القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق صراحة Sarahah الجديد 2021

تنزيل تطبيق صراحة الجديد 2021



تنزيل تطبيق صراحة Sarahah الفترة الأخيرة وزدا الإقبال عليه، نظراً لكونه تطبيق جديد من حيث الفكرة الحصرية التي يستخدمها البرنامج، فقد اهتدى فكر المطورين والمبرمجين إلى طرح تطبيق يسمح للمستخدمين بمعرفة أراء من حولهم في شخصيتهم وطريقة تعاملهم دون سواء بالآراء السلبية أو الإيجابية حتى يتسنى لكل منهم تنزيل تطبيق صارحني إصلاح ذاته. ومن أهم مزايا برنامج.
تنزيل تطبيق صراحة



تنزيل تطبيق الصراحه Sarahah


تنزيل تطبيق الصراحه Sarahah على هواتف الأندرويد والأيفون هو عدم معرفة هذا الرأي نابع من أي شخص من أصدقائهم، حيث تأتي الرسالة على هيئة مجهولة داخل صندوق البريد الوارد.

تحميل تطبيق صراحة 2021 وهي ميزة تشجع العديد من الأصدقاء على الإدلاء بآرائهم بحرية تامة دون خوف أو قلق حيال غضب المستخدم صاحب حساب صراحة الذي طلب أراءهم .

تطبيق صارحني 2021



تحميل برنامج صراحه لاقى شعبية واسعة للغاية بين العديد من مستخدمي الهواتف الذكية، حيث كان أغلبهم شغوفين بمعرفة أراء من حولهم فيهم كما يمكنك.

برنامج صراحة من الاحتفاظ ببعض الرسائل التي تجلب لك السعادة، مع إمكانية إزالة الرسائل التي تبعث فيك الطاقة السلبية من كثرة الانتقاد اللاذع الذي يصل إلى الحد الغير اللائق، ولكن يجب أن تكون على دراية هذا التطبيق ليس للمدح فقط بل أنه من أكثر التطبيقات كيفية تحميل برنامج صراحة التي تتضمن انتقادات عِدة فيجب أن تتلقاها بصدر رحب حتى يتسنى لك معرفة ذاتك الحقيقة في عيون الأخرين.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع