القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل وتحديث واتساب عمر الأزرق OBWhatsApp آخر إصدار مجاناً

 

 تنزيل وتحديث واتساب عمر الأزرق OBWhatsApp آخر إصدار مجاناً


    تنزيل تطبيق واتساب عمر الأزرق OBWhatsApp آخر إصدار مجاناً



تعرف على تطبيق واتساب عمر الأزرق OBWhatsApp

تطبيق واتساب عمر الأزرق يمكنكم تحميل وتنزيل وتثبيت واتس اب عمر الازرق اخر اصدار 2021 ضد الحظر، اذا كنت تعرف اولا هذا الاصدار من واتس اب تابعنا لزيادة اعجابك بتطبيق واتساب عمر بلطف، ومن المميزات الرائعة في تطبيق واتساب عمر الأزرق الإصدار الجديد ومدة استخدام النسخة ، لأننا نعلم أن WhatsApp يرسل بشكل دوري تحديثًا للإصدار الحالي من WhatsApp المتوفر على Google Play وتستغرق وقتًا لتحديث نسختك من WhatsApp ويحتاج المطور بعد إطلاق النسخة لإجراء التغييرات والتحديثات اللازمة وفقًا لإصدار إصدار WhatsApp في السوق ، أي أن الأمر سيستغرق بعض الوقت افعل ذلك وأطلق إصدار set mo المتوافق مع سمة السوق ، والمشكلة هي عندما ينتهي الاكتتاب العام في الإصدار الأصلي من WhatsApp لكن في هذا الإصدار الأخير من OBWhatsApp مقابل Ban ، منع المطور Omar Badev الشركة من معرفة إصدار الإصدار الذي تستخدمه. هل يتطابق مع رقم إصدار النسخة في سوق الأندرويد في جوجل بلاي أم لا ، ويمكنك الاستمرار في استخدام نسخةواتساب عمر الأزرق ، OBWhatsApp لفترة أطول بكثير تحصل على أكثر من ثلاثة أشهر دون الحاجة إلى تحديث أو مشكلة  لديك هذه الميزة الرائعة حقًا ، لكننا نشجعك على متابعة عملية تحديث Blue Age WhatsApp ، أحدث إصدار إذا كان متاحًا وأطلقه المطور ، وفي هذا الموضوع أنشأنا هذه المدونة حيث سنوفر الوقت والجهد في البحث وتتبع التحديثات حيث نقوم بذلك عن طريق إضافة تحديثات لجميع إصدارات OBWhatsApp  والإصدارات الزرقاء اوالنسخةالذهبية والنسخةالوردية والنسخةوالعنابي والنسخة الزرقاء والعديد من الإصدارات الأخرى التي تغيرت ، وسنحاول تغطيتها جميعًا في أحدث إصداراتها ، بالإضافة إلى توفير مع كل الاحداث والتطورات التي ستضاف لهذا الشرط الحمد لله. 

أحدث إصدار من  به خيار ترجمة رائع! ماذا تعني؟ هذا يعني أنك لن تضطر إلى تصفح مواقع الترجمة ، إذا كنت في محادثة مع شخص يتحدث لغة أجنبية لا تعرفها ، يمكنك ترجمة الرسالة والرد فقط على المكالمة لن تجد حقًا خيارًا في أي إصدار آخر من WhatsApp ، فقم بالتمييز إذا كان الجزء الذي تتحدث معه ترى أنك تفهم لغته وترد بسرعة دون تأخير ، وهو سؤال مفيد حتى لو قدمت محادثة مهمة مع أصدقائك من بلدان مختلفة أو أرسل إلى الوظيفة التي تريد التحقق من لغتك الإنجليزية أو أي مهارات لغوية أخرى ، فإن ميزة الترجمة التي يوفرها OBWhatsApp Blue تقدم أكثر من اثنين وعشرين لغة يمكنك الترجمة والاختيار بينهم ما تريد ترجمته. 

رسائل الإحالة هي إحدى الميزات التي كانت في الأصل في الإصدار الرسمي لتطبيق WhatsApp الخاص بشركة WhatsApp ، هذه الميزة لا تزال مفيدة لنا ولها ميزة كبيرة وما زلنا بحاجة إليها لإحالة رسالة معينة في مكالمة لشخص ما أرسلها إلينا أو لمجموعة من الرسائل التي نريد أن ننقلها إلى جهات اتصال محددة نريدها أو إلى قائمة الأشخاص ، أي ستكون من رسالة جنبًا إلى جنب نحددها ، لكن الخلل في هذه الميزة عند استخدامها في نسخة WhatsApp الأصلية من الشركة فقط يمنحك خيار نقل الرسالة إلى خمس مكالمات فقط ، ثم تحديد خمس مكالمات أخرى ، وهو أمر مزعج بعض الشيء لأنك غالبًا ما تعيد توجيه الرسالة إلى أحد الأطراف الخمسة التي تم إرسال الرسالة إليها من قبل ، ولكنOBWhatsAppBlueمع إصدار من قِبل واتساب عمر الأزرق ، أحدث إصدار ، وفي هذا التحديث الأخير يمكنك تحديد المزيد من جهات الاتصال غير المحدودة ، حتى أكثر من 1000 مكالمة مجمعة وجهات اتصال. 


تنزيل وتحميل واتساب عمر الازرق

تطبيق واتساب عمر الأزرق لدية العديد من المميزات ولعل من أهم الميزات التي جعلتك تقدم هذا الموضوع هو أنك تريد تنزيلOBWhatsApp Blue الإصدار الأخير ضد الحظر ، وعندما نقول ضد الحظر ، هذا بالضبط ما نعنيه بحضورك ، أي ، أنت تبحث عن Waters Blue Omar ضد الحظر لأنه من المحتمل أن تكون أحد المتضررين من حملة الحظر التي أطلقها WhatsApp للمستخدمين ، نعم ، لقد شارك معظمنا في هذه الحملة إذا كانت للجميع تقريبًا ، وإذا كنت كذلك أحد المحظوظين الذين لم يحظرهم WhatsApp عند استخدام OBWhatsApp Blue  أو WhatsApp Gold أو أي إصدار بخلاف ذلك ، فأنت بالتأكيد ذو حظ سعيد. 

حملة حظر واتساب لمستخدمي واتس اب ، النسخ المعدلة بخصائص رائعة ، كانت رائعة وكادت تغطي نص النسخة المعدلة من مستخدمي واتس اب ، والجزء الأكبر من المستخدمين في الوطن العربي في عملية الحظر هذه حسناً تغلبنا على هذه المشكلة بفضل الله ثم آخر تحديث أطلقه عمر باذيب  في الواتساب إلى واتساب عمر باذيب الأزرق أو الذهبي او العنابي او الوردي اوأي نسخة واتسآب.

واتساب عمر الأزرق أحدث إصدار ضد الحضر وإلا تمت إزالة المفتاح بعض الزيادات في الأدوات التي تتسبب في مضاعفة حجم WhatsApp الخاص بك ، وبدلاً من ذلك استبدل المطور الأدوات بأدوات أفضل وحجم أخف وأضف أدوات وميزات جديدة ورائعة سنتعرف عليها من خلال هذا المقال .


مميزات تطبيق واتساب عمر الأزرق

تطبيق واتساب عمر الأزرق عبارة عن واتساب محسوب ويحتوي على جميع الميزات التي سوف نقوم بتقديمها لك خلال هذه المقالة لك بالفعل وأهمها ما يلي: 

  1.  واتسآب أنيق وخفيف ، وفي WhatsApp Blue Age خالٍ تمامًا من الإعلانات المزعجة التي تظهر في بعض إصدارات WhatsApp الأخرى.
  2.  من خلال واتساب عمر باي نسخة الأزرق او العنابي او الوردي حتى النسخة الذهبية يمكنك قراءة القرآن الكريم كاملاً قام مطور واتساب عمر بإضافة المصحف كاملاً للتطبيق من خلال إضافات عمر. 
  3.  يمكنك ايضا قراءة عرائض الصباح والمساء على واتس اب الازرق من ملاحق عمر بكل سهولة وراحة. 
  4.  أضاف المطور أيضًا DHIKR بصوت في المساء والصباح يمكنك الاستماع إليه من قبل واتساب عمر الأزرق اوالعنابي اوالوردي اوالذهبي او أي نسخة بدقة ووضوح عاليين.
  5.  توجد ميزة التنبيه عندما يقوم شخص ما بتغيير صورة ملفه الشخصي عن طريق تعليق في أعلى WhatsApp بأنه (الشخص قام بتغيير ملفه الشخصي). 
  6.  هناك أيضًا إشعارات عندما يمنحك شخص ما هذه الحالة (السجل) وأن WhatsApp كان إشعارًا (الشخص ، متصل بحالته)
  7.  يمكنك استخدام OBWhatsApp لمعرفة سجلات جميع جهات اتصال WhatsApp من العرض الأخير ومتى تم تغيير الصورة الشخصية والحالة المكتوبة ، عن طريق إدخال ملحقات Omer ثم التغييرات لمستخدمي WhatsApp. 
  8.  يمكنك تغيير جميع مظاهر OBWhatsApp من حيث الألوان والأيقونات والخلفيات ، عن طريق الضبط اليدوي ، أو الضبط التلقائي باستخدام سمات Blue Omar WhatsApp. 
  9.  يمكن عمل نسخ احتياطية مطورة باستخدام إضافات عمر ثم النسخ الاحتياطي والاستعادة مع هذه الميزة لن تحتاج إلى رمز تحقق على الإطلاق حيث يمكنك الوصول إلى WhatsApp بنقرة زر واحدة دون أي متاعب وانتظار. 
  10.  يمكنك التوقف عن مشاهدة WhatsApp حتى عندما تكون متصلاً بالإنترنت. 
  11.  يمكنك التوقف عن الكتابة حتى لو قمت بتوزيع WhatsApp على عمر في ديف الأزرق. 
  12.  يمكنك إيقاف التسجيل الحالي حتى إذا كنت تقوم بتسجيل محطة صوتية باستخدام ملحقات Omer. 
  13.  يمكن منع القراءة الزرقاء الصحيحة حتى بعد قراءة الرسالة. 
  14.  يمكنك إخفاء كلا الحقلين للرسائل. 
  15.  يمكنك إخفاء أنك قمت بعرض حالة الاتصال التي قمت بعرضها. 
  16.  يمكنك استخدام OBWhatsApp لتنزيل أي حالة نشرها صديقك حول حالاتهم وتحميلها كحزم نصية وفيديو بنقرة زر واحدة. 
  17.  يمكنك تشغيل الميزة حتى لا تحذف الرسالة التي يتصل بها شخص ما من جهازك. 

ْ
ْ
ْ
    https://media.appsfire.co/file/btwhatsapp-v2-70

  
ْ
ْ
ْ
مقالات قد تهمك
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع