القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل وتحميل تطبيق كيبورد السراب البعيد آخر إصدار Mirage Remote Keyboard 2021

 

 تنزيل وتحميل تطبيق كيبورد السراب البعيد آخر إصدار Mirage Remote Keyboard 2021



     تنزيل وتحميل تطبيق كيبورد السراب البعيد آخر إصدار Mirage Remote Keyboard 2021




تعرف على تطبيق Mirage Remote Keyboard 2021


يعد تطبيق كيبورد السراب البعيد تطبيق Mirage Remote Keyboard 2021 أشهر وأقوى لوحة مفاتيح عربية للهواتف الذكية ، وهو يحمل العديد من الميزات والسمات غير الموجودة في أي تطبيق آخر ، ناهيك عن الزخرفة التلقائية للكلمات ، سواء العربية أو الإنجليزية. 

تطبيق كيبورد السراب البعيد Alsarab عبارة عن لوحة مفاتيح ذكية مجانية مع إمكانية اللمس بين الكلمات والرموز التعبيرية والرسائل وغيرها من الميزات الفريدة. يشتمل البرنامج متعدد الأغراض على ميزات متقدمة ، بما في ذلك القدرة على تحديد الخط المطلوب ، وتحويل الكلام إلى نص ، والوصول إلى الرموز والأحرف الخيالية. بالإضافة إلى توفير ميزات متقدمة ، يمكن أيضًا شراء بطارية قابلة لإعادة الشحن من خلال تطبيق لوحة المفاتيح الذكية متعدد الاستخدامات. 

قم بتنزيل تطبيق كيبورد السراب البعيد افضل لوحة مفاتيح لنظام Android تدعم الحركة والتنسيق تعتبر Mirage Remote Keyboard واحدة من أفضل لوحات المفاتيح العربية لأنها تحتوي على iPhone لأجهزة Android. أحدث إصدار يتضمن تأشيرات iPhone الجديدة ، لأنها لوحة مفاتيح مزينة بشكل احترافي لنظام Android وتحتوي على علامات التشكيل وتدعم الحركات والزخرفة السريعة أثناء الكتابة. هناك العديد من الميزات والسمات التي تحتوي عليها لوحة مفاتيح Mirage ، وهي تعمل بشكل مثالي مع Snapchat لاستخدام Facebook ، الحيلة عن بُعد لنظام Android هي تطبيق لوحة مفاتيح سهل الاستخدام للغاية تحصل عليه من خلال التطبيق في كل مرة تستخدمه فيها ستجد لوحة المفاتيح موجودة باستمرار في كل مرة تستخدمها. يمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال أي من المتاجر التي ستجدها بسهولة وبسرعة وقد تتمكن من تنزيلها من أي نوع من الهواتف المحمولة حتى تحصل عليها وتستخدم لوحة مفاتيح ميراج عن بعد كما أن لوحة المفاتيح هذه سهلة الاستخدام مع الاستفادة الكاملة من المثابرة والمرح طوال الوقت الذي تجده في هذه اللعبة ستصبح مستخدمًا محترمًا جدًا للوحة المفاتيح التي تجدها. في هذا التطبيق ، من السهل جدًا استخدام الميزات الرائعة والأمثل التي ستجدها في لوحة المفاتيح هذه في كل مرة تحصل عليها يمكنك استخدامه سريعًا في الكتابة وبأي طريقة من الطرق العديدة التي تجد بها لوحة المفاتيح من التطبيق ، حيث يمكنك في أي وقت الحصول على العديد من الملصقات والرموز التعبيرية المختلفة التي ستجدها على لوحة المفاتيح هذه ويمكنك الحصول عليها واستخدامها في معظم كتاباتك بالإضافة إلى استخدامك المستمر للوحة المفاتيح على هاتفك. ستحصل على مظهر جديد جدًا لهاتفك بخط يد محترم جدًا ولكي تقوم بتغيير شكل لوحة المفاتيح أو تعيين صورة شخصية لنفسك كخلفية للوحة المفاتيح ، يمكنك القيام بذلك من خلال الإعدادات ورابط التنزيل بالنسبة للوحة مفاتيح Mirage البعيدة ، سيتم تحديثها إلى أحدث إصدار وتحتوي على تطبيق WhatsApp WhatsApp وحالات iPhone ورسائل Samsung وتأشيرات Blockb. Eri والوجوه الملونة الأخرى ، ستجد رابط التنزيل لأفضل لوحة مفاتيح Android Mirage Keyboard في نهاية المقال. 


طريقة عمل تطبيق Mirage Remote Keyboard 2021

بعد تنزيل تطبيق كيبورد السراب البعيد Mirage Romote Keyboard2021 افضل لوحة مفاتيح وضبطها ، انتقل إلى الإعدادات الخاصة على أيقونة 123 لضبط الإعدادات يحتوي القسم الأول على كلمات مقترحة لك. هذا يعني أنك تريد عرض تلك الاقتراحات عند الكتابة ، حتى تتمكن من كتابة المحادثات بشكل أسرع. 

يضيف الإكمال التلقائي ومساحة الطباعة الكلمة التي تحتها خط والعديد من الإعدادات لمزيد من التحكم في لوحة التحكم والتخصيص عند استخدامها. يحتوي أيضًا على عدد من الاختصارات الجاهزة للتغيير أو الحذف أو إضافة اختصار جديد. 

تعتبر الإيماءات مفيدة جدًا لأنها تتيح لك الوصول إلى الوظائف بسهولة وسرعة. إذا كان الهاتف يتخذ اتجاهًا معينًا ويقوم بإجراء معين ، فيمكنك ، على سبيل المثال ، تخصيص إيماءات الهاتف المحمول على اليمين. 

من الممكن حذف الكلمة الأخيرة والتبديل إلى اللغة التالية. الوظائف المذكورة تجعل الكتابة أسهل للمستخدم. ينبهك إلى الأخطاء الإملائية ويقترح بضع كلمات لتضمينها في النص الذي تكتب.


الحافظة داخل تطبيق  Mirage Remote Keyboard 2021

مع تنزيل تطبيق "كيبورد السراب البعيد" Mirage Remote Keyboard 2021، يجب أن نتعرف أيضًا على لوحة مفاتيح Android مع ملف لنسخه ولصقه. السبب هو أحد الأسباب التي تجعل المستخدمين يبحثون عن لوحات مفاتيح غير رسمية ، والسبب هو أن حافظة النسخ تسمح للمستخدم بنسخ نصوصه إلى أجل غير مسمى وتنظيمها ليتمكن من مشاركتها مرة أخرى. 


طريقة تفعيل الحافظة داخل تطبيق السراب البعيد

يعني الضغط مع الاستمرار على رمز نسخ الملف في الجزء السفلي الأيسر من لوحة مفاتيح Android أن Mirage بعيد جدًا. 

ثم حدد "حفظ في الحافظة" لحفظ النص الذي نسخته تلقائيًا إلى ملف النسخ لبرنامج لوحة مفاتيح Mirage. 

بعد الانتهاء من استخدام الحافظة وتريد إنهاء الحفظ التلقائي والتحكم اليدوي في العملية ، يمكنك استخدام نفس الخطوات لحذف خيار الحفظ في الحافظة للتبديل إلى الوضع العادي. 


الإختصارات داخل التطبيق السراب البعيد

حرف ل : اختصارات مزخرفة

حرف ت : ادوات النسخ  قص نسخ ولصق

حرف ذ : فيسات البلاك

النقطة . : اختصار فيسات الواتساب والجلكسي  (للتغيير بين فيسات الواتساب والجلكسي اضغط السهمين , فيسات الجالكسي لاتظهر الا للاجهزة المحدثه لاندرويد 4.3 او اعلى).

مميزات تطبيق Mirage Remote Keyboard 2021

أدوات النسخ من خلال الضغط مع الاستمرار على الحرف T ، يمكنك الاختيار من بين أدوات النسخ (خط ، تحديد ، نسخ ، مسح ، قص ، لصق). 

اختصار اختصار يتم حفظه تلقائيًا في برنامج ميراج البعيد (النصوص والعبارات النهائية المزخرفة باللهجات والحركات) ، يمكنك الحصول عليها بالضغط مطولاً على الحرف L. 

إيموجي Balleringo مجموعة من emoji ballingo ، يمكنك إضافته بالضغط مطولاً على رمز السهم كما هو موضح في الصورة السابقة. 

رسائل WhatsApp و Galaxy Emoji مجموعات كبيرة من الوجوه والرموز التعبيرية التي يمكنك وضعها أينما تريد ، وليس فقط على WhatsApp. 

التشكيل يُستخدم إذا كنت تفضل استخدام علامات التشكيل أو استخدام الحركات يدويًا على كل حرف ، أو استخدام التوسيع بالحرف.

BlackBerry Wsat مجموعة من BlackBerry Wsats متوفرة في متناول يدك.
 
التبديل بين الزخرفة وعلامات التشكيل واللغات: للتبديل بين الزخرفة والكتابة بعلامات التشكيل والحركات على الأحرف تلقائيًا ، أو التبديل بين اللغات ، اسحب زر المسطرة إلى اليسار أو اليمين للتعرف على الخيارات والتبديل بينها. 

هناك العديد من الحروف العربية والإنجليزية المزخرفة بأشكالها الرائعةداخل لوحة المفاتيح في التطبيق. 


زخرفة بجميع الاسماء. 


هناك أكثر من 600 وجه جديد في WhatsApp و BBM. 


مرفق مع لوحة المفاتيح ، يمكنك تخزين أي شيء تريده. 


الكثير من السمات الجميلة التي تجعلك تبدو رائعًا أثناء الكتابة. 


ميزة إضافة الخلفيات ، مثل إنشاء صورة خلفية للوحة مفاتيح أو صورة أخرى.


إذا لم تعجبك السمات ، فيمكنك أيضًا اختيار صورة من معرض هاتفك وتخصيص ألوان لوحة مفاتيح خاصة. 


تم تنزيله من قبل أكثر من مليون شخص. 


اللغة العربية بالكامل ، وليس باللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى. 

اكتب تلقائيًا مع علامات التشكيل. 


رموز تعبيري. 


الاختصارات المصممة يوجد أكثر من 44 اختصارًا. 

اختصارات بارزة للجميع. 


هناك أشياء جميلة أخرى. 



تفاصيل عن تطبيق Mirage Remote Keyboard 2021


اسم البرنامج: Mirage Remote Keyboard


المطور: Alsarab


نظام التشغيل: Android ولجيع الأنظمة.


الترخيص: مجاني للجيع.


الحجم: 4,43


النسخة: 2,43


اللغة: متعدد اللغات.






                تنزيل وتحميل تطبيق كيبورد السراب البعيد آخر إصدار Mirage Remote Keyboard 2021

                           لتحميل التطبيق إنقر هنا



.

              تنزيل وتحميل تطبيق كيبورد السراب البعيد آخر إصدار Mirage Remote Keyboard 2021

                        لتحميل التطبيق إضعط هنا


ْ
مقالات قد تهمك أيضاً






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع