القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل وتحميل تطبيق بيتو Breto آخر إصدار برابط مباشر

تنزيل وتحميل تطبيق بيتو(Breto) آخر إصدار برابط مباشر




       تنزيل وتحميل تطبيق بيتو(Breto) آخر إصدار برابط مباشر

                            




تعرف على تطبيق بيوتو (Beeto) 

تطبيق بيتو Beeto في الآونة الأخيرة ، بدأ تطبيق للتواصل الاجتماعي يسمى Beeto او(بيوتو)  وقد بدأ في الانتشار بشكل كبير بين المستخدمين العرب  نظرًا لمميزاته المحددة في تطبيق واحد. 

تطبيق (Beeto) هو تطبيق مشابه للمنصة أو موقع الويب (Path)  الشبكة الاجتماعية التي تأسست عام 2010 وتوقفت في سبتمبر 2018 ، والتي توفر خدمة لمشاركة الصور والرسائل والأحداث مع العائلة والأصدقاء، كما يدمج تطبيق بيوتو (Beto) وظائف منصات التواصل الاجتماعي و Facebook و Twitter و Instagram ، وWhatsApp، حيث يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمقالات والقصص ، بالإضافة إلى التعليق وإبداء الإعجاب ومشاركة المقالات التي ينشرها الأصدقاء. 

تطبيق بيتو Beeto يتم التسجيل من خلال تطبيق بيوتو (Beeto) ، بعد التأكد من تنزيله على هاتفك الذكي ، مع رمز الطلب سترى الصفحة الرئيسية للتطبيق ، ستظهر رسالة ومربع أدناه ، حيث يمكنك وضع كود الطلب حتى تتمكن من التسجيل في التطبيق، وإذا لم يكن لديك رمز دعوة صديق ، يمكنك طلب رمز الطلب الخاص بك من خيار في أسفل الشاشة الرئيسية لتطبيق بيوتو (Beeto) وعند النقر فوق أحد الخيارات ، سيُطلب منك إضافة بريد إلكتروني نشط حتى يصبح الرمز الخاص بك عبر البريد الإلكتروني لك، اوالكود يأتي إليك، يمكنك البدء في استكمال عملية التسجيل، من خلال إدخال رمز الطلب الخاص بك ، يمكنك إضافة بياناتك لإكمال عملية التسجيل عبر البريد الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور والالتزام بقبول عناصر التحكم في التطبيق. يمكنك بعد ذلك إضافة صورة وصورة غلاف وإضافة المعلومات التي تريد إضافتها في التطبيق، وبالتالي ، يوفر لك موقع غزة بوست الإخباري رابط تنزيل للتطبيق الاجتماعي الذي بدأ ينتشر على نطاق واسع ويتميز بالعديد من الميزات المتوفرة في عدد كبير من وسائل التواصل الاجتماعي. 

تطبيق بيتو Beeto كما يعتبر تطبيق Beeto عبارة عن منصة وسائط اجتماعية خاصة في الدول العربية ، يقدم محتوى عربيًا حول مواضيع حصرية لجعله محط اهتمامك، مع تطبيق Beeto ؛ اعثر على آخر الأخبار في أي وقت وفي أي مكان! حمل التطبيق الآن لتتمكن من إنشاء أو قراءة أو مشاركة آخر الأخبار من مواقع التواصل الاجتماعي مع أصدقائك العرب.

تطبيق بيتو Beeto حملات حصرية كل يوم، كن أول من يشارك في هدايا المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي وتعرف على العديد من الألعاب والتحديات التي يقدمها منزله يوميًا، بيئة مجتمعية للأصدقاء العرب قم بإجراء اتصالات جديدة مع الأصدقاء الذين يشاركونك اهتماماتك سواء في الرياضة أو الموضة أو المجتمع، قم بتنزيل عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو، ومشاركة الرسائل النصية التي تحتوي على ما يصل إلى 10000 رمز، انشر ، علق وأعجب بمنشورات أصدقائك، ويمكنك تنزيل مقاطع فيديو طويلة باستخدام ملصقات وفلاتر وموسيقى حصريةي، وبإمكانك تغيير لغة العرض بسهولة، ويمكنك أيضاً اكتشاف آخر الأخبار في الأفلام والموسيقى والرياضة والأزياء، قم بإجراء اتصالات جديدة مع المستخدمين حول العالم، قم بتنزيل تطبيق Beeto الآن لمشاركة أفكارك وتطويرها. 

ْ

ْ

        تنزيل وتحميل تطبيق بيتو(Breto) آخر إصدار برابط مباشر

                          

مميزات تطبيق بيوتو(Beeto) 

تطبيق بيوتو Beeto عبارة عن منصة وسائط اجتماعية خاصة في الدول العربية ذات محتوى عربي حول مواضيع حصرية لجعلها محط اهتمامك ومن أهم مميزات تطبيق بيوتو(Beeto) . 


  1.  مع تطبيق (Beeto) يمكنك إكتشف آخر الأخبار في أي مكان وزمان. 
  2.  إنشاء أو قراءة أو مشاركة آخر الأخبار من مواقع التواصل الاجتماعي مع أصدقائك.
  3.  المشاركة في حملات الهدايا للمشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي واكتشاف العديد من الألعاب والتحديات التي يقدمها (Beeto) كل يوم.
  4.  تنزيل عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو. 
  5.  مشاركة رسائل نصية تصل إلى 10000 رمز.
  6.   نشر وعلق وأعجب بالرسائل من الأصدقاء. 
  7.  تنزيل مقاطع فيديو طويلة باستخدام ملصقات وفلاتر وموسيقى حصرية. 
  8.  يمكنك تغيير لغة العرض. 
  9.  اكتشاف آخر أخبار الأفلام والموسيقى والرياضة والموضة. 
  10.  أنشئ علاقات جديدة مع مستخدمين التطبيق من جميع أنحاء العالم. 
  11.  أنشئ علاقات جديدة مع الأصدقاء الذين يشاركونك اهتماماتك سواء في الرياضة أوفي اي موضوع أخر أو المجتمع. 
ْ
ْ
ْ


             تنزيل وتحميل تطبيق بيتو(Breto) آخر إصدار برابط مباشر

                             لتحميل التطبيق إنقر هنا
ْ
ْ
ْ

مقالات قدتهمك

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع