القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق نختم لختم القرأن بسهولة للأندرويد والأيفون مجاناً

تحميل تطبيق نختم لختم القرأن بسهولة للأندرويد والأيفون مجاناً



تعرف على تطبيق نختم

يعمل تطبيق نهام على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد يمكنك تنزيله من متجر Google Play. يمكنك تجربة Nakhtam على أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي للعمل على هواتف iPhone ، وأول الميزات التي نهتم بها على موقع MacTobia هي تقديم كل ما هو جديد ومجاني. التطبيقات والألعاب كما يحدث في برنامج نحاتيم. يمكنك تنزيل الروابط المباشرة بسرعة من خلال المتاجر الرسمية من أسفل الموضوع بالإضافة إلى ذلك ، فهي لا تتطلب مواصفات أجهزة عالية للعمل ، فهي تعمل على الهواتف المحمولة بمواصفات متوسطة وخفيفة. 

يتميز برنامج نختم بصغر حجمه مما يساعد الناس على تحميل التطبيق وتثبيته على الهواتف المحمولة ، لأنه لا يتطلب مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين المحمولة. تتميز نهام عن باقي تطبيقات القرآن الكريم بأنها أول تطبيق للخط وليس الصور ذات الرسم المطابق للرسم. القرآن الكريم. ما يميز تطبيق نختام هو ظهور أي من القرآن الكريم في كل مرة تفتح فيها الهاتف المحمول لتستخدمه لقراءة الآية وهذا يساعد على ختم القرآن الكريم بطريقة سهلة وتعطير فمك بكلمات الله تعالى في جميع أوقات يومك. الهاتف أكثر من مرة في اليوم الأول ، يعرض لك التطبيق إحصائيات في بداية كل يوم حول ما تم قراءته من آيات اليوم السابق وأسبوع وتقرير شهري ، ومن بداية استخدام التطبيق للجميع الآيات التي تمت قراءتها مع إمكانية ضبط الآية التي يبدأ منها التطبيق ، لا يحتاج التطبيق إلى تسجيل حساب جديد أو تسجيل الوصول. 


تحميل تطبيق نختم

نهتم بتقديم العديد من التطبيقات الدينية الإسلامية استعدادا لشهر رمضان 2020 وخاصة البرامج التي تعمل على الهواتف المحمولة لأنها أكثر الأجهزة استخداما وموجودة مع جميع الناس في جميع دول العالم وهي ترافقهم أينما ذهبوا قدم التطور التكنولوجي للهواتف المحمولة في جميع الأوقات العديد من الميزات والإمكانيات الجديدة لفتح الطريق أمام المطورين لإنتاج تطبيقات وألعاب متنوعة بناءً على هذه المواصفات. الصلاة ومن أوائل البرامج التي ظهرت لهذا الغرض قبل ظهور الهواتف الذكية وأهم ما يميزها أنها لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت بالإضافة إلى التعرف على توقيت المدينة التي تعيش فيها. يتم العثور عليها تلقائيًا دون تدخل منك مع العديد من الخصائص الأخرى المدرجة في موضوع معين من قبل. 

يحاول العديد من المطورين إضافة ميزات تميز التطبيق عن التطبيقات المنافسة الأخرى. هذا وقد تم بالفعل عرض روابط لتحميل برنامج الأذان والأذكار ، لأنه يقدم جميع ميزات برنامج المؤذن بالإضافة إلى بعض الميزات المفيدة الأخرى ، بما في ذلك رمضان 2020 ، ويتجدد كل عام. خلال الشهر الكريم واليوم الهجري والميلادي بالإضافة إلى إضافة مكتبة بها العديد من الذكريات التي تناسب جميع المواقف التي تمر بها والزمن ، ويمكنك معرفة المساجد القريبة منك إذا كنت في حالة غريبة بالإضافة إلى أنت وكلير المسافة بينك وبين أقرب مسجد بالإضافة إلى البوصلة التي توضح لك اتجاه اتجاه الصلاة والعديد من الخصائص الأخرى ، لإكمال البرامج تحتاج إلى نسخة من القرآن الكريم يمكنك قراءة القرآن الكريم من خلال هاتفك. لهذا نوصيك بتثبيت تطبيق نختام الذي يحتاجه جميع الناس في الشهر الكريم لختم القرآن الكريم بميزات سنشرحها بالتفصيل. 


شرح كيفية عمل تطبيق نختم

بعد تحميل تطبيق نَخم على هاتفك المحمول من خلال الروابط الموجودة في أسفل الموضوع ، حسب نظام التشغيل ، سيكون الأمر مخيفًا في البداية لاختيار اللغة التي سيعرض بها التطبيق. يجب أن تضغط على اللغة العربية ، فالواجهة الرئيسية تظهر جميع إحصاءاتك مع آيات القراءة والسورة يمكنك ضبط الآية والصورة التي تريد أن تبدأ بالضغط على السورة واختيارها. الضغط على الآية واختيار الآية التي تريد أن تبدأ منها. إذا كنت ترغب في الاستماع إلى هذه الآية ، يمكنك اختيار القارئ المفضل من صندوق المقرئ. يمكنك سماع صورته وهي تقول القرآن الكريم ، ولكن هناك يجب عليك توصيل هاتفك المحمول بخدمة الإنترنت ، ويمكنك مشاركة الإحصائيات التي توصلوا إليها مع أصدقائك ، بالإضافة إلى قائمة بأكثر المستخدمين الذين قرأوا القرآن الكريم. القرآن هذا يزيد من حماس الناس للوصول إلى القائمة. 

يمكنك الضغط على مفتاح التسجيل الموجود أعلى واجهة التطبيق بالجانب الأيسر لفتح إعدادات برنامج نخم. تتمثل الخيارات في هذه الواجهة في اختيار لغة التطبيق والتحقق من حجم الخط سواء أكان تكبيرًا أم صغيرًا ، لأن البرنامج يعتمد على عرض نسخة مكتوبة من المصحف الشريف وليس الصور بمعاينة الجودة لعرض الخط. الحجم مناسب لك ، يمكنك ضبط التطبيق لعرضه في كل مرة تفتح فيها الهاتف أو تختار وقتًا محددًا لتظهر الآيات عند فتح الهاتف المحمول ، يمكنك تنشيط الوظائف للاستماع تلقائيًا إلى الآية عند وجود اتصال بالإنترنت أو إيقاف ظهور الآيات أو تفعيل خاصية القراءة والاستماع المستمر للآية والانتقال إلى الآيات التالية حتى توقفها ، يتيح لك التطبيق أيضًا تفعيل تفسير الآيات. 


مميزات تطبيق نختم

1- يعمل التطبيق على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android. يمكنك تنزيله من متجر Google Play الرسمي. 

2- يمكنك اختبار البرنامج على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي لاستخدامه على هواتف iPhone. 

3- تطبيق إسلامي يقدم لك نسخة من المصحف الشريف باستخدام خط بنفس الرسم المناسب وليس باستخدام الصور. 

4- تتميز كومفورت بصغر حجمها مما يتيح للمستخدمين تحميل التطبيق وتثبيته بسهولة على الهواتف المحمولة حيث لا تتطلب مساحة تخزين كبيرة للهواتف المحمولة. 

5- يدعم تطبيق نخم العديد من اللغات المختلفة. ومع ذلك ، ما يهمنا في الشرق الأوسط هو دعم واجهة مستخدم عربية كاملة. 

6- يساعدك البرنامج على شم فمك بالقرآن الكريم من خلال عرض القرآن الكريم في كل مرة تفتح فيها هاتفك. 

7- يمكنك تكوين واختيار التطبيق الذي تريد عرضه في التطبيق. 

8- سيعرض التطبيق الآيات السابقة والتالية في كل مرة لمزيد من القراءة. 

9- إذا كنت تريد استخدام الهاتف المحمول بسرعة ، فيمكنك تخطي التطبيق بالنقر لاحقًا وقراءة الآية أدناه. 

10- يوضح التطبيق مكانة الآية في القرآن الكريم ويعرض رقم الآية. 

11- في بداية كل يوم جديد ، يقدم برنامج العزاء إحصائيات مع الآيات التي تمت قراءتها في اليوم السابق مع تقرير أسبوعي وشهري ومن بداية تثبيت التطبيق لجميع الآيات المقروءة. 

12- يعمل التطبيق دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العمل مع النظام غير المتصل بالإنترنت دون الحاجة إلى اتصال محمول بخدمة الإنترنت. 

13- بالإضافة إلى قراءة الآية ، يمكنك اختيار القارئ المفضل الذي سيسمع صوته من خلال قراءة الآيات، ولكن هنا تحتاج إلى خدمة اتصال بالإنترنت عبر الهاتف المحمول. 


خصائص تطبيق نختم

يحتوي تطبيق نختم على العديد من الخدمات والخصائص الفعالة التي حازت على إعجاب الكثير من المسلمين حول العالم. يقدم لك التطبيق الآية السابقة والتالية لتحسين قراءتك ويظهر لك المختصين بالآيات التي قرأتها. يمكنك اختيار الآية التي تريد أن يعرضها البرنامج وإحصائيات الآية التي تقرأها. يحتوي التطبيق لاحقًا على ميزة يمكنك النقر فوقها إذا كنت تستخدم الهاتف المحمول بسرعة ولا تريد قراءة الوقت. يدعم عرض السورة ورقم الآية. المشايخ المشهورون في هذا البرنامج هم مشاري بن راشد العفاسي ، الحصري ، سعد الغمدي ، ماهر المعيكلي ، مصطفى اسكي ، محمد ميد المعيكلي وناصر القطامي ، ياسر الدوسري ، سعود العاص. شريم ، أحمد العجمي ، علي عبد الله جابر ، الحصري ، باريس عباد ، أبو بكر الشاطري ، محمد جبريل ، عبد الرحمن السديس. 


شرح كيفية تحميل إستخدام تطبيق نختم

التطبيق هو أحد تطبيقات الأندرويد ورابط التحميل لهذا التطبيق متاح في متجر جوجل بلاي ، ويمكن تنزيل التطبيق مباشرة على الأجهزة والاستمتاع بجميع الميزات والإمكانيات المتوفرة في التطبيق. وبدون أي مشكلة ، قم بتفعيل التطبيق واستخدم جميع القدرات والإمكانيات المجانية المتوفرة في التطبيق. وانتشر تطبيق نختيم لختم القرآن على نطاق واسع بين أجهزة أندرويد ، فأصبح العجيب من أشهر التطبيقات العالمية التي لا يمكن القيام بها بدون كل شيء ، وفيما يلي نقدم لكم الإصدار الجديد من تطبيق نختيم لختم القرآن الكريم يديك حتى يمكنك التمتع بفوائد وموارد التنفيذ الفعال. 



معلومات عن تطبيق نختم للأندر ويد

ترخيص التطبيق : مجاني.

حجم التطبيق : 4.2 ميجا بايت تقريبا.

تاريخ التحديث : 16 يوليو 2018.

الاصدار الحالي : 42.

نظام التشغيل : اندرويد 4.2 على الاقل.

العمر المناسب : 3 أعوام فأكثر.

لغة التطبيق : يدعم اللغة العربية.

تقييم التطبيق : 4.8 نجمة.



              

تحميل تطبيق نختم لختم القرأن بسهولة للأندرويد والأيفون مجاناً


معلومات عن تطبيق نختم للأيفون

ترخيص البرنامج : مجانا.

حجم البرنامج : 35 ميجا بايت تقريبا.

تاريخ التحديث : 4 نوفمبر 2019.

الاصدار الحالي : 3.0.5.

نظام التشغيل : IOS 10.0 على الاقل.

تقييم البرنامج : 4.6 نجمة.




تحميل تطبيق نختم لختم القرأن بسهولة للأندرويد والأيفون مجاناً


ْ

ْ

ْ

مقالات قدتهمك أيضاً



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع