القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق تلجرام Telegram آخر إصدار برابط مباشر

تنزيل تطبيق تلجرام Telegram آخر إصدار برابط مباشر



 

تنزيل تطبيق تلجرام Telegram آخر إصدار برابط مباشر


يعتبر تطبيق Telegram أحد أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي حول العالم كما يعتبر من أهم برامج الدردشة ؛  يستخدمه الكثير من الأشخاص للتواصل مع أصدقائهم في المراسلة ومشاركة الملفات والصور والوسائط الأخرى ؛ ستكون هناك فقرة كاملة حول ميزات تطبيق Telegram في هذه المقالة في البداية ، يجب تعريف المتابعين على بداية إصدار التطبيق وكيفية استخدامه وتنزيله. 


تعرف على تطبيق Telegram

تطبيق Telegram يعتر التطبيق أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي المهمة حول العالم وسنتحدث اليوم عن كيفية استخدام تطبيق Telegram وكيفية تنزيله بحيث يمكنك تنزيل التطبيق من الرابط المباشر أسفل المقال او من خلال متجر Google Play لهواتف Android أو Apple Store لهواتف iPhone .

أطلق الأخوان نيكولاي Telegram في عام 2013 ؛ مع المطور الروسي Pavel Druf ، تم تطوير التطبيق بسرعة كبيرة ؛ قم بتنزيل تطبيق Telegram لنظام Android ووصل عدد مستخدمي تطبيق Telegram في جميع أنحاء العالم إلى أكثر من 500 مليون تنزيل ؛ على الرغم من تشابهها مع العديد من برامج الاتصال الأخرى ، فقد شهدت تطورًا كبيرًا ؛ وأصبح أشهر وأحدث برامج الاتصالات الإلكترونية لإرسال واستقبال الرسائل النصية المختلفة. 

 تطبيق Telegram من أهم تطبيقات الدردشة والتحدث في جميع أنحا العالم والذي كان يعتبر أول تطبيق في العالم للدردشة إنه مشابه تمامًا لتطبيق WhatsApp ، ولكنه يختلف عن تطبيق WhatsApp من بعض النواحي يتوقف فجأة تمامًا مثل التطبيقات الأخرى في هذا التطبيق ، فهو آمن تمامًا ويحمي جميع البيانات التي تم إدخالها هو كذلك بسيط جدًا ولا يوجد صعوبة في شرحه أو استخدامه ، كما أن التطبيق مجاني أيضًا لا يتطلب رسوم عند التسجيل أو الاشتراك كما يمكنك أيضاً في هذا التطبيق ، من إنشاء مجموعة تصل إلى مائة ألف عضو في المجموعة يتضمن Telegram مجموعات رائعة وكبيرة تتحدث عن أي شيء سواء في الموضة أو على التلفاز أو على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ، من الموضوعات الضخمة ، باستخدام تطبيق Telegram السريع والقادر على جميع الأجهزة ، إلى الجنس الضعيف ، وهو تطبيق يمكنك يجب أن يثق لأنه لا يحدث. كما أنه آمن وفعال ويستخدمه عدد كبير من الأشخاص حول العالم. والدليل على ذلك أن عدد الأشخاص الذين قاموا بتنزيله وصل إلى أكثر من 100 مليون شخص حول العالم نظرًا لعدد التنزيلات ، فأنت تثق في التطبيق بلا شك ، نظرًا لوجود مشكلات أمنية مؤخرًا في تطبيقات مثل WhatsApp ، لذلك كان مطورو تطبيق telegram يعملون على هذه المشكلات ، لذلك لا أحد يشكو من تطبيق telegram سيكتسب قوة و الثقة يعتبر أحد التطبيقات العالمية الرئيسية للرسائل وليس له منافس. 


كيفية إنشاء حساب Telegram

  • يمكن إنشاء حساب Telegram باتباع الخطوات التالية:
  •  قم بتنزيل تطبيق Telegram من خلال Google Play Store أو App Store. 
  • يفتح التطبيق عند اكتمال عملية التنزيل.
  •  أدخل رقم هاتف المستخدم بالضغط على زر "بدء المراسلة". 
  • أدخل مفتاح الدولة أو رمزها. أدخل الاسم الأول والأخير في الموقع المحدد. 
  • بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة ، سيتم عرض شاشة مما يعني أنه تم إنشاء الحساب بنجاح. 


كيفية حذف حساب Telegram


  • كيفية حذف حساب تلجرام يمكنك حذف حساب تلجرام بإتباع الخطوات التالية:
  •   لحذف حساب تلجرام للمستخدم عن طريق تسجيل الدخول من أي متصفح على الهاتف باستخدام هذا الرابط .
  •  org/المصادقة، لتعطيل إدخال رقم الهاتف الدولي ، أي إدخال رقم الهاتف الذي يسبق رمز الدولة ، ثم انقر فوق الزر "التالي". 
  • يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق تلقائيًا إلى المستخدم هناك.
  •  أدخل رمز التحقق في حقل رمز التحقق وانقر فوق زر تسجيل الدخول. 
  • انقر فوق تعطيل الحساب. يتم تقديم المستخدم مع صفحة تؤكد التوقف.
  •  يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بحذف الحساب ، فسيتم حذف جميع الرسائل وجهات الاتصال نهائيًا. 
  • يمكنك تحديد سبب حذف الحساب بالنقر فوق الزر "إنهاء".
  •  انقر فوق الخيار نعم ، احذف حسابي. لحذف التطبيق من هاتفك ، اضغط مع الاستمرار على رمز التطبيق ، واسحبه إلى مربع إلغاء التثبيت وانقر فوق الزر "موافق" للتأكيد. 

تنزيل تطبيق تلجرام Telegram آخر إصدار برابط مباشر

أفضل وأهم مميزات تطبيق Telegram

  • تعطيل معاينة المقالات حفاظاً على السرية. 

هناك أوقات يمكنك فيها مقابلة زميلك في العمل أو أصدقائك أو أن تكون في مكان عام مليء بالأشخاص من حولك ، وستندهش من الهاتف الذي يرسل رسالة من شخص ما ويتم عرضها. إذا نظر شخص ما إلى شاشة هاتفك ، فيمكنه قراءة محتويات الرسالة. لذلك ، كمستخدم واعٍ للخصوصية ، يمكنك تعطيل هذه الميزة في Telegram ، بحيث لا يتم عرض معاينة الرسالة في نافذة منبثقة ، بل يتم إخفاؤها في لوحة الرسائل

تحتاج فقط إلى فتح التطبيق على هاتفك ، ثم الضغط على زر القائمة في أعلى اليسار وتحديد "الإعدادات" ، ثم انتقل إلى قسم "الإشعارات والأصوات" ، ثم قم بإيقاف تشغيل ميزة "معاينة الإشعارات". الجزء السفلي من قسم "إعلام الإخطار". بهذه الطريقة ، تتأكد من عدم تسريب محتويات الرسائل المرسلة إليك عن طريق تطبيق Telegram. 


  •  ابحث عن كلمة وعبارة وعبارة في المحادثة. 

البحث في محادثات Telegram إنه أمر شاق للغاية ويستغرق وقتًا طويلاً للعثور على الرسائل القديمة التي أرسلتها سابقًا في الدردشة. قد يستغرق التمرير لأسفل بعض الوقت للعثور على رسالة معينة تريد التحقق منها أو التي تريد الرد عليها. لذلك ، يشتمل تطبيق Telegram على وظيفة البحث في المحادثات ، مع هذه الميزة ، يمكنك الوصول بسرعة إلى أي كلمة أو عبارة أو عبارة طويلة أرسلتها لبعض الوقت من خلال التطبيق. 

كل ما عليك فعله هو: فتح التطبيق ، ثم الدخول إلى المحادثة التي تريد البحث فيها ثم الضغط على زر النقاط الثلاث في أعلى اليمين للاختيار من قائمة "بحث". بعد ذلك مباشرة ، سيتم عرض لوحة المفاتيح لك حيث تكتب ما تريد البحث عنه وتضغط على زر الإدخال ، وعلى الفور سيتم تحديد النص الذي تبحث عنه. 

أعلم أن تطبيق WhatsApp له نفس الوظيفة ، لكن Telegram له إصدار آخر ، حيث يمكنك تحديد وقت وتاريخ إرسال هذه الرسالة بحيث يمكن العثور عليها بشكل أسرع وغير متوفرة في تطبيق WhatsApp. 


  • تعديل اسم المستخدم. 

إذا كنت لا ترغب في مشاركة تفاصيل الاتصال الخاصة بك مثل: اسمك الحقيقي ورقم هاتفك. يمكنك بسهولة تعيين أو تغيير اسم المستخدم الخاص بحسابك بحيث يتم إنشاء ارتباط يمكنك نسخه ومشاركته مع أي شخص لبدء المحادثة معك على الفور دون معرفة المعلومات الفعلية. 

ما عليك فعله هو فتح التطبيق ، ثم الضغط على زر القائمة في الزاوية اليسرى العليا ، ثم النقر على خيار "الإعدادات" ، والنقر على "الاسم" ومن هناك يمكنك تعيين أي اسم مستخدم باللغة الإنجليزية ، بما في ذلك أكثر من 5 أحرف. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق "حفظ" لإنشاء ارتباط فريد لحسابك. 


  •  إدارة تنزيلات الوسائط تلقائيًا. 

يتيح لك تطبيق Telegram إدارة الوسائط والبيانات المخزنة على هاتفك بشكل فعال. يتيح لك التطبيق إرسال أكثر من 1 جيجابايت من الملفات بسهولة ، وهي في حد ذاتها ميزة رائعة لأي شخص آخر. تطبيق المراسلة. من الواضح أن تنزيل الملفات وتخزينها يتم ضبطها تلقائيًا على الهاتف ، سواء كنت متصلاً بالإنترنت عبر Wi-Fi أو بيانات الجوال. 

يمكنك تغيير ذلك وإدارة الوسائط والتخزين بسهولة بعد فتح التطبيق ، والانتقال إلى "الإعدادات" ، ثم الانتقال إلى قسم "البيانات والتخزين" وإيقاف "تنزيل الوسائط تلقائيًا". 

لاحظ أن تطبيق Telegram يسمح لك أيضًا بتعيين حد حجم معين للصور ورسائل البريد الصوتي ومقاطع الفيديو والملفات والموسيقى التي يتم تنزيلها تلقائيًا على الجهاز. هذا يعني أنه إذا حصلت على مقطع فيديو بحجم 10 ميجا بايت ، فسيتم تنزيله تلقائيًا وحفظه في ذاكرة الهاتف - إذا قمت بتعيين حد 10 ميجا بايت - بينما يكون الفيديو 20 ميجا بايت ، فلن يتم تحميله. 

كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى قسم "تخزين البيانات \\ u0026" ، والنقر فوق نوع الملفات التي تريد تنزيلها وتحديد الحجم من خلال الشريط "محدود". 


  •  تحكم في من يمكنه رؤية آخر ظهور لك.

هذه الميزة مفيدة جدًا في تطبيقات المراسلة لأنك تعرف آخر مرة كان أصدقاؤك متصلين فيها واستخدموا التطبيق. من الواضح أنه يمكنك حذف هذه الميزة إذا كنت تشعر بالخجل. 

إذا كنت تريد القيام بذلك في تطبيق Telegram ، فانتقل إلى "الإعدادات" ثم إلى قسم "الخصوصية والأمان". ثم انقر فوق "تمت رؤيته مؤخرًا" ولاحظ أن التطبيق يضبط الإعداد على "الجميع" افتراضيًا ، بينما يمكنك تغيير ذلك وإظهار "آخر ظهور" فقط لجهات الاتصال المسجلة ، أو يمكنك تعطيله ومنع عرضه. للجميع. 

وعلى عكس تطبيق WhatsApp ، إذا قام المستخدم بإلغاء تنشيط طريقة عرض "آخر ظهور" للجميع ، فلن يتمكن أيضًا من رؤية آخر مشاهدات للآخرين. ومع ذلك ، في Telegram يمكنك تحديد العديد من جهات الاتصال بحيث توفر هذه فقط الفرصة لمشاهدة أحدث مظهرك. 


  •  منع حفظ الوسائط تلقائيًا في المعرض. 

عندما يرسل أحد أصدقائك صورة أو مقطع فيديو لك في الرسائل ، وتقوم بفتحه وتحميله على الجهاز ، سيظهر تلقائيًا في تطبيق المعرض أو في المعرض الافتراضي بهاتفك. قد يكون هذا أيضًا محرجًا للبعض وقد يمنع التطبيق من عرض الوسائط في المعرض أثناء تخزينها بأمان في ذاكرة الهاتف. 

كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى "الإعدادات" ، ثم التمرير لأسفل وإلغاء تحديد الخيار "حفظ في المعرض". بهذه الطريقة تمنع البرقيات من إظهار الوسائط تلقائيًا في المعرض. 


  •  حماية المحادثات من المتسللين. 

هذه هي أفضل ميزة في تطبيق Telegram ، وآمل أن تكون متوفرة في جميع تطبيقات المراسلة الأخرى ، لأنه يمكنك إغلاق التطبيق ومنع الوصول إلى الدردشة ، إلا بعد التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع أو كلمة المرور أو PIN. في الواقع ، هناك بعض تطبيقات الطرف الثالث التي يمكنك استخدامها لإنجاز ذلك. ومع ذلك ، فمن الأفضل أن تتم الحماية بواسطة التطبيق نفسه بدلاً من تطبيق خارجي لضمان حماية بنسبة 100٪ من المتطفلين. 

لتمكين الميزة ، افتح التطبيق وانتقل إلى "الإعدادات" ، وانتقل إلى قسم "الخصوصية والأمان" ، واضغط على خيار "قفل رمز المرور" في قسم "الأمان" ، وقم بتمكين الميزة وحدد طرق التعريف مثل كلمة المرور أو رمز PIN أو حتى حسب النمط. 


  • تسجيل الدخول بأكثر من حساب. 

إذا كان لديك أكثر من حساب في Telegram لفصل المحادثات الشخصية عن العمل ، فيمكنك بسهولة استخدام حسابي نفس الهاتف دون استنساخ التطبيق باستخدام أدوات الجهات الخارجية. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر القائمة أعلى اليسار ثم الضغط على زر السهم لأسفل أمام اسم الحساب. ثم اضغط على "إضافة حساب" لإدخال رقم الهاتف للحساب الآخر. 

تنزيل تطبيق تلجرام Telegram آخر إصدار برابط مباشر


مميزات تطبيق Telegram

  • السرية ، لأن متابعي قناة معينة لا يمكنهم رؤية أو معرفة هوية المتابعين وغيرهم من المشتركين في نفس القناة أو القنوات الأخرى ، ولا يمكن لأحد معرفة عدد المشتركين في هذه القناة بما في ذلك مدير القناة نفسه. 
  • بسيط جدًا وسهل الاستخدام حيث يمكنك العمل للتوافق مع أي شخص تريده بغض النظر عن المسافة بينك وبينهم التطبيق يحتاج فقط إلى شبكة الإنترنت. 
  • يمكنك تخزين جميع بياناتك بأمان وأمان وكذلك توفير مساحة كبيرة على جهازك. 
  • يحمي جميع بياناتك التي أدخلتها ويساعدك على حفظ بياناتك بكمية هائلة.
  • كما يمكنك وضع المعلومات الخاصة بك عليها دون فقدان المعلومات وأيضا يمكنك الوصول إلى جميع البيانات الخاصة بك حتى لو فقدت هاتفك المحمول. 
  • كأرشيف مهم في مناطق مختلفة لاستخدامه بحيث يمكن الرجوع إليه.
  •  Unicast ، أو One Way ، هي خدمة مفيدة لوكالات الأخبار والمواقع الإخبارية.
  •  قدرة معظم الأشخاص على إدارة هذه القناة وترك تعليقات لحسابات محددة.
  •  إرسال ملفات متنوعة ووسائط متعددة. 
  • يوفر رابطًا خاصًا ومستقلًا لهذه القناة مما يسهل التوزيع ودعوة الأشخاص للانضمام. 
  • تمكين عدد غير محدود من الأصدقاء لمتابعة هذه القناة. تقديم تحليل مباشر لعدد مشاهدات الرسائل. 
  • تشفير عالي يجعل من الصعب اختراق التطبيقات. 
  • يمكنك تخزين جميع بياناتك بأمان وأمان وكذلك توفير مساحة كبيرة على جهازك. 

تفاصيل عن تطبيق Telegram


اسم البرنامج: Telegram
نظام التشغيل: اندرويد
الترخيص: مجاني
الحجم: 24.21MB
النسخة: 7.3.0
اللغة: متعدد اللغات


تنزيل تطبيق تلجرام Telegram آخر إصدار برابط مباشر
  1.  لتحميل تطبيق Telegramإضغط هنا
  2.  لتحميل تطبيق Telegram plus إضغط هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. However, angular drilling operations can also be|may additionally be|can be} performed by way of the use of of} specialized machine configurations and workholding devices. Operational capabilities of the drilling course of embody counterboring, countersinking, reaming, and tapping. Water jets are employed as a cooler various for materials that are be} unable to bear the heat-intensive processes of different CNC machines. Due to their cooler nature, several of} sectors just like the aerospace and mining industries rely on water jets, the place they use them for carving and slicing, amongst different functions. In CNC machining, water jets are tools that cut exhausting materials, corresponding to granite and Pencil Sharpener metallic, with high-pressure purposes of water. In some instances, the water is combined with sand or some other strong abrasive substance.

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع