أو تعمل معه لأن الهاتف المحمول موجود مع كل شخص في العالم الآن وصاحبها يرافقه في كل مكان ، مما يجعل الوصول إليه والدردشة معه أمرًا سهلاً للغاية وممارسة الأعمال معه على الهاتف في أسرع وقت ، مما يجعلك توفر وقتك ومالك وصحتك أيضًا.
  •  الأيقونات في برنامج سكايب: سكايب Skype تعتبر الأيقونات من أهم مواصفات تطبيق سكايب Skype ، لذا فهي تجعل التواصل بينك وبين الشخص الآخر أكثر سهولة عندما تنشئ رمزًا يضحك ، يمكنك أن تفهم أنك سعيد ولست حزينًا بشأن مكالمته ، وأن المواصفات الموجودة في تطبيق سكايب Skype غير موجودة في معظم البرامج الأخرى. 
  •  مكالمات فيديو مجانية: سكايب Skype اتصل بالأصدقاء والعائلة من أي مكان في العالم من خلال مكالمات الفيديو المجانية ، يمكنك التحدث إلى صديق واحد لساعات أو عقد اجتماع والتحدث مع الجميع. وتجدر الإشارة إلى أن استخدام الاتصال من تطبيق سكايب Skype إلى برنامج آخر مجاني تمامًا في أي مكان في العالم. 
  •  المراسلة الفورية: سكايب Skype أرسل رسائل فورية إلى الطرف الآخر عبر خدمة المراسلة السريعة Skype. ابق على اتصال بأصدقائك ، وعقد اجتماعات عمل أو دردش مع عائلتك في محادثات جماعية ، كل ذلك باستخدام هذه الميزة الممتازة
  •  مشاركة الشاشة الحية(البث المباشر): سكايب Skype شارك شاشتك مع شخص آخر واسمح له بمشاركة شاشته ، لأنكما تستطيعان رؤية ما يظهر على شاشة بعضكما البعض ، وبهذا يمكنك أن تشرح لأحد والديك عدم وجود عملية فنية صعبة أو إظهار العميل على أنه يمكنه إكمال أي مهمة محددة. 
  •  دعم الأجهزة المتعددة: سكايب Skype يمكنك استخدام برنامج Skype على العديد من الأجهزة التي يمكنها إجراء مكالمات الفيديو. يمكنك ببساطة استخدام تطبيق سكايب Skype على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي والجهاز اللوحي و Xbox وأي جهاز آخر يمكنه مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. 
  •  احصل على Skype اليوم عبر رابط التحميل اسفل المقال وابق على اتصال بأصدقائك وعائلتك من أي مكان في العالم. 


أهم مميزات تطبيق Skype

تنزيل تطبيق سكايب Skype للأندرويد أخر إصدار برابط مباشر


  •  إجراء مكالمات فيديو مجانية: سكايب Skype كيف يمكن لبرنامج مثل تطبيق سكايب Skype ، تحديث جديد 8. 68. 0. 97 ، أن يكون رائعًا جدًا وليس لديه القدرة على إجراء مكالمات فيديو؟ فقط عن طريق تنزيل تطبيق سكايب Skype المجاني لسامسونج مجانًا ، يمكنك تجربة تجربة فريدة للتواصل مع عائلتك وأصدقائك حول العالم من خلال إجراء مكالمات فيديو مجانية. 
  •  التحديث المستمر: سكايب Skype لإبقاء تطبيق سكايب Skype على رأس المكالمات المجانية بين المستخدمين ، يعمل مطورو التطبيق على تحديث التطبيق بانتظام والعمل على توفير إصدارات جديدة من البرنامج مع العديد من الفوائد للتغلب على المشاكل في الإصدارات القديمة من مع تطبيق سكايب Skype المحدث والمستمر التطبيق ، يصبح التطبيق أكثر توافقًا وتميزًا في كل مرة. 
  •  إرسال رسائل نصية: سكايب Skype بعد تنزيل تطبيق سكايب Skype واستخدامه باللغة العربية ، يمكنك ببساطة التواصل مع جميع أفراد عائلتك وأصدقائك في جميع أنحاء العالم عن طريق إرسال واستقبال الرسائل النصية والاستمتاع بالتواصل مع العالم كله ، لأن كل ما تحتاجه هو الحصول على برنامج مكالمات الصوت والفيديو المجاني لنظام Android ، سيكون لتطبيق سكايب Skype وأصدقائك أيضًا نفس التطبيق ، واستخدام الإنترنت لا يمكن أن يكون سهلاً للغاية. 
  •  المراسلة الفورية: سكايب Skype أرسل رسائل فورية إلى الطرف الآخر عبر خدمة المراسلة السريعة في تطبيق سكايب Skype ابق على اتصال بأصدقائك ، وعقد اجتماعات عمل أو دردش مع عائلتك في محادثات جماعية ، كل ذلك باستخدام هذه الميزة الممتازة في تطبيق سكايب Skype .
  •  مشاركة الشاشة الحية(البث المباشر): سكايب Skype شارك شاشتك مع شخص آخر واسمح له بمشاركة شاشته ، لأنكما تستطيعان رؤية ما يظهر على شاشة بعضكما البعض ، وبهذا يمكنك أن تشرح لأحد والديك عدم وجود عملية فنية صعبة أو إظهار العميل على أنه يمكنه إكمال أي مهمة محددة عبر تطبيق سكايب Skype . 
  •  دعم الأجهزة المتعددة: سكايب Skype يمكنك استخدام برنامج Skype على العديد من الأجهزة التي يمكنها إجراء مكالمات الفيديو. يمكنك ببساطة استخدام تطبيق سكايب Skype على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي والجهاز اللوحي و Xbox وأي جهاز آخر يمكنه مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. 
  • إرسال الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع من تريد: سكايب Skype يمكنك إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو إلى أي شخص تريده في أي وقت وفي أي مكان تريده ، فهو يساعدك على التواصل وفهم المزيد مع الأشخاص الذين تريد التحدث إليهم ، مما يجعل الأمر أسهل للتواصل معهم والقيام بأعمال تجارية.


طريقة تحميل وتفعيل تطبيق Skype

تنزيل تطبيق سكايب Skype للأندرويد أخر إصدار برابط مباشر


  •  البحث: اذهب إلى الرابط في هذه المقالة ، أو يمكنك الذهاب إلى متجر جوجل بلاي واكتب اسم التطبيق بالإنجليزية "سكايب" حتى يتم عرضه لك بعد بعض النتائج التي تجد التطبيق فيها بداية او يمكنك تحميل التطبيق من رابط التحميل اسفل المقال ، ولتحميل أفضل التطبيقات للأندرويد إنقر هنا
  •  تنزيل: بعد النقر على برنامج سكايب أو سكايب ، سيظهر لك صفحة التنزيل ، حيث ستجد على هذه الشاشة كلمة تثبيت أو تثبيت ، اعتمادًا على لغة هاتف Android الذي وجدته. 
  •  التثبيت: بعد النقر فوق التثبيت ، سيخضع التطبيق لعملية التثبيت ، والتي لن تستغرق سوى بضع ثوانٍ حتى يتم تثبيت تطبيق سكايب Skype تلقائيًا على هاتفك ، سواء كان هاتف Android أو هاتف iPhone بعد ذلك يمكنك فتح التطبيق الذي سيظهر على شكل شاشة زرقاء وفي المنتصف كلمة Skype بالإنجليزية بعد ذلك ، سيطلب منك تطبيق سكايب Skype  لمكالمات الفيديو منح أذونات معينة للوصول إلى محتوى معين في الهاتف يهمك ، ويتم ذلك حتى يتمكن التطبيق من القيام بالمهمة بشكل صحيح. على سبيل المثال ، سيطلب منك التطبيق الموافقة على الوصول إلى الكاميرا للتأكد من أنه يمكنك إجراء مكالمات فيديو ، بالإضافة إلى بعض الأذونات الأخرى التي سيظهر لك حتى يتمكن التطبيق من الحصول على موافقتك. 
  •  الموافقة على شروط الخدمة: بعد فتح برنامج سكايب وعرض شاشة APK سكايب الرئيسية أمامك ، سترى رسائل في شكل أذونات تسأل بعد الآخر حتى تقبلها ، لأنه بمجرد قبولك الأذونات ، ستتمكن من الحصول على جميع الميزات والوظائف التي يوفرها تطبيق سكايب Skype  ، ونحن نقدم الأذونات المطلوبة والغرض منها وكيفية إدارتها.
  •   السماح بإجراء المكالمات الهاتفية وإدارتها: يمكنك بواسطة تطبيق سكايب SkypeN ، تقوم بإجراء مكالمات هاتفية مجانية ، لذا قبل استخدامه ، 
  •  الموافقة على ترخيصًات التطبيق: تقبل الإجراء البسيط ، والذي سيؤدي إلى تنشيط تطبيق سكايب Skype  لتتمكن من الوصول إلى الهاتف الذي يهمك وإجراء الهاتف المكالمات من هناك يمكنك التواصل بسهولة بسهولة ويسر مع أصدقائك وعائلتك من خلال تطبيق سكايب Skype لنظام Android. 
  •  قبول إجراء ربط جهات الاتصال: لكي تتمكن من إجراء مكالمات صوتية ومرئية وإجراء مكالمات صوتية ومرئية من خلال تطبيق التواصل الاجتماعي سكايب Skype الرائع والمميز للغاية ، فأنت بحاجة إلى الأرقام المسجلة على الهاتف الذي يهمك ، تطبيق سكايب Skype يطلب منك إجراء بسيط ، وهو الوصول إلى جهات الاتصال ذات الصلة حتى تتمكن من إجراء مكالمات صوتية ومرئية معهم والعديد من الميزات الأخرى التي يوفرها لك تطبيق سكايب Skype مجانًا وبسهولة. 
  •  إذن لإرسال الرسائل القصيرة وعرضها: يمكنك إرسال واستقبال الرسائل النصية على سكايب Skype. سيطلب منك التطبيق الموافقة على الوصول إلى الرسائل النصية التي أرسلتها أو تلقيتها من أصدقائك على هاتفك. 
  •  الموافقة على التقاط الصور ومقاطع الفيديو: لا يصل تطبيق سكايب Skype المجاني إلى الكاميرا المتصلة بهاتفك ويسجل مكالمات الفيديو التي تتيح لك التواصل بسهولة مع الأصدقاء والعائلة حول العالم ما لم توافق على طلب التطبيق. هذا يأخذ شكل رسالة معروضة أمامك. 
  •  الموافقة على إجراء الوصول إلى الصور والوسائط والملفات الموجودة على جهازك: يتيح لك برنامج Skype الرائع لنظام Android مشاركة العديد من الصور والملفات على هاتفك. كما ذكرنا سابقًا ، يجب أن يكون تطبيق سكايب Skype مرخصًا ، لذلك يجب أن تكون قادرًا على القيام بذلك ، لذلك تحتاج إلى النقر فوق كلمة "موافق" حتى تتمكن من استخدام جميع الميزات المتوفرة في تطبيق سكايب Skype بسهولة. 

ملاحظة 
  •  تطبيق سكايب Skype في تطبيق سكايب Skype سيتم عرض الرسائل المرسلة إليك عن طريق تطبيق سكايب Skype المجاني والتي تتطلب موافقتك مرة واحدة فقط. بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بتنزيله لأول مرة ، تظهر الرسائل فقط إذا كان هذا يشير إلى أن تطبيق سكايب Skype ليس كذلك ، فسيكون بإمكانه الوصول إلى أي محتوى على الهاتف يهمك وخصوصيتك المماثلة في برنامج IMO ويمكنك استخدام جميع الوظائف المتاحة في هذا التطبيق عنصر الأمن هو بلا شك كما هو الحال مع العديد من المستخدمين في الدول العربية هذه هي مشكلة إلغاء تأمين في تطبيق سكايب Skype التي تم إصلاحها في التحديث الأخير للتطبيق من قبل مطورين تطبيق سكايب Skype . 



طريقة إنشاء حساب على تطبيق Skype

تنزيل تطبيق سكايب Skype للأندرويد أخر إصدار برابط مباشر


  •  إنشاء حساب: عند فتح تطبيق سكايب Skype  ، ستظهر أمامك شاشة صغيرة ، إذا كان لديك بالفعل حساب في تطبيق Skype ، يمكنك الحصول على حساب تطبيق سكايب Skype عن طريق إدخال اسمك وكلمة المرور حتى لو لم يكن لديك حساب في تطبيق سكايب Skype ، ستجد خيار "إنشاء حساب" في الأسفل ، انقر فوقه ، والذي سينقلك إلى الصفحة التالية. 
  •  التسجيل: يمكنك بسهولة إنشاء حساب في تطبيق سكايب Skype باستخدام رقم هاتفك الذي تكتبه في حقله ، ومن ثم يمكنك كتابة كلمة المرور التي تناسبك ، ويجب عليك تأكيد كلمة المرور كلمة السر التي كتبتها ومن المستحسن أن تكون الكلمة قوية وذات مغزى وذات مغزى لك حتى لا تنسى بعد كتابة كلمة المرور ، يمكنك النقر فوق التالي أو التالي للانتقال إلى الخطوة التالية ، أو يمكنك بدء العمل عن طريق التسجيل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني بدلاً من ذلك ، يمكنك الاتصال بـ "إنشاء حساب في تطبيق سكايب Skype جديد بالصور". 
  •  استكمال التسجيل: نصل إلى المرحلة الأخيرة من التسجيل في تطبيق سكايب Skype ، أي كتابة الاسم الأول واسم العائلة أو الاسم أو الاسم الذي توظفك ، ويمكنك أيضًا كتابة الاسم الذي تريد كتابته حتى لو كان الاسم هو لقب ، كل هذا يتوقف عليك أنت ، لكن إدخال اسمك الحقيقي سيسهل على أصدقائك التواصل معك والتعرف على حسابك في تطبيق سكايب Skype. 

ملاحظة
  • بعد التحقق من تطبيق التحديث الجديد في تطبيق سكايب Skype ، سنذكرك أن تطبيق سكايب Skype هو التطبيق الرائد للدردشة عالية الجودة عبر الهاتف ومكالمات الفيديو والرسائل النصية والدردشة وإرسال الصور ومقاطع الفيديو . 


تفاصيل عن تطبيق Skype

اسم البرنامج : سكايب Skype
المطور: سكايب 
نظام التشغيل : android
إصدار البرنامج: 2021-02-17
الترخيص : مجاني 
الحجم : 39 ميجا بايت
النسخة : 8.68.0.97
اللغة : العربية، الأنجليزية
تنزيل تطبيق سكايب Skype للأندرويد أخر إصدار برابط مباشر
ْ
ْ
ْ

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع