القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتفعيل برنامج لايت روم Adobe Photoshop Lightroom للكمبيوتر

 تحميل وتنزيل برنامج لايت روم AdobePhotoshop Lightroom2021 للكمبيوتر




تحميل وتفعيل برنامج لايت روم Adobe Photoshop Lightroom للكمبيوتر


معلومات عن تطبيق لايت روم2021 Adobe Photoshop Lightroom للكمبيوتر

تطبيق لايت روم Adobe Photoshop Lightroom2021 للكمبيوتر يعتبر التطبيق من أفظل وأروع التطبيقات  لمعالجة وتعديل الصور كما يقدم لك التطبيق أدوات أفضل لتعديل صورك ولجعلها تظهر بصوره رائعة صمم التطبيق لإدارة ومعالجة الصور الرقمية ، مما يجعله من الناحية الفنية برنامجًا مثاليًا للمصورين وهواة الصور الرقمية. يقدم هذا البرنامج مجموعة واسعة من أدوات التصوير الرقمي لمستخدميها. يستخدم المصورون دائمًا هذا البرنامج لتحسين الإصدار النهائي من صورهم. 
يحتوي Adobe Photoshop Lightroom 2021 أيضًا على دليل مستخدم لمحترفي التصوير الفوتوغرافي الذين يستخدمونه لتحسين الصور برنامج Adobe Photoshop Lightroom  من البرامج الأساسية لكل محترف تصوير أو حتى مصممى المواقع الإلكترونية وغيرها من التصميمات التى تحتاج لبرنامج محترف مثل أدوبى فوتوشوب لايت روم، وما أكسب البرنامج شعبية جارفة بين جميع المستخدمين المحترفين أو الهواة هو ما يمتلكه ويوفره من مجموعة متكاملة من الأدوات القوية والتى تساعد المستخدم على القيام بما يريده بكل سهولة.
برنامج ادوبي فوتوشوب لايت روم هو محرر رسومي مصمم لإدارة ومعالجة الصور الرقمية مما يجعله من الناحية الفنية برنامجًا مثاليًا للمصورين وهواة الصور الرقمية يقدم البرنامج مجموعة واسعة احترافية من أدوات التصوير الرقمي لمستخدميها يستخدم المصورون دائمًا هذا البرنامج لتحسين الإصدار النهائي من صورهم يحتوي برنامج Lightroom Classic أيضًا على دليل مستخدم لمحترفي التصوير الفوتوغرافي الذين يستخدمونه لتحسين العينة النهائية .
بفضل الأداء الأفضل المضمن يتيح لك برنامج Lightroom Classic CC إمكانية استيراد الصور وإنشاء المعاينات والنقل من Library إلى Develop Module في وقت قياسي بجانب استخدم أدوات قناع النطاق لتحديد المناطق أو الكائنات التي تريد تحريرها بسهولة بناءً على اللون أو الإضاءة أو العمق.

مع برنامج Adobe Lightroom Classic 2021 Portable تمتع بإنشاء صور بانوراما HDR أسرع الآن حتى إنه يمكنك دمج عدة لقطات منفصلة بصور HDR متعددة ثم ربطها معًا في صورة بانوراما مع بناءً على نطاقات عمق محددة في الجانب الأمامي لصور HEIC أو خلفيتها كل هذا بخطوة واحدة، ويمكنك أيضاً في تطبيق Adobe Photoshop Lightroom ، تم الحصول على خمس خطوات نهائية: المكتبة ، حيث يتم جمع الصور المفضلة ؛ التطوير ، حيث تتم التعديلات ؛ تُكرس الكتب ، لإنشاء ألبوم نشر الشرائح ، لتصميم العرض التقديمي والمراحلة الأخيرة من الطباعة.


مميزات تطبيق Adobe Photoshop Lightroom 2021

يحتوي تطبيق Adobe Photoshop Lightroom 2021على العديد من المميزات التي جعلت منه تطبيق مشهور ولدية الكثير من المستخدمين بل يعتبر التطبيق بأكملة مميز جداً ومن مميزات هذا التبيق التالي:

1- بفضل الأداء الأفضل تحت الغطاء ، يسمح لك Lightroom Classic CC باستيراد الصور وإنشاء معاينات والانتقال من وضع “مكتبة” إلى وضع “التطوير” في وقت قياسي. 

2- تمتد Boundary Warp على حواف بانوراما مدمجة لتمنحك الصورة الكاملة دون فقد أي تفاصيل مهمة. 

 3- يجعل HDR Merge من السهل إنشاء صور طبيعية أو سريالية من خلال الجمع بين لقطات متعددة تلتقطها صور مختلفة في صورة ذات نطاق ديناميكي واحد.

4- تنظيم الصور تلقائيا بإستخدام مجموعة قوية من الادوات.

5- العمل على إستعراض الصور الموجودة بالكمبيوتر أو الأقراص المتحركة بجودات عالية.

6- إستخدام دلالات وكلمات رئيسية لتنظيم الصور التى تم تحسينها.

7- إدارة الصور والمجلدات تلقائيا.

8- إمكانية البحث وإيجاد الصور والملفات بسرعة كبيرة.

9- التحرير والتعديل على الصور بدون مشاكل.

10- إنشاء نسخ إفتراضية من الصور لتوفير مساحات فى الهارديسك.

11- معالجة وتصحيح الصور وإسلاح ما بها من أخطاء وتحسين جودتها.

12- التحكم فى الألوان والتناسق وتغيير الصور الحديثة للأبيض والأسود.

13- إزالة العيون الحمراء والتشوهات التى قد توجد بالصور.

14- البرنامج غنى بالأدوات والوظائف التى تجعل المستخدم يبدع فى عمله.

15- رفع الصور ومشاركتها بكل سهولة مع الآخرين.

16- إنشاء علامات مائية لحماية الصور من السرقات والحافظ على حقوق الملكية.


كيفية عمل التطبيق على تحسين وتعديل صور RAW


يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات لتعديل وتحسين الصور سوأً كانت هذه الصور من أي نوع من أنواع الصور التي يحويها أي جهاز ولاكن موضوعنا هو كيفية عمل التطبي على صور RAW تعتبر صور RAW هي صور تم التقاطها بتنسيق ملف بدون فقدان بيانات. بدلاً من مجرد حفظ معلومات كافية لجعل JPEG مقبول، يمكن لـ DSLRs وغيرها من الكاميرات عالية الجودة كتابة كافة المعلومات التي يمكنهم تسجيلها في ملف RAW.

تمنحك جميع البيانات الإضافية مساحة أكبر لمعالجة الصور. إذا كانت الصورة ملتقطة في ضوء خافت، فسيكون تنسيق JPEG عديم الفائدة، ولكن من المحتمل أن يكون ملف RAW يحتوي على المعلومات التي تحتاج إليها لجعلها ذات فائدة.

للمقارنة، يحفظ جهاز Canon 5D III صوراً بحجم 4 ميجابايت (تقريباً) من ملفات JPEG أو 25 ميجا بايت RAW. وهذا فرق كبير في كمية البيانات التي يتعين عليك استخدامها عند التعديل.

إذا تمكنت من جعل الأشياء مثالية في الكاميرا، فقد تتمكن من الابتعاد عن استخدام ملفات JPEG ، ولكن يستخدم المحترفون وأي شخص جاد حول التصوير الفوتوغرافي ملفات RAW ، نظراً لأنها أكثر مرونة وتعطيك فرصة أفضل لتوضيح الصورة.

بالطبع، يمكن لـ لايت روم Lightroom أيضاً إجراء التعديلات البسيطة المعتادة، مثل إصلاح اللون والتباين وتنظيف أي بقع غبار.

ما لم تكن ترغب في إجراء تحرير معقد بالفعل، غالباً ما يكون لايت روم Lightroom أفضل تطبيق للاستخدام. إنه أبسط وأكثر بديهية من فوتوشوب Photoshop ، وأكثر قوة من التطبيقات مثل Picassa أو Photos.

إذا كنت تصوّر ملفات RAW (ويجب أن تكون كذلك)، فإن لايت روم Lightroom هو أفضل تطبيق لتحريرها. إنه سهل الاستخدام، ويجعل من الممكن تحقيق أقصى استفادة من الصور التي لديك وتريد تحسينها او تعديلها.


متطلبات عمل التطبيق


نظام التشغيل: Windows ويندوز 7/8 / 8.1 / 10.

الذاكرة (RAM) الرام: 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.

مساحة القرص الصلب: 1.2 جيجابايت من المساحة الحرة المطلوبة.

المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أحدث.


تفاصيل حول التطبيق

الاسم الكامل للبرنامج: Adobe Photoshop Lightroom Classic 2021

حجم الإعداد الكامل: 1.2 جيجابايت

نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل

بنية التوافق: 64 بت (x64)

المطورون: Adobe

الترخيص:مجاني


تحميل وتفعيل برنامج لايت روم Adobe Photoshop Lightroom للكمبيوتر

                          لتحميل التطبيق إضغط هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع