القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزبل تطبيق ماسنجر Massenger آخر إصدار برابط مباشر

 تنزبل تطبيق ماسنجر Massenger آخر إصدار برابط مباشر


تنزبل تطبيق Massenger آخر إصدار برابط مباشر




تطبيق Massenger إستطاع Facebook من نشر برنامج messenger هذا وإضافته إلى Facebook ليكون تطبيق مراسلة ومتصل به بشكل كامل ، وحقق Facebook من هذا الدمج أرباحًا كبيرة بسبب الميزات التي يحملها Messenger ، مما جعله أحد أهم تطبيقات الدردشة في كان تطبيق World and the Messenger هو التطبيق الأول في خدمة التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء من خلال تبادل الرسائل والمكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو من وإلى جميع أنحاء العالم. يجعلك هذا الدمج ملزمًا عند تنزيل تطبيقات لتنزيل Messenger وتنزيل Facebook كتطبيقات أساسية ؛ لتبادل الرسائل والمكالمات الصوتية والمرئية مجانًا. 


تعرف على تطبيق Massenger

تطبيق Massenger استطاع Facebook من نشر تطبيق messenger وإضافته إلى Facebook ليكون تطبيق مراسلة ومتصل به بشكل كامل ، وحقق Facebook من هذا الدمج أرباحًا كبيرة بسبب الميزات التي يحملها تطبيق Messenger ، مما جعله أحدأهم تطبيقات الدردشة فكان تطبيق Messenger هو التطبيق الأول في خدمة التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء من خلال تبادل الرسائل والمكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو من وإلى جميع أنحاء العالم. يجعلك هذا الدمج ملزمًا عند تنزيل تطبيقات لتنزيل Messenger وتنزيل Facebook كتطبيقات أساسية ؛ لتبادل الرسائل والمكالمات الصوتية والمرئية مجانًا. 

تطبيق Messenger بمجرد تنزيل تطبيق Messenger ، يمكنك الاتصال مجانًا بأصدقائك وأقاربك وشركائك في جميع دول العالم. الشركات من خلال Messenger Conference ، إحدى خدمات المراسلة التي تتيح لك الاتصال بالفريق الصوتي أو المرئي. مما يسهل القيام بالعمل الذي يحتاج إلى السفر والتكاليف الباهظة من خلال Messenger أصبح إجراء الاجتماعات في أسرع وقت وبدون تكلفة. 

كما يمكنك أيضًا العثور على أصدقائك الذين لديهم أرقام هواتفهم على Facebook والدردشة معهم من خلال Messenger ، مما يسهل الاتصال المجاني الذي يوفره التطبيق. كل ما تحتاجه هو وجود الإنترنت على هاتفك ، سواء كان شبكة Wi-Fi أو شبكة بيانات ، بحيث يمكنك استخدام Messenger وإجراء جميع مكالماتك ورسائلك. 

أطلق Facebook تطبيق Facebook Messenger في عام 2011 ، لأن عدد المستخدمين وصل إلى أكثر من 1, 6 مليار مستخدم حول العالم، كما أن برنامج Facebook لديه مستخدمين يساون تقريبًا عدد مستخدمي Messenger ، على الرغم من أن تطبيق Messenger هو تطبيق منفصل وكان ربط الفيس بوك ضروري في ظل التطور المستمر والفعال لشركة فيسبوك مما جعلها الأولى في مواقع التواصل الاجتماعي. 

لم يكتفي Facebook بذلك فحسب ، بل يعمل على التطوير المستمر على Messenger ، لأنه طور العديد من الميزات. يمكنك التقاط الصور مباشرة من التطبيق دون مغادرة البرنامج ، والتقاط الصور والعودة إليها ، ثم تحميلها على Messenger بإرسالها وعمل فيديو مباشر وإضافة رموز تعبيرية وصور GIF. أجواء المحادثة والتعبير عن حالتك جيدًا. 


تنزيل تطبيق Massenger

 تطبيق Messenger بمجرد تنزيل تطبيق Messenger ، يمكنك الاتصال مجانًا بأصدقائك وأقاربك وشركائك في جميع دول العالم. الشركات من خلال Messenger Conference ، إحدى خدمات المراسلة التي تتيح لك الاتصال بالفريق الصوتي أو المرئي. مما يسهل القيام بالعمل الذي يحتاج إلى السفر والتكاليف الباهظة من خلال Messenger أصبح إجراء الاجتماعات في أسرع وقت وبدون تكلفة، يمكنك تنزيل تطبيق Massenger من أسفل المقال بعد تثبيت التطبيق ، يكون استخدامك متاحًا مجانًا ، عند النقر فوق أيقونة Messenger المثبتة على هاتفك لفتح البرنامج.


طريقة عمل التطبيق“

تنزبل تطبيق Massenger آخر إصدار برابط مباشر


 عند فتح البرنامج ، سيكون عليك الإجابة على الأسئلة التي  يطرحتها، يجب عليك أولاً ملء البيانات التي ستراها بعد الإجابة على السؤال. هل لديك حساب فيسبوك؟ التاريخ هو عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ورقم هاتفك ، وإذا لم يكن لديك حساب على Facebook ، فسيتم إرسال رمز بريدي إليك على الهاتف للتأكد من أنك أدخلته ويجب عليك وضع الرمز في التطبيق ، وهذه إحدى ميزات Messenger حيث لا يمكنك استخدامها إلا مع رقم هاتفك. 

يعرض البرنامج خيارات التشغيل على سبيل المثال ، يقدم لك تنزيل بيانات الاتصال على هاتفك إذا كنت توافق ، فاضغط على "تشغيل" وإذا كنت لا تريد مشاركة معلومات الاتصال ، فانقر فوق كلمة "ليس الآن" إذا قمت بتمكين ميزة مشاركة جهات الاتصال ، فسيرى جميع أصدقائك على Facebook الرسائل النصية والرسائل النصية. سيفتح Messenger الصفحة الرئيسية لجميع الأصدقاء الموجودين عليها حاليًا ، وستظهر لك جميع المحادثات التي أجريتها من خلال التطبيق كما يوفر البرنامج قائمة بالأصدقاء الذين تدردش معهم يوميًا في مفضلاتك ، وسيقدم لك Messenger إضافة أصدقاء ، أو الذين تعرفهم على منصة Facebook ، أو هم أصدقاء لأصدقائك أو شركائك في العمل،

سترى خيارات على شاشة الدردشة ، مثل علامة تبويب الفيديو ، وبالنقر عليها يمكنك إجراء مكالمة فيديو بينك وبين الطرف الآخر في الدردشة ، وستجد أيضًا خيار المجموعة فقط مكالمة صوتية ، يمكنك إجراء هذا المؤتمر تمامًا مثل مكالمات الفيديو. 

يمكن لأصدقائك أيضًا إضافتك إلى الدردشات الجماعية ، والتي سيتم عرضها بمجرد إضافتهم إلى دردشة للمجموعة التي أضافها أصدقاؤك، العلامة هي ثلاثة أسطر أسفل بعضها ، وبالضغط على تلك العلامة ، ستظهر لك قائمة بالأصدقاء النشطين أو ماسنجر ، وعندما تختار Messenger ، سيتم عرض جميع جهات الاتصال ، سواء كانت نشطة أم لا في الجزء السفلي من شاشة المحادثة ، سترى خيارات الرسائل الصوتية ، وهي علامة ميكروفون صغيرة بالضغط عليها مع الاستمرار كما يمكنك تسجيل ما تريد إرساله والسماح بإرساله ويمكنك أيضًا إرسال الرموز التعبيرية من خلال النقر على رمز الصليب في شكل وجه ، وسيتم عرض جميع الرموز التعبيرية والرموز التعبيرية لك ، ويمكنك اختيار الرموز التعبيرية التي تعبر عما تريد، هناك أيضًا علامة تبويب GIF ، وهي عبارة عن ثوانٍ من مقطع فيديو صغير ، ويمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك للتعبير عن حالتك يحمل تطبيق Messenger العديد من الميزات ويضاف إلى Facebook كثيرًا .


إضافة أكثر من حساب على تطبيق Messenger

تطبيق Messenger من الواضح أن معظم المستخدمين لديهم أكثر من حساب شخصي واحد على منصة Facebook ، لكنهم يجدون صعوبة بالغة في الوصول إلى جميع الحسابات الموجودة على نفس الهاتف ، مما قد يجبرهم على تسجيل الدخول وتسجيل الدخول ، الأمر الذي يستغرق وقتًا طويلاً. الوقت والجهد ويمكن أن يسبب الملل وعدم الاحتفاظ بالحسابات. 

لكن مع تطبيق Messenger يمكنك إضافة حساب آخر ويتم ذلك عن طريق النقر فوق علامة صورة الملف الشخصي أعلى شاشة التطبيق والتي ستأخذك إلى صفحة أخرى وهي إعدادات التطبيق وستجد الخيار لتغيير الحساب الذي يمكنك من خلال تغيير حالة الحساب الآخر الذي تريد إضافته ، وحفظ الحساب بالنقر فوق إضافة حساب أو إنشاء حساب إذا كنت تريد إضافة حساب جديد. 


مميزات تطبيق Messenger 

تطبيق Messenger هو تطبيق من أهم تطبيقات التواصل الإجتماعي ويعتر تطبيق رسمي للمكالمات والمراسلة تم تطويره بواسطة الشركة ، وتم تطوير التطبيق بواسطة Facebook كتطبيق تابع ومع ذلك ، يتم استخدامه لعرض ملفات الأصدقاء ، لإرسال الرسائل النصية واستلامها ، ولإجراء محادثات نصية أو صوتية ، ولكن أيضًا لمقاطع الفيديو واليوم نقدم لك أهم مميزات التطبيق بما نأمل أن يكون مليئًا بالوظائف والمميزات ومن أهم مميزرات التطبيق التالي :



  • توفير مساحة كبيرة نظرًا لأن تطبيق Messenger القياسي يبلغ 48 ميجابايت ، فهو 300 أو 400 ميجابايت مع الاستخدام ، بينما يبلغ حجم Messenger Lite 5 ميجابايت ويمكنه استخدام 15 ميجابايت من هاتفك. 
  • سريع في شبكة 2G لا تزال هناك بعض المناطق خارج شبكة 3/4G ، لذلك من المستحيل تشغيل تطبيق Messenger بسلاسة هناك. 
  • في بعض الأحيان ، قد لا يكون التطبيق متصلاً ، ولكن التطبيق يعمل بشكل جيد في تغطية شبكة 2G. 
  • توفير البطارية: تعد نسبة البطارية دائمًا مصدر قلق لجميع مستخدمي الهواتف الذكية. 
  • يتحمل Facebook و Messenger المسؤولية الكاملة عن استنزاف البطارية حتى عند استخدام الإصدار البسيط ، لذلك نفضل Messenger Lite لتوفير بطارية الهاتف. 
  • استخدام أقل لذاكرة الوصول العشوائي لا يستخدم التطبيق الكثير من موارد الجهاز ولن تشعر أنه يعمل في الخلفية. 
  • تبادل النصوص والرسائل النصية والدردشة مع أي شخص في أي مكان في العالم مجانًا وبدون تكلفة. 
  • من خلال تنزيل تطبيق Messenger ، يمكنك أيضًا إجراء محادثات ومكالمات فيديو مجانية مجانًا ، ولكن تم حظر هاتين الميزتين في بعض البلدان بسبب المشكلات أو السياسات التي تمنع مثل هذه الميزات. 
  • أرسل رسائل صوتية أو سجل الصوت باستخدام Messenger ، لكن للأسف لا يدوم أكثر من دقيقة. 
  •  يمكنك أيضًا إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والملفات اعرض حالات الأصدقاء على Facebook دون فتح تطبيق Facebook أو موقع الويب نفسه. 
  •  احصل على محادثات جماعية حول العمل ، النادي ، التدريب ، السفر ، إلخ.
  •  حيث يوجد أكثر من مستخدم وعضو ، وتكون المحادثات داخل الدردشة الجماعية للغرض الأساسي الذي أنشأها. 
  •  عيّن حالاتك الخاصة مثل صورة جديدة أو مقطع فيديو أو أخبار عاجلة أو سؤال عام لأصدقائك. 
  •  اكتشف الأصدقاء المتصلين بالإنترنت والنشطين على Facebook أو Messenger.
  • يمكن  اللقيام بتغيير  وبتأكيد لون المحادثة. 
  •  تغيير اللقب أو الاسم المستعار لأي شخص. 
  • تغيير الإيموجي الافتراضي. أبحث عن كلمة أو معلومة معينة في هذه المحادثة. 
  • ابدأ محادثة سرية تختارها للمدة التي تريد أن تختفي فيها رسائلك بعد عرضها للتأكد من عدم رؤيتها من قبل الآخرين. 
  • أنشئ محادثة جماعية مع أي شخص أو عدد قليل من الأشخاص. 
  •  اختر إعدادات التنبيه والإخطار لكل شخص أو قم بإيقاف تشغيل الإشعارات لشخص معين. 
  •  قم بإدراج أي شخص في القائمة السوداء ، وهنا يمكن حظره فقط من تطبيق Messenger وتبادل الرسائل أو حظره تمامًا من حساب Facebook
  • الإبلاغ عن مشكلة أو مشكلة تم فصلك من العمل في التطبيق. 
  •  اعرض جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها مع أي شخص في Messenger في قائمة واحدة من الصور المشتركة. 
  • يمكنك حذف المحادثة التي تريد التخلص منها. 
  • افتح المحادثة في نافذة منبثقة دون الحاجة إلى فتح تطبيق Messenger لإجراء محادثات. 


أهم مميزات تطبيق Messenger

تنزبل تطبيق Massenger آخر إصدار برابط مباشر



  • تطبيق Messenger متاح مجانًا وبحجم خفيف. 
تم إصدار تطبيق Facebook Messenger من اللحظة الأولى مجانًا ، لتحقيق تجربة دردشة والتعرف على أصدقاء جدد مجانيين ، مما ساعد التطبيق على الانتشار بشكل ملحوظ وسريع جدًا ، وأصبح المستخدمون أكثر وأكثر كل شهر عن الشهر السابق ، لأن من الميزة التي تتيح للمالكين ضعف إمكانيات التواصل مع أقاربهم المغتربين ومعارفهم في الأراضي البعيدة الأخرى ، وقد حرص المطورون على إطلاق التطبيق بطريقة خفيفة نسبيًا ، وبالتالي فهو لا يحتاج إلى موقع كبير على الهواتف الذكية لتنزيله والاستمتاع به. 

  • إمكانية التعامل مع التطبيق دون الحاجة إلى إنشاء حساب. 
بعض المستخدمين لا يفضلون إنشاء حساب شخصي على منصة Facebook ولا يفضلون التعامل معه ، لكن هذا سيحرمهم من فرصة الاستمتاع بتطبيق Facebook Messenger. والتعامل معها للدخول فقط إلى حساب Facebook ، أو هناك حاجة ضرورية لا يمكن إدخالها إليه ، إلا بعد إنشاء حساب Facebook ، فمن الممكن بسهولة إنشاء حساب على منصة Facebook Messenger 2021 عن طريق إدخال هاتفك رقم أو بريد إلكتروني وكلمة مرور قوية خاصة بك ، ثم انقر فوق إنشاء حساب ولديك ماسنجر دون الحاجة الماسة إلى حساب Facebook ويمكنك البدء في البحث عن الأصدقاء من خلال مربع البحث العلوي. 

  • القدرة على استخدام Messenger Facebook Web. 
ومن مميزات التطبيق أنه يمكنك استخدام برنامج messenger مجاني على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة بطريقة سهلة ومميزة من خلال خدمة web messenger والتي يمكن تنزيلها بسهولة بالغة برابط مباشر وضعنا موضوعًا للذهاب إلى صفحة التنزيل مباشرة والتي تتيح لك استخدام التطبيق والتواصل مع الأصدقاء من سطح مكتب الكمبيوتر دون فتح Facebook مما يزيد من وزن الجهاز عند العمل عليه. 

  • مشاركة الموقع بنقرة واحدة على Messenger. 
قد ترغب في مقابلة بعض الأصدقاء أو بعض عملاء عملك في بعض الأماكن التي لا تعرفها أو قد تكون بعيدة عنك ، وقد تضيع لأنك لا تعرف هذا ، خدمة مشاركة الموقع التي تقدمها الإدارة من تطبيق Facebook Messenger ، والذي يمكنه وضع أي مكان تريد البحث عنه على Google Map وإرساله بنقرة واحدة إلى الصديق الذي تريد مقابلته ، ولكن يلزم الحصول على إذن للدخول إلى تطبيق Facebook Messenger لتحديد مساحتك الشخصية. 

  • يحتوي Messenger على العديد من التطبيقات الأخرى. 
يتضمن Easy Messenger Download with Facebook Messenger عددًا من التطبيقات الأخرى التي تتيح لجميع المستخدمين مشاركة ملفاتهم في هواتفهم مع بعضهم البعض ، وبالتالي يمكن أن يكون عمل العديد من المستخدمين سريعًا لإرسال هذه الملفات ، وليس فقط مقاطع الفيديو أو الموسيقى. يمكن مشاركة المقاطع. من خلال تطبيق Spotify ، يتيح لك Facebook Messenger أيضًا استخدام الرسوم المتحركة GIF ، وهناك العديد من الألعاب الممتعة والمنافسة للحصول على مراتب متقدمة في اللعبة مع بعض الأصدقاء ، ويمكنك اختيار اللعبة التي تريدها من خلال النقر على قائمة الألعاب . أن يتضمن التطبيق. 

  • إجراء المكالمات الصوتية والمرئية.
إذا كنت من مستخدمي تطبيقات الاتصالات الهاتفية الصوتية والصورة ، فننصحك بتنزيل تطبيق Facebook Messenger الذي يمكنك من خلاله إجراء مكالمة هاتفية بالصوت أو الصورة أو الصورة مجانًا فقط بجودة صوت عالية ونقاوة ، مهما طال الوقت. تستمر المكالمة ، لكنها تحتاج إلى إنترنت قوي للغاية ، ويتم الاتصال بالضغط على أيقونة مكبر الصوت أو أيقونة الفيديو ، ستجدها في أعلى شاشة المحادثات مع الأصدقاء.
 
  • إنشاء مجموعات من العديد من الأصدقاء. 
يتيح لك Facebook Messenger إنشاء مجموعة كبيرة بأي اسم تريده ، ولا يوجد متطلب لرقم محدد للمجموعة ، يمكنك من خلاله إضافة العديد من الأصدقاء أو إرسال رابط المجموعة إلى الأشخاص الذين تريد الانضمام إليهم في المجموعة . يمكنك أن تجد هذا في تطبيق واتسآب ولكنه في عدد محدود بخلاف هذا الماسنجر الجديد الذي يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد المبذول في تكرار نفس الكلمات لأكثر من شخص. 

  • إجراء مكالمات هاتفية بالصوت والصورة للمجموعات. 
أضاف المبرمجون ميزة جديدة على Facebook Messenger 2021 ، وهي القدرة على إنشاء مكالمة جماعية أو صوت أو صورة أو صوت بمجرد النقر على أيقونة الاتصال الصوتي أو المرئي في الدردشة الجماعية ، حيث يمكنك التحدث بصريًا إلى 50 صديقًا. في نفس الوقت ، حتى إذا لم يكن الجميع حاضرين في نفس الوقت ، يمكنهم إرفاق المكالمة بالنقر فوق الانضمام إلى مكالمة فيديو. 

  • أضف أكثر من حساب Facebook Messenger. 
من الواضح أن معظم المستخدمين لديهم أكثر من حساب شخصي على منصة Facebook ، لكنهم يجدون صعوبة بالغة في الوصول إلى كل حساب على نفس الهاتف ، مما قد يجبرهم على تسجيل الدخول وتسجيل الدخول وما إلى ذلك ، الأمر الذي يستغرق الكثير من الوقت و مجهود وقد يسبب القليل من الملل وعدم متابعة أحد الحسابات ولكن مع Facebook Messenger يمكنك إضافة حساب آخر ويتم ذلك من خلال النقر على علامة صورة الملف الشخصي أعلى شاشة التطبيق والتي ستأخذك إلى صفحة أخرى وهي إعدادات التطبيق ، وستجد خيار ضبط الحساب ، والذي يمكنك من خلال تحديد حالة الحساب الآخر الذي تريد إضافته ثم تسجيل الحساب بالضغط على إضافة حساب أو إنشاء حساب.

  • استخدم الوضع الليلي. 
يمكن تنزيل برنامج messenger الجديد باستخدام الوضع الليلي الذي يؤثر على راحة العينين ولا يجهدها عند التجول ليلاً أو في غرف ذات إضاءة خافتة ، حيث يمكن أن تؤثر الإضاءة الزائدة على شاشة الهاتف في الإضاءة الخافتة. عيون صحة العين ، ثم إلى التطبيق بناءً على الأمر ثم مراعاة أنك قمت بتشغيله بناءً على طلب المستخدمين ويتم الوصول إلى هذا النهج من خلال النقر على صورة الملف الشخصي أعلى الشاشة ثم النقر فوق الوضع الليلي أو الوضع المظلم ولاحظ التغيير. 

  • تجاهل الرسائل من الأصدقاء المزعجين. 
ربما تكون قد اشتركت في أكثر من مجموعة وقد تتلقى العديد من التنبيهات والإشعارات في أوقات قد لا تكون مناسبة لك. ومع ذلك ، في نفس الوقت ، لا تريد وضع الهاتف في الوضع الصامت. هذا ، بالطبع ، كان مزعجًا للغاية بالنسبة لبعض المستخدمين والمبرمجين لتوفير ميزة مهمة وهي كتم صوت تنبيه كل صفحة دردشة حتى تتمكن من فتح الهاتف بحرية دون الحاجة إلى كتم صوته أو دون الحاجة إلى كتم صوت الكل تطبيق مزعج. صفحة الدردشة وانقر فوق أيقونة i أعلى صفحة الدردشة ومن هناك كتم صوت التنبيهات. سيسألك التطبيق عن المدة التي تريدها لكتم صوت التنبيهات باستخدامه. نوصي بتمكين صوت الإعلام. 

  • إعادة تسمية صفحة الدردشة. 
قد يختار بعض الأصدقاء اسم مستخدم غريبًا نسبيًا وقد تضيع ولا تعرف من هو هذا الشخص ، أو لديك أصدقاء يغيرون اسم المستخدم الخاص بهم بانتظام. يتيح لك تغيير اسم المستخدم الذي توفره ميزة Facebook Messenger تغيير اسم المستخدم بالطريقة المرغوبة إلى اسم المستخدم ، مع الأخذ في الاعتبار أنك وحدك الشخص الذي قمت بتغييره في صفحة الدردشة هو من يمكنه رؤية هذا الاسم. 

  • استخدم ألوان نصية لطيفة أو رموز تعبيرية. 
يمكنك تغيير لون النصوص المكتوبة التي ترسلها إلى الجانب الآخر من كل لون حيث يمنحك التطبيق مجموعة متنوعة من الألوان الجذابة التي يمكنك الحصول عليها من خلال النقر على أيقونة الحرف "i" أعلى شاشة الدردشة لتغييرها. لون النص المكتوب عن طريق النقر فوق لون المكالمة أو لون المكالمة ، ويمكنك الاختيار من بينها نظرًا لأنه بجوار ألوان الرموز التعبيرية التي تتيح لك النقر فوق رمز تعبيري محدد سيتم استخدامه بشكل دائم كرمز رئيسي يظهر على يمين شريط النص. 

  • حذف جميع رسائل الماسنجر من كلا الجانبين. 
مع تحديث Messenger الجديد ، تتيح لك هذه الميزة حذف الرسائل من كلا الطرفين بشكل دائم حتى لو كانت قديمة. 

تفاصيل تطبيق Massenger

تطبيق Massenger يتضمن السرعة في الأداء وسهولة في الاستخدام ، لذلك حصل على تصنيف عالٍ قدره 4. 3 من 5 درجات وأشاد به معظم المستخدمين لأنهم وجدوا ما يبحثون عنه من الداخل. طريقة مهمة للتواصل مع الأعضاء الجدد والتعرف على مجتمعات وثقافات جديدة ، بالإضافة إلى تطبيق قابل للتنزيل في العديد من الأنظمة المختلفة ، حيث يدعم اللغة العربية للمستخدمين في دول إفريقيا والشرق الأوسط ، ولمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل تطبيق Facebook Messenger ، اقرأ ما يلي: 

اسم التطبيق : Facebook Messenger
الإصدار: 294. 0. 0. 24. 129. 
شركة الإنتاج : Facebook 
متوافق مع : متوافق مع Android و iOS أعلاه. 
حجم التطبيق : 2,41MG ميجا بايت.
 لغة التطبيق :  متعدداللغات .
الترخيص: مجاني للجميع.

ّ

ْ

تنزبل تطبيق Massenger آخر إصدار برابط مباشر


  1. لتحميل التطبيق للأندرويد
  2. لتحميل التطبيق للأيفون
  3. لتحميل التطبيق للكمبيوتر
ْ
ْ
مقالات قدتهمك

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع