القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل وتحديث تحميل واتساب الذهبي ابوعرب WhatsApp Gold آخر إصدار برابط مباشر 2021

تنزيل وتحديث واتساب الذهبي ابوعرب WhatsApp Gold آخر إصدار برابط مباشر


تنزيل وتحديث واتساب الذهبي ابوعرب WhatsApp Gold آخر إصدار برابط مباشر


واتساب الذهبي هو تطبيق مختلف عن تطبيق الواتساب الأصلي الذي طوره المطور أبو عرب ويمكنك تنزيله من خلا روابط التحميل أسفل المال اومن روابط خارجية تدعم تشغيل أندرويد  تمت برمجته من قبل مبرمج عربي شهير ، وفيه جميع ميزات الواتساب الأصلي ، ولكن نموه في العديد من الميزات التي طورها رائد الأعمال أبو عرب ، التي نتمتع بها أكثر من WhatsApp الأصلي ، حيث أضاف العديد من الميزات والأدوات نحن تحتاج إلى واتساب مثل أدوات تنزيل الصور والفيديوهات دون أخذ أدوات وتطبيقات أخرى ، ومن أهم الميزات التي أضافها المطور أبو عرب إخفاء مظهر الجميع وعدم القدرة على معرفة التفاصيل الخاصة بك وعدم القدرة على معرفة ما إذا كنت لا يتم عرض أو عرض الصور الموجودة على الإنترنت أو غير المتصلة بالإنترنت
ومقاطع الفيديو في استديو الهاتف ويمكنك استرداد واسترداد جميع الرسائل المحذوفة وتتمكن من تشغيلها مرة أخرى ويظهر أيضًا خيار إخفاء الميزة الأخيرة واعدًا بأن يعرف الشخص الآخر ما إذا كنت قد قرأت الرسائل المرسلة ، كما يمكنك أيضًا تعطيل ميزة الكتابة الآن ، ويمكن إرسال ملفات كبيرة الحجم دون تحديد الحجم المحدد من قبل شركة WhatsApp الأصلية ، وحامل فيديو كبير وفترة طويلة. يمكنك تحميل الوقت كما هو الحال في الواتساب الرسمي للواتساب واتساب الذهبي  ابو عرب كان مدعوما ايضا بخاصية ملصق واتس اب الذهبي ويمكنك تغيير خلفية الدردشة واضافة الخلفية الخاصة بك الى اختيارك واتساب تغير السمة والعديد من الميزات حول التي سنتعلم المزيد في الميزات


تعرف على تطبيق واتساب الذهبي

 واتساب الذهبي الجديد WhatsApp Gold هو تطبيق معدل من تطبيقات WhatsApp ، ولكن المميز أنه يأتي WhatsApp Gold بالعديد من الميزات والفوائد التي لا يستطيع تطبيق WhatsApp الرسمي توفيرها ، مثل إخفاء الحالات والوقاية من حذف الحالات والمقالات والعديد من المزايا الأخرى التي سنناقشها بالتفصيل في هذا البيان ، والتطبيق متاح لأنظمة تشغيل Android ، فهو غير متوفر في متجر Google Play ، ويتم تنزيله من أحد الروابط المباشرة وعلى رقم وقت تعطل التطبيق على متجر Google Play ، لكنه نال إعجاب العديد من المستخدمين وحصل على معدل تنزيل مرتفع ، لذا فقد استبدل التطبيق الآن WhatsApp الأخضر بهذا التطبيق ، لذلك أصبح الآن أحد أكثر تطبيقات plus شهرة ، لذلك أخبرنا معًا بما يقال ، انقر فوق هذا التطبيق وقم بتنزيل الروابط. 

  واتساب الذهبي هو تطبيق أعمال معدّل من WhatsApp الرسمي ويسمى WhatsApp Gold، مع مزايا إضافية مثل الخصوصية والقناعة التي تتيح لك "استخدام التطبيق في تطبيق إضافي آخر وأكثر تحديدًا" تشمل الميزات إمكانية تخصيص الواجهة وتغيير الكود ، التطبيق ، إخفاء الدردشات ، قفل التطبيق بكلمة مرور والعديد من المزايا الأخرى بالنسبة لي ، هذا هو أفضل إصدار نستخدمه شخصيًا لأنه تم تطويره بشكل احترافي وبجودة عالية وهناك فريق كامل يعمل على تطوير هذا الإصدار وليس شخص واحد ، مما يسمح لهم بنشر تحديثات سريعة ومتتالية ، ومن الواضح أنك توفر الكثير من المشاكل WhatsApp Gold، هو أحدث إصدار في عام 2021. 

واتساب الذهبي هو تطبيق مراسلة بين العديد من أنواع الهواتف وأنظمة تشغيل المراسلة الفورية دون دفع رسوم الرسائل النصية وهي متوفرة لأجهزة iPhone و Blackberry و Windows Phone و Android و Nokia نعم ، التطبيق يتيح لك إرسال الرسائل النصية والفيديو بين الهواتف بغض النظر عن جهازك مع تنزيل واتساب الذهبي  WhatsApp Gold، فإنه يستخدم نفس خطة بيانات الإنترنت التي تستخدمها للبريد الإلكتروني وتصفح الويب ، لذلك لا توجد رسوم إضافية للرسائل والتواصل مع الأصدقاء ومن خلال التطبيق يمكنك وضع أرقام مختلفة في نفس الهاتف دون مواجهة مشكلة الحظر التي قد يتم اكتشافها هناك عند استخدام رقمين في تطبيق WhatsApp القياسي ، والتطبيق آمن تمامًا على الهاتف و ليس لديه انتهاكات أو مشاكل. 

واتساب الذهبي من الدأخل
  • تحتوي واجهة واتساب الذهبي على ما يلي في أعلى يسار التطبيق ، وهناك ثلاث نقاط وهي الخصوصية ويوجد قناع يظهر ويسمح لك بفتح الإنترنت والتواجد مع الأصدقاء عبر الإنترنت كما لو كنت غير مرئي وافتح التطبيق وهي ميزة رائعة. 
  • هناك أيضًا وظيفة قراءة صحية في Whatsapp Plus ، وهي رؤية المحادثة عندما يبدو الشخص الذي تتحدث معه بصحة جيدة للقراءة يشير إلى أنك تقرأ الرسالة هذه الوظيفة تجعلك تقرأ الرسالة ، تظهر عندما يكون الشخص الآخر من لم يقرأها. 
  • تكون ميزة الكتابة قيد التقدم عندما يتحدث إليك صديقك في رسالة تصل إليها. هذه الوظيفة تجعلك تكتب في رسالتك ويبدو لصديقك أنك لا تكتب أي شيء. 
  • التسجيل قيد التقدم وهذه هي وظيفة Facebook ، أو ما يسمى بالبريد الصوتي ، وهي تجعلك تختبئ أثناء تسجيل البريد الصوتي ، مثل الميزات السابقة الأخرى. 
  • ويوجد في واتساب الذهبي ما يسمى بالحالة وهي نشر صورة وتختفي خلال 24 ساعة وتدخل صورة صديقك ، انظر معه رأيت حالته هذه الميزة تجعلك ترى حالته و يظهر عندما لا يراه صديقك. 
  • الميزة التي تتيح رسالة بدون حذف أي أنه إذا حاول صديقك حذف رسالة أو صورة ، فسيظهرون على أنهم يحذفونها ، لكن لن يحذفها ، وهذه الميزة غير موجودة فقط في برنامج plus.
  •  مثل واتساب بلس الذهبي هذا تحديث WhatsApp في كل مرة تقوم فيها بتشغيل هذه الميزة الرائعة ، يتم إغلاقه مباشرة عند النقر فوقه من التطبيق ، ثم التحديث ثم إعادة الاتصال. 
  • محادثات مخصصة هذا يتعلق بإنشاء محادثة سرية لا تريد أن يراها أو يطلع عليها أي شخص غيرك. 


تنزيل واتساب الذهبي


واتساب الذهبي يعد هذا أحد أهم تطبيقات المراسلة الفورية التي تتيح لك كتابة رسائل نصية ومشاركة مقاطع الفيديو والصور بالإضافة إلى الرسائل الصوتية والملصقات والملصقات مع جميع أصدقائك تم إنشاء التطبيق في عام 2009 ليكون له حساب أنت بحاجة إلى جهاز محمول وبطاقة SIM لهذا التطبيق ثم حمل التطبيق واستخدمه بكل سهولة يمكنك أيضًا استخدامها أثناء تنزيل التحديث من تطبيق WhatsApp قم بتنزيلها على هواتف Android و Windows و iPhone يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق من رابط مخصص في هذه المقالة بعد تنزيل التطبيق شغلها أضف رقم هاتفك واسمك وقم بتشغيل التطبيق المتصل بالجهاز الذي تم تنزيله ، لأنه أسهل تطبيق للدردشة والدردشة معه أسهل ويمكنك تنزيل التطبيق من روابط التحميل أسفل المقال. 


أهم المميزات والخصائص في واتساب الذهبي

  • ملصقات واتساب الذهبي WhatsApp Gold: تمت إضافة هذه الملصقات في تطبيق WhatsApp Gold، يمكنك إرسال واستقبال جميع الملصقات في WhatsApp بالإضافة إلى وجود العديد من الملصقات الجاهزة في برنامج  WhatsApp Gold.
  • مكالمة جماعية في واتساب الذهبي، WhatsApp Gold، : يمكن لمستخدمي WhatsApp Gold، إجراء مكالمة جماعية عن طريق الاتصال بينك وبين صديقك في مجموعة لتسهيل التواصل مع أصدقائك. 
  • التنبيهات \\ u0026 التنبيهات: يمكنك تمكين خيارات الإشعارات من إعدادات WhatsApp الذهبية ، مثل الإخطار بمن شاهد حالتك ، وإشعار من هو غير متصل بالإنترنت ، وإشعار من قام بتغيير صورة ملفه الشخصي. 
  • النسخ الاحتياطي إلى واتساب الذهبي WhatsApp Gold  والاستعادة: يتيح لك هذا الخيار حفظ نسخة احتياطية من جميع محادثاتك وبياناتك ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والملصقات ، ويمكنك استعادتها في أي وقت حتى بعد تغيير الهاتف بدون رمز التحقق. 
  • عرض الرسائل المحذوفة في واتساب الذهبي WhatsApp Gold: الآن يمكنك معرفة الرسائل التي تم إرسالها إليك ، ثم قام صديقك بحذفها ، والآن يمكنك رؤية جميع الرسائل المحذوفة مع  WhatsApp Gold
  • إظهار الحالات المحذوفة في واتساب الذهبي WhatsApp Gold: لن يتمكن أي من أصدقائك من حذف حالة لأنه بمجرد حذفها من هاتفك ، ستنحرف معك وستظهر علامة على أنه تم حذفها يمكنك تنزيل حالتك بسهولة بمجرد رؤية حالة لأصدقائك ، سيتم عرض أيقونة التنزيل في الجزء السفلي من العلبة ، وعندما تضغط عليها ، يتم حفظها في هاتفك طريقة الدخول الى المحادثة ثم معلومات الشخص واختيار Show Media ويمكنك ايضا القيام بذلك من الاضافات الذهبية. 
  • رسالة جماعية للمجموعة : من خلال هذه الخاصية يستطيع المستخدم ام يقوم بارسال رسالة الي المجموعة الخاصة بك التي قمت بانشائها مع اصدقائك .
  • واتس اب ويب : من خلال هذه الخاصية يستطيع المستخدمون الدخول الي تطبيق الواتس اب من خلال جهاز الكمبيوتر وذلك من خلال الموقع واتس ويب Web.whatsapp.com فمن خلال هذا الموقع يستطيع المستخدم ان يقوم بمسح وتصوير رمز الكيو ار كود من اجل فتح التطبيق علي جهاز الكمبيوتر .
  • الرسائل المميزة بنجمة : خلال هذه الخاصية سوف تتمكن من الدخول الي رسائلك التي قمت بحفظها من خلال النقر علي علامة النجمة من اجل سهولة الوصول الي هذه الرسائل دون ان يضطر المستخدم للبحث ضمن الرسائل .
  • الحالة : من خلالها تستطيع ان تشارك الحالات مع اصدقائك وان تضيف المزيد من الحالات وان تعرف من قام بمشاهدة الحالات الخاصة بك .
  • الاعدادات : من خلالها سوف تتحكم في التطبيق كما ترغب فتستطيع ان تقوم بتغيير اللغة ورقم الهاتف والتعديل في بعض الأمور والكثير من الاشياء الاخري .
  • متجر ثيمات في برنامج واتساب الذهبي  : يوجد متجر ثيمات يحتوي على اكثر من 700 ثيم ومجانية يمكنك التبديل بين الثيمات متى اردت وتستطيع استخدام ثيمات الآيفون ios وكثير من الاستايلات والالوان سوف تتغير معك عند اختيار احدى الثيمات .
  • واتساب الذهبي مميزات وخصائص WhatsApp Gold وأهمها إرسال الرسائل النصية والوسائط المتعددة ، ويمكنك أيضًا مشاركة موقعك مع جهات الاتصال الخاصة بك مجانًا. يحتاج الجهاز فقط إلى الاتصال بخدمة الإنترنت. 
  • من خلال التطبيق ، يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات لسهولة إرسال الرسائل إلى العديد من جهات الاتصال في وقت واحد وبنقرة واحدة. 
  • يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات للعائلة والأصدقاء للتواصل معهم وتبادل الوسائط المتعددة. 
  • من مزايا التطبيق أنه يستخدم رقم الهاتف المحمول لإنشاء الحساب ولا يتطلب بريدًا إلكترونيًا لإنشاء الحساب. 
  • يتيح لك التطبيق أيضًا إجراء مكالمات هاتفية صوتية ومرئية لأي من مستخدميه وكذلك استخدام الرموز التعبيرية. 
  • يمكنك اقتباس رسالة في ردك ، وهذه واحدة من أفضل حيل whatsapp لقيادة السياق
  • يمكنك إضافة جهات اتصال VIP وجهات اتصال أخرى يتم الاتصال بها بشكل متكرر إلى شاشتك الرئيسية. 
  • إذا كنت تريد أن يتتبع شخص ما حركتك ، فمن السهل مشاركة موقعك الحالي مع أي من جهات الاتصال الخاصة بك. 
  • يقوم التطبيق تلقائيًا بحفظ الصور ومقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها في المحادثات بشكل مستمر على الهاتف ، حتى تتمكن من الرجوع إليها واستخدامها في أي وقت. 
  • يمكنك أيضًا استخدام WhatsApp Web Service لتتمكن من فتح WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
  • في آخر تحديثات التطبيق ، تمت إضافة الوضع الداكن للحصول على رؤية أفضل. 
  • يمكنك استخدام الملصقات عند تحرير الصور ومقاطع الفيديو. 
  • يمكنك أيضًا إضافة حالات WhatsApp ، مثل الصور ومقاطع الفيديو ، ويمكن لأي من جهات الاتصال الخاصة بك رؤية حالات WhatsApp ، والحالة متاحة فقط لمدة 24 ساعة ، ويتم حذف التطبيق تلقائيًا بواسطة التطبيق نفسه. 
  • إخفاء ميزة الرؤية الخاصة بالمستخدم الآخر ولا يمكن معرفة آخر ظهور لك. 
  • إظهار الرسائل المحذوفة وتمكينك من استرجاعها وقراءتها مرة أخرى. 
  • باستخدام إصدار WhatsApp Gold ، يمكنك تمكين ميزات عدم إظهار الصور ومقاطع الفيديو في استوديو الهاتف المحمول. 
  • يمكنك إجراء مكالمة مع صديق والضغط على رمز المكالمة الجماعية وإضافة أشخاص آخرين أثناء المكالمة. 
  • يهتم WhatsApp Gold بخصوصيتك من خلال بعض الميزات التي تخفي الكتابة وتخفي أحدث ظهور وتصلح ظهورك الأخير في وقت معين. 
  • قم بإخفاء علامتي الاختيار الأزرقتين اللتين تظهران عند قراءة المقالات وعدم وجود علامتي الإيداع حتى يعرف الآخرون أنك تلقيت هذه الرسائل. 
  • من الممكن عمل رقمين أو أكثر من خلال واتس اب الذهبي. 
  • ويمكن إخفاء خصوصيتك عن طريق المحادثات السرية. 
  • يتم تحديث  WhatsApp Gold دائمًا من قبل المطور Abu Arab. 
  • من خلال ميزات واتساب الذهبي يمكنك تحميل الصور ومقاطع فيديو للحالة دون استخدام برامج أو أدوات أخرى. 
  • قم بتنزيل وإرسال مقاطع فيديو وملفات بحجم كبير جدًا مقارنة بالواتس اب الرسمي. 
  • اكتب رسائل دون التقيد بعدد أحرف معينة وأرسلها إلى أي شخص أو مجموعة من الأشخاص. 
  • يتوفر من تطبيق واتساب الذهبي بألوان الأحمر والأزرق، ولكل منها خصائص محددة. 
  • WhatsApp Web يمكنك الوصول إلى WhatsApp الخاص بك من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. 
  • أرسل ملكية موقعك على الفور إلى WhatsApp Gold APK. 
  • قم بإخفاء حالتك عن الأصدقاء المسجلين على هاتفك ، وقد لا يعرفون أنك رأيت حالتهم. 
  • مع إصدار واتساب الذهبي، يمكنك سماع الأصوات المرسلة إليك دون الضغط في كل مرة لتشغيل مقطع آخر. 
  • يتيح لك إصدار واتساب الذهبي تسجيل الصوت وكتابة المقالات دون الحاجة إلى القيام بأي شيء. 
  • تمت إضافة ميزة قفل WhatsApp في التحديث الجديد. 
  • إصدار WhatsApp الذهبي مغلق تمامًا للحفاظ على خصوصيتك سليمة. 
  • أضف 16 سطرًا يمكنك من خلالها اختيار الخط المناسب لك. 


 مزايا ومميزات واتساب الذهبي آخر إصدار

  • تحديث قاعدة WhatsApp 2. 20. 205. 16. 
  • تمت إضافة واجهة بصمة جديدة. 
  • إضافة الوضع الليلي إلى WhatsApp للتنشيط انقر فوق الرمز الموجود بجوار إغلاق الإنترنت على شاشة WhatsApp الرئيسية. 
  • فصل حصري للمحادثات الجماعية/الخاصة بشكل منفصل. 
  • تمت إضافة خطوط السحب للاتصال للوصول بشكل أسرع إلى المزيد من الخيارات (الشاشة الرئيسية/الشريط العلوي). 
  • أضف شريطًا سفليًا للمحادثات أسفل الشاشة الرئيسية (الشاشة الرئيسية/الشريط العلوي u003e). 
  • ملصقات متحركة جديدة قيد التشغيل. 
  • أضف تغييرًا وخفض نوع الرموز التعبيرية من النمط لتقليل حجم النسخة. 
  • أضف خيارات الإخطار مثل من هو متصل حاليًا ومن قام بتغيير صورة الملف الشخصي. 
  • أضف خيارًا لرؤية جميع الرسائل المحذوفة. 
  • أضف خيارًا لاستخدام رمز تعبيري للهاتف. 
  • ترتيب محسّن لجميع خيارات وميزات البرنامج المساعد ، ومظهر رائع يناسب المستخدمين. 
  • تم تحسين حجم النسخة المصغر إلى 35 ميغا بايت. 
  • حسِّن خيارMosten لمعرفة من ذكرك في مجموعات. 
  • أداء وسرعة أفضل. 
  • التحسين يحذف رمز الزر العائم داخل المكالمات. 
  • تحسين خيار إخفاء الدردشة السريعة. يمكنك تمكينه من شاشة الاتصال Plugins \\\\ u0026 Features>. 
  • مظهر محسّن لزر تحميل الحالة وزر عرض الحالة. 
  • تم إصلاح مشكلة تنزيل الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو في عشرة إصدارات. 
  • تم تصحيح الصورة بشكل سيء. 
  • تم إصلاح الانهيار عند تغيير النظام الأساسي القديم في عام 2016. 
  • إصلاح نص الحالة المفقود عند الرد على حالة المتصل. 
  • إصلاح لون شريط الأدوات أحيانًا أبيض. 
  • إصلاح أي مشاكل الخادم. 
  • شريط أسود ثابت عند التحرك. 
  • أضف خيارًا لإرسال رسالة جماعية إلى المجموعات. 
  • أضف ميزة الوكيل لإلغاء حظر مكالمات WhatsApp. 
  • تمت إضافة زر عائم لميزة رد الاتصال داخل المكالمات. 
  • إضافة الآن يمكنك حذف هذا المنشور للجميع ، حتى بعد 100 عام. 
  • التحسين يمكنك الآن تغيير الخصوصية من الشاشة الرئيسية. 
  • تم إصلاح الانهيار الذي حدث عندما تم تشغيل مكبر الصوت التلقائي والجدول عند تبديل اللغات إلى اللغة الإنجليزية. 
  • إضافة واجهات جديدة حصريًا ، بما في ذلك تصميم واحد لواجهة المستخدم. 
  • أضف سمة افتراضية جديدة (Lilinhari). 
  • اضافة تصميمات جديدة لحالات انستجرام. 
  • أضف تصميمًا جديدًا للطريقة التي تضيف بها حالة بأسلوب Instagram. 
  • تصميم جديد للأنماط من شريط التنقل السفلي. 
  • إضافة جدول جديد للسؤال عند تفعيل الخيارات (وضع الطائرة ، الوضع الليلي). 
  • يتم إضافة اسم تلقائي يتحرك في الشريط العلوي إذا كان طويلاً. 
  • تؤدي إضافة زر الرحلة إلى إصدار إشارة نبضية عند التنشيط. 
  • أضف خيارات الألوان إلى حالة Instagram. 
  • إضافة شكل جديد إلى الزر العائم مع إمكانية إخفاء وإظهار الزر في الملحقات والميزات> شاشة الدردشة. 
  • عدد محسّن يزيد عن 700 حرف. 
  • تم إصلاح مشكلة عدم عرض المجموعات لصورة بجوار فقاعة الوسائط. 
  • أصلح زري "Fly" و "Nighthary" في صفحة "المجموعات" ، بحيث لا يختفيان
  • تم إصلاح مشاكل شريط التنقل السفلي مع واجهة اللغة العربية. 
  • تم تحديث الترجمات. 
  • لاحظ ميزة الترجمة في المحادثات التي تحتاجها لتثبيت تطبيق (ترجمة Google). 
  • تمت إضافة تحديد مرفق جديد فقط. 
  • تمت إضافة خيار إضافي لتمكين/تعطيل واجهة المستخدم للمرفقات الجديدة (Gold Red Pro Plugins> Conversation). 
  • تمت إضافة الرسوم المتحركة إلى المنشأة الجديدة. 
  • تمت إضافة 5 طرق إدخال. 
  • تمت إضافة 16 نمط فقاعي. 
  • تمت إضافة 14 نمط علامة. 
  • تمت إضافة كلمة "جديد" بجوار الإدخالات/اللوحات/الفقاعات الجديدة. 
  • تمت إضافة خيار لإزالة قراءة المزيد بالكامل. وعرض الرسائل الطويلة. 
  • تمت إضافة خيار إضافي لتغيير موقع الرسالة عبر الإنترنت (الوظائف الإضافية للشاشة الرئيسية Gold Red Pro>). 
  • تم إصلاح مشكلة تدوير واجهة المستخدم. 
  • الخيار الثابت "الغرفة" في واجهة المستخدم المرفقة الجديدة. إذا لم يتم تثبيت FB Messenger ، سيتغير الرمز إلى الكاميرا. 
  • تم إصلاح مشكلة العدادات غير المقروءة (مثل المكالمات). 
  • خلفية مخصصة ثابتة. 
  • إصلاح تعطل إعداد الموقع. 
  • تمكين خيار الإعلام ليختفي. 
  • تمت إضافة خيار خاص لإيقاف تنزيل الوسائط تلقائيًا. 
  • في الصفحة الرئيسية ، أضف دائرة بجوار اسمهم لمعرفة المتصل الآن. 
  • المتكبدة تشير إلى الجلوكوما الصحية عند التحدث في مجموعات. 
  • أضف موضوع التنشيط من خلال ملف مضغوط. 
  • تمت إضافة واجهة مستخدم جديدة لتمييز النص في شاشة الدردشة (بالضغط على النقاط الثلاث ثم تمييز النص). 
  • إضافة بحث متقدم. 
  • أضف نقرة طويلة على محتوى القصة لنسخ المحتوى. 
  • تم إصلاح مشكلة عدم ظهور مربعات الاختيار عند تمكين الخصوصية المخصصة. 
  • تم إصلاح مشكلة تعطل أجهزة kitcat عند استخدام برنامج جدولة الرسائل. 
  • تم إصلاح مشكلة عدم إجراء أي تثبيت على بعض الأجهزة. 
  • اكتشف العديد من التحسينات والتصحيحات. 


ما الجديد في واتساب الذهبي آخر إصدار

  1. تمت إضافة ميزة المراسلة الجماعية إلى المجموعات. 
  2. القدرة على تغيير موضع ولون الرسائل. 
  3. الوصول إلى التنبيهات عندما يغير شخص ما صورته الشخصية. 
  4. أضف خيارًا لإيقاف التنزيل التلقائي للوسائط. 
  5. قم بتشغيل ميزة المراسلة الذاتية. 
  6. المراسلة لأكثر من 250 شخصًا. 
  7. تأثيرات جميلة على الشاشة الرئيسية لتطبيق WhatsApp. 
  8. قم بتغيير وإزالة الزر العائم على شاشة الدردشة. 
  9. ميزات وحلول أخرى للإصدار السابق. 
  10. أول تحديثواتساب الذهبي لتطبيق WhatsApp يعمل مع واجهة الإصدار 10. 
  11. التأثيرات والتمرير لأعلى ولأسفل. 
  12. تحسين مظهر الزر العائم على شاشة الدردشة. 
  13. يمكنك إخفاء وإظهار الزر العائم في الدردشات. 
  14. اعرض الاسم الكامل للشريط إذا كان طويلاً. 
  15. مشكلة ثابتة في الليل في الإعدادات. 
  16. قم بإصلاح مشكلة تعطل WhatsApp تمامًا. 
  17. ارفع الكيس الطويل "امكانية رفع الكيس وقصه اوتوماتيكيا الى الحد المسموح به". 
  18. أضف خيارًا لمسح بيانات WhatsApp بالكامل. 
  19. القدرة على تغيير اسلوب القصة. 
  20. استخدم بصمة إصبعك لقفل المكالمات. 
  21. أضف ميزة تنبيه لأولئك الذين شاهدوا حالتك.
  22. الخصوصية اخفاء الظهور ” اخفاء صحين القراءة”.
  23. منع حذف الرسائل تجدها في الخصوصية.
  24. ايقاف اظهار انك شاهدة الحالة.
  25. منع اظهار الرسالة محولة تحميل الحالة.
  26. نسخ الحالة خصوصية مخصصة لشخص تجدها في المحادثةبينك وبين الشخص اضغط على اسمها.
  27. اضافة قفل المحادثة برقم سري(اخفاء محادثات).
  28. تشغيل التسجيلات بشكل تلقائي.
  29. تفعيل الوضع الليلي بشكل كامل.
  30. تم حل مشكلة تنزيل الثيمات.
  31. تفعيل الرد الالي بدون التعرض لحظر.
  32. تحميل حالة واتساب بدون اي مشاكل.


تحميل وتحديث واتساب الذهبي

تنزيل وتحديث واتساب الذهبي ابوعرب WhatsApp Gold آخر إصدار برابط مباشر


 واتساب الذهبي مختلف عن الواتساب الرسمي؛ لا يتوفر في متجر Google Play ولا يتم تنزيله ؛ استخدم أحد الروابط المباشرة وعدد مرات عدم توفر التطبيق في متجر Google Play؛ لكن ما يميزها أنها تحتوي أيضًا على الكثير الميزات والفوائد أيضًا ؛ وهو ما لا يوفره تطبيق WhatsApp الرسمي أيضا؛ على سبيل المثال، إخفاء مشاهد الحالة، ومنع حذف الحالة والعديد من الرسائل والميزات الأخرى أيضًا ؛ والتي سنذكرها بالتفصيل كذلك؛ من خلال هذا البيان وهذا التطبيق أيضًا؛ متاح لأنظمة تشغيل Android ؛ ومع ذلك ، فهو محبوب أيضًا؛ نالت إعجاب العديد من المستخدمين وحصلت على عدد كبير من التنزيلات لمعرفة كيفية تنزيل التطبيق اتبع الخطوات التالية ، أو يمكنك تنزيله عبر رابط التنزيل أسفل هذه المقالة ، وطريقة الحصول على الروابط لتنزيله هي الخطوات التالية. 

  1. يتم تحديث الروابط باستمرار ، وسوف تقومون بتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Gold
  2. WhatsApp Gold تم تحديث الى 90 WhatsApp Gold .
  3.  إصدار تطبيق WhatsApp Gold مخالف للحظر في حالة وجود صديق طالما قمت بحظره ، يمكنك إرسال رسالة إليه ورؤية صورة ملفه الشخصي والحالات التي يشاركها
  4.  بفضل التطبيق ، يمكنك مشاركة الحالة لأكثر من 30 ثانية. حتى متى؛ حيث أن هذا الإصدار يعتمد على الإصدار 2. 20. 
  5.  إنها ميزة لفصل الإنترنت عن WhatsApp فقط أثناء استراحة الإنترنت من التطبيقات الأخرى. 
  6.  ستتمكن من إخفاء مظهرك على التطبيق عن طريق إخفاء صفحتي القراءة. 
  7.  يمكنك تمكين الميزة لمنع حذف الرسائل حتى تتمكن من قراءة الرسالة. حتى متى؛ حتى لو حذفها مرسل المقال. 
  8.  يمكنك تفعيل خيار منع عرض الحالات من خلال إعدادات الخصوصية. 
  9.  يمكنك تنشيط الوظيفة لإخفاء الرسالة المعاد توجيهها. حتى متى؛ لا يبدو أنك قمت بإعادة توجيه رسالة من محادثة أخرى. 
  10.  يمكنك رسم حالات مخصصة في المحادثة طالما بينك وبين الشخص الذي تتحدث معه ، فقط أدخل اسم الشخص. يمكنك حماية بعض مكالماتك الخاصة بإعداد قفل. تماما مثل؛ اترك المكالمات أو كلمة المرور (إخفاء مكالماتك). 
  11.  من خلال التطبيق ، إذا أرسل أحد الأصدقاء أكثر من مقطع صوتي. تماما مثل؛ بالنسبة لك ، سيقوم التطبيق بتشغيل المقاطع تلقائيًا عند انتهاء المقطع الذي تستمع إليه. 
  12.  بفضل التطبيق ، ستتمكن من حل مشكلة نقص المساحة. 
  13.  يتم تمكين ميزة أخرى في الوضع الليلي للتطبيق. 
  14.  حل أحدث إصدار من تطبيق المطور مشكلة تنزيل المشكلة تمامًا مثل ؛ مما يمنع المستخدمين من الإصدارات السابقة. 
  15.  يحتوي هذا التطبيق على ميزة الرد التلقائي دون حظر. تماما مثل؛ هذا يوفر على المستخدمين الكثير من الوقت والجهد. 
  16.  يتيح لك الإصدار تنزيل حالات جهات الاتصال الخاصة بك تمامًا مثل ؛ الضغط على علامة التحميل أسفل الحقائب. 

تحميل واتساب الذهبي للأيفون

واتساب الذهبي للأيفون سنقدم لكم اليوم في هذه المقالة الشيقة والممتعة عن كافة الإمكانيات والمواصفات الداخلية الموجودة في برنامج واتساب الذهبي WhatsApp Gold لأجهزة iPhone حيث أنه يحتوي على العديد من الإمكانيات بمواصفات استثنائية أعدتها مجموعة من المطورين العرب لتسهيل التواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك بعد ذلك ستحصل على الكثير من التقنيات مع الخدمات المجانية ويمكن تسجيل الحساب بسهولة باستخدام بضع خطوات بسيطة بحيث في البداية وبعد التنزيل من خلال نفس الروابط في أسفل المقالة ودون رؤية إعلانات مزعجة ، ابحث عن رابط التحميل من متجر آبل وكذلك رابط التحميل من خلال موقعنا الشخصي ستجد أنه يدعم العديد من اللغات ومن ضمنها العربية ، ويمكن استخدامه لإكمال هذه الخطوات ، أدخل رقم هاتف ، ثم أدخل الاسم و تعريفات أخرى تأتي إليك بعد العلم نفسه ، فستجد أنها توفر لك جولة في المحادثات النصية والرخام العديد من الملصقات المتحركة بأشكال عديدة ورسومات احترافية وتصميمات متقدمة وغيرها من الرموز التعبيرية التي توفرها لك في جميع الأوقات مع الباقات ومكتبة ضخمة يمكنك استخدامها من قبل أي شخص ، فهو خبير في التواصل الاجتماعي مع جميع أفراد عائلتك وأصدقائك ، وستجد ميزة وخاصية المكالمات الصوتية بدقة عالية وواضحة ، حيث أنها تدعم المجموعة مكالمات الفيديو وله صورة واضحة بدقة عالية وإمكانيات أخرى مختلفة ومتنوعة ستجدها بعد هذا الاستخدام ، لذلك يجب عليك متابعة هذه المقالة للتعرف على أوجه القصور والفوائد وجميع الخطوات التي يجب اتخاذها للعثور بسهولة على الحالة الخطوات المجانية التي يوفرها لك ويمنحها لجميع المستخدمين في كل بلد ، مهما كانوا. 



مميزات واتساب الذهبي للأيفون

واتساب الذهبي في برنامج (WhatsApp Gold for (iPhone  ستجد الكثير من الميزات المجانية التي يوفرها المطورون لتسهيل إدارة قائمة الإعدادات والعناصر المتقدمة الأخرى التي ستجدها أثناء التنفيذ وأثناء التنفيذ أدخلها من خلال اكتشاف القوائم والأقسام الإضافية، العملاقة والحديثة، وفي هذا الجزء سنشرح أن لديك كل التفاصيل الصغيرة البسيطة التي تناسب جميع مستخدمي iPhone لإدارة البرنامج، لذلك عليك المتابعة والقراءة بعناية في من أجل التعرف على المواصفات والتقنيات الحديثة التي ستذهلك عند التعامل معها، ستجد في البداية أنه من الممكن إجراء جميع المحادثات النصية مع الأصدقاء الذين تريدهم والأرقام التي لديك وبعد ذلك اهلا وسهلا لإنشاء مجموعات، وهنا لديك ميزة إضافة أكبر عدد تريده من الأعضاء، وهذه من بين الميزات الإضافية التي يتم توفيرها لجميع المستخدمين ويمكنك التحدث والتواصل وإرسال جميع الوسائط عالية الجودة والصور ومقاطع الفيديو الدقيقة دون التأثير على الجودة نفسها مرتبطة بعد ذلك ، قد يتم تبادل الملفات والرصيف المختلفة بأي حجم ومهما كان، وبالتالي فهو يعتبر من أشهر البرامج على الإنترنت في مجال الاتصال، وبعد ذلك يمكنك تبديل الملصقات وستجد مكتبة ضخمة منها ولديك هواتف محمولة وقرطاسية مع وجود رموز تعبيرية ومحتويات أخرى وقاعدة بيانات عملاقة تتيح لك العمل بكفاءة عالية على الأجهزة المختلفة التي تستخدم نظام تشغيل iOS، وستجد مكالمات صوتية ومرئية يمكنك إجراء جميع مكالمات الفيديو الجماعية مع أكثر من شخص في عملية قتل واحدة، وهذه الميزة غير موجودة من قبل بالإضافة إلى ذلك ، ستكون قادرًا على العمل على تعديل قائمة الخصوصية بطريقة تمنحك الخصوصية والأمان اللذين تحتاجهما حتى تتمكن من إخفاء آخر ظهور لك، ويمكنك إزالة علامة البصر وقراءتها. في نفس الوقت وفي نفس الوقت، ستجد القوائم التي تحتوي على العديد من الخيارات والتخصيصات من حيث هذا يمكنك حظر جميع المستخدمين والمتسللين الذين لا ترغب في تلقي الرسائل الأخيرة منهم ويمكنك إخفاء رؤية الحالات التي حددتها للأصدقاء، وكذلك لديك خيار وضع كل القصص التي تعجبك في الحساب هو عنك سواء كانت صورة او فيديو عن طريق وضع مقاطع كبيرة مهما كان عدد الدقائق يساعدك ويتيح لك اخفاء كل المعلومات وقراءة المقالات دون معرفة الشخص السابق لها اذا كنت قد شاهدت المحادثة بالكامل وعن المظهر الخارجي فهو يمنحك الكثير من الخلفيات الذهبية مع وجود العديد من المواضيع في برنامج واتساب الذهبي للايفون يمكن تخصيصه ليناسب اعجاباتك ويعتبر من اشهر البرامج والتطبيقات التي تقدم العديد من الخدمات والتصنيفات المهنية التي تجعلك تدردش وتجمع في الوقت المناسب لك وتتحدث بأكثر من طريقة وهذا يضمن لك خصوصية هائلة مع وجود العديد من الخيارات والمعلمات القابلة للتعديل في المواصفات الداخلية من أجل ضمان جميع التشفير في سرية تامة عن طريق إخفاء المعلومات والمحادثات الجميلة الأخرى مع جهات الاتصال لديك وما عليك العمل به لتكوين الميزات التي تريد ضمانها الأمان عند استخدام وإنشاء حسابك.


تفاصيل عن واتساب الذهبي


 إسم البرنامج : واتساب الذهبي Whatsapp Gold

المطور: ابو عرب

نظام التشغيل: اندرويد

إصدار البرنامج: 2021-01-06

الترخيص: مجاني للجميع

الحجم: 46M

النسخة: 8.90

اللغة: العربية


تنزيل وتحديث واتساب الذهبي ابوعرب WhatsApp Gold آخر إصدار برابط مباشر

  1.        لتحميل واتساب الذهبي آخر إصدار إنقر هنا
  2.        لتحميل جميع نسخ واتساب الذهبي إنقرهنا



مقالات قدتهمك


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع