القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق مكس بلايرMX Player للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجاناً

تنزيل تطبيق مكس بلاير MX Player لنظام الأندرويد والأيفون برابط مباشر مجاناً

تنزيل تطبيق مكس بلايرMX Player للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجاناً


نبذة تعريف بـ تطبيق مكس بلاير MX Player

تطبيق مكس بلاير MX Player لنظام Android هو أحد التطبيقات الموجودة في التطبيقات التي تم تصنيفها مؤخرًا على أنها تطبيقات موجودة في قسم أدوات الفيديو ومن خلال الأقسام العديدة التي يتضمنها التطبيق يمكنك عمل العديد من البرامج التي يمكنك من خلالها تحرير جميع مقاطع الفيديو ومن خلال قسم أدوات الفيديو في قائمة التطبيقات والضغط على زر التطبيقات بالقرب من المتجر لأن القائمة توضح ما إذا كنت تستخدم المتجر سواء كان هذا جوجل بلاي أو حتى متجر التطبيقات واضغط على زر البحث في البحث و قائمة البحث في أعلى المتجر ، اكتب اسم التطبيق باللغة الإنجليزية ، MX Player وبعد كتابة اسم البرنامج يمكنك العثور على العديد من عمليات البحث الموجودة في التطبيق وبالضغط على زر البحث تجد العديد من التطبيقات من خلال أدوات الفيديو يمكنك تعديل الفيديو الذي تريده ، سواء كان مقطع فيديو خاص بك أو فيديو لأحد أصدقائك المقربين ، وإذا انتقلت إلى الموقع الرسمي للتطبيق ، ستجده في أسفل التطبيق الأول. زر لتنزيل التطبيق وتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول وبالضغط على زر تنزيل MX Player لنظام Android ، وبعد تنزيل التطبيق من خلال موقع التطبيق الرسمي يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات والفوائد الحصرية للتطبيق وعن طريق التنزيل التطبيق يمكنك استخدام جميع القوائم المتوفرة في التطبيق والتمتع بجميع مزايا وميزات التطبيق المجاني. 

تطبيق مكس بلاير MX Player هو مشغل فيديو يمكنك من خلالها مشاهدة أي فيلم تقريبًا بغض النظر عن تنسيقه على شاشة جهاز Android من الناحية النظرية ، التطبيق عبارة عن مشغل فيديو يعمل بنظام Android يقوم بفك الشفرات ولديه نوى متعددة ، مما يعني أنه يوفر أداءً أفضل بكثير مقارنةً بـ Google Play الذي يوفر نواة واحدة في أجهزة Android الأخرى واحدة من أفضل ميزات التطبيق هي إمكانية التحكم في الحركة ، والتي تتيح لك فعل أي شيء تقريبًا باستخدام اختصار الحركة على سبيل المثال ، ستتمكن من تقليل الضوء وزيادته عن طريق تحريك إصبعك من أعلى إلى أسفل في شمال الشاشة ، وإذا قمنا بنفس الحركة على يسار الشاشة ، فإننا نتحكم في مستوى الصوت. خيار آخر مثير للاهتمام في التطبيق هو القدرة على تنزيل الترجمة وتعديلها عن طريق تغيير الحجم واللون والخط بالإضافة إلى ذلك ، يدعم التطبيق التنسيقات التالية:

 SRT و TXT و SUB و SSA و SMI و MPL و AAS وكما يتيح لك تطبيق مكس بلاير MX Player أيضًا تشغيل أنواع مختلفة وعديدة من تنسيقات الموسيقى والفيديوهات من خلال تنشيطها من الإعدادات ويعد تطبيق مكس بلاير MX Player أحد أفضل البدائل لتشغيل الأفلام على Android ، لأنه سيكون لديك العديد من الخدمات في متناول يدك ، بالإضافة إلى واجهة سهلة ومريحة ويمكن الوصول إليها والتحكم بها ببساطة. 


تنزيل تطبيق مكس بلاير MX Player

تنزيل تطبيق مكس بلايرMX Player للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجاناً


تطبيق مكس بلاير MX Player إذا قمت بتنزيل تطبيق مكس بلاير MX Player ، فستحصل على مشغل فيديو مميز وقوي لتجربة مشاهدة رائعة ومثيرة مع الحفاظ على جودة الصوت والصورة MOV و MP4 و MPEG و WEBM و WMV و XVID وغيرها هي تنسيقات مختلفة أكثر إذا حاولت تشغيل أي من الملفات غير المدعومة ، فسيجبرك التطبيق على تثبيت حزمة ترميز مجانية إضافية مصممة لإزالة العائق الذي تم العثور عليه وستجد بالتأكيد أن تطبيق مكس بلاير MX Player  هو أحد أقوى أنواع مشغلات الفيديو عالية الأداء عبر الإنترنت لأن التطبيق يكتسب شعبية كبيرة بين مئات الملايين من المستخدمين حول العالم وما هو مثير في الإصدارات الجديدة أحيانًا التعامل مع واجهة منظمة وسهلة الاستخدام .


ميزات تطبيق مكس بلاير Max Player

يدعم تطبيق مكس بلاير MX Player العديد من الميزات ، من أهمها الدعم الواضح للترجمات بلغات متعددة قد لا يعتمد على استخدام مسارات مختلفة للترجمة ويمكنك أيضًا تلوين النص ونسخه وقراءته عبر عشرة تنسيقات مختلفة للترجمات مثل SSA و SMI و SRT و SUB و IDX و MPL و TXT والمزيد نظرًا لوجود العديد من الرموز التي يمكنك استخدامها لتكبير النص أو حتى تصغير النص ويمكن تغيير لون الشاشة باي لون يناسبك وسيكون من السهل أيضًا الوصول إلى الخلف أو الأمام أو العودة إلى الخلف في الفيديو ومن مميزات تطبيق مكس بلاير MX Player التالي: 

  1. جميع صيغ الصوت المدعومة: تطبيق مكس بلاير MX Player هو أقوى مشغل الفيديو الذي يدعم تقريبا جميع صيغ الصوت، بما في ذلك أس-3، وما، MP3، آك الخ.
  2. تشفير متعدد الأنوية: تطبيق مكس بلاير MX Player هو أول مشغل فيديو لنظام أندرويد الذي يؤدي تشفير متعدد الأنوية. وفقاً لنتائج الاختبار على أجهزة تحمل معالج ثنائي النواة فإنه يظهر تحسين للأداء بنسبة 70% مقارنة مع الأجهزه أحادية النواة.
  3. قرص التكبير (تكبير والتحييد): في تطبيق مكس بلاير MX Player قم بسهولة بالتكبير والتصغير بواسطة القرص والتمرير عبر الشاشة التكبير والتحييد ايضاً متوفرة بالخيارات.
  4. إيماءات الترجمة: في تطبيق مكس بلاير MX Player قم بالتمرير للأمام/للخلف الانتقال إلى النص التالي/السابق، أعلى/أسفل النص التحرك صعودا وهبوطاً، تكبير/لتغيير حجم النص.
  5.  أمان الأطفال: في تطبيق مكس بلاير MX Player أبق أطفالك مستمتعين من دون القلق على أن يتصلوا أو أن بعبثوا بالتطبيقات والملفات الأخرى الموجودة على جهازك .


أهم ميزات تطبيق مكس بلاير Max Player

تنزيل تطبيق مكس بلايرMX Player للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجاناً


يتفوق تطبيق Mix Player في العديد من الميزات التي جعلته مشهورًا عالميًا وأصبح من أشهر وأفضل البرامج في مجال تشغيل الموسيقى والصوت والفيديوهات المتنوعة هناك أيضًا خيار التعديل والاختيار لكل من يرغب في الاستماع إلى موسيقاهم المفضلة ، وفي هذه الفقرة ، بعض الميزات في التطبيق لتسهيل معرفة المستخدم الجديد بكل ما يقدمه التطبيق لمستخدميه ومن أهم مميزات تطبيق مكس بلاير MX Player التالي: 

  • تصميم فريد للغاية وواجهة رائعة: يتمتع تطبيق مكس بلاير MX Player بواجهة رائعة ومميزة جدًا تتيح للمستخدمين التبديل بسهولة بين أدوات التطبيق الموجودة في التطبيق ، لأن تصميم البرنامج بسيط جدًا إلى جانب التصميم أيضًا فريدًا ، مما يجعل المستخدم تتولى جميع أجزاء تطبيق مكس بلاير MX Player ، والذي يتيح للمستخدمين إدارة البرنامج بطريقة بسيطة للغاية ومباشرة وبدون عواقب أو مشاكل أو تعقيدات ، وهذا ما سيجعلك تنسجم مع التطبيق وتستخدمه في طريقة سريعة وسهلة تمامًا ، وهذا ما جعل تطبيق مكس بلاير Mix Player للجوال تطبيقًا رائعًا ومميزًا جدًا. 
  • مشغل الفيديو المجاني: يأتي تطبيق مكس بلاير MX Player الأكثر خصوصية لنظام Android مع كل هذه الميزات والوظائف فيه ويوفرها مجانًا لمستخدميه ، ولن تضطر إلى دفع أي رسوم اشتراك سنوية أو شهرية أو أجهزة. لأن البرنامج متاح مجانًا من خلال متجر Google Play ، حيث يمكنك الحصول على البرنامج وتنزيله واستخدامه بسهولة وبكل سرور دون الحاجة إلى تحميل حساب أو استخدام الأموال لشراء هذا التطبيق الفريد. 
  • الترجمة: يحتوي تطبيق مكس بلاير MX Player لنظام Android للجوال على ترجمة من اللغة الإنجليزية والأفلام والمسلسلات الأجنبية إلى اللغة العربية بشكل مثير للإعجاب لعدد كبير من المترجمين إلى جانب عدد كبير جدًا من اللغات ، ويعمل على بث التطبيق بشكل كبير نظرًا لكونه يقوم التطبيق بترجمة الأفلام الهندية إلى العربية للأندرويد ، بحيث يستطيع عشاق الأفلام والمسلسلات الأجنبية في الشرق الأوسط مشاهدة ما يريدون من المسلسلات والأفلام الأجنبية بكل سهولة ، كل هذا سيتم بسهولة بعد تحميل برنامج مشغل الفيديو على أندرويد. 
  • جودة صوت ودقة فيديو عالية: يوفر مشغل مكس بلاير MX Player جودة فيديو وصوت قوية حتى مع مقاطع الفيديو ذات الجودة الرديئة ، حيث يعتبر تطبيق مكس بلاير MX Player لنظام Android الحل الأفضل إذا كنت ترغب في تجربة نوع فريد من مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي يتم تنزيلها من الإنترنت. 
  • اللغة: يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية المستخدمة في جميع الدول العربية واللغة الإنجليزية المستخدمة في العديد من البلدان المختلفة حول العالم لذلك ، يتمتع التطبيق بسمعة سيئة في جميع أنحاء العالم لدعمه بلغات مختلفة ، مما يجعله سهل الاستخدام للغاية لجميع الأشخاص. موسيقى وفيديوهات متنوعة الميزة الرئيسية والرئيسية للتطبيق هي دعم وتشغيل مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت ما يجعل التطبيق مختلفًا عن التطبيقات الأخرى هو أنه يدعم العديد من تنسيقات الموسيقى التي لا تدعمها العديد من البرامج الأخرى لذلك ، فإن تطبيق مكس بلاير MX Player هو الخيار الأفضل عند الاستماع إلى هذه الموسيقى بالإضافة إلى دعم العديد من تنسيقات الموسيقى ، فهي تأتي بجودة صورة مثالية والوضوح والصوت دون تشتيت أو عوائق وغيرها من الميزات المهمة. 
  • ترتيب المجلدات: يتم ترتيب المجلدات الموجودة على هاتف المستخدم بالترتيب. وحيث تكون ملفات الموسيقى نظيفة ومرتبة ومعروضة ؛ من السهل الوصول إلى مقاطع الفيديو وتشغيلها ، وسهلة الاستخدام يحتوي على تطبيق مكس بلاير MX Player على سهولة الاستخدام مثل الصفحة الرئيسية للتطبيق مرتبة بشكل واضح لتسهيل استخدام المستخدم للتطبيق دون الشعور بأي ملل اوبأي صعوبة داخل التطبيق. 
  • سهولة الحصول على التطبيق: على الرغم من أن التطبيق يتمتع بالعديد من المزايا ، إلا أنه من السهل جدًا الحصول عليه ؛ اتبع الخطوات السابقة المذكورة في الفقرات السابقة من هذه المقالة يمكنك أيضًا الحصول على هذا التطبيق عبر رابط التحمل المباشر  المتوفر اسفل المقال مجانًا تمامًا واستخدام الخدمات التي يقدمها التطبيق للمستخدمين بدون أي مشتريات لأن التطبيق لا يدعم اي نوع من عمليات الشراء داخل التطبيق. 
  • السرعة(سريع): يتميز تطبيق مكس بلاير MX Player بسرعة الاستخدام. فتح وإغلاق وتسريع وعمليات مختلفة أخرى لمقاطع الفيديو. 
  • الترجمة: لا يقتصر تطبيق مكس بلاير MX Player على تشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو بتنسيقات محددة. يترجم ويقرأ العديد من الصيغ ويمكن للمستخدم التحكم في سمك الخط Punch ويمكنك التحكم في كل الأشياء من خلال إعدادات البرنامج. 
  • واجهة المستخدم: يتمتع تطبيق مكس بلاير MX Player بواجهة مستخدم مميزة وجذابة تم تصميمها بطريقة بسيطة. بحيث يمكن للمبتدئين استخدام التطبيق بسهولة وبدون مشاكل التوافق مع جميع الاجهزة يتميز البرنامج بدعم العديد من أنواع هواتف Android ، بحيث يمكن للجميع الحصول على هاتف Android ما عليك سوى تنزيل البرنامج ولا يلزم وجود هاتف عالي الميزات للحصول على البرنامج ، فهو يدعم جميع الإصدارات المختلفة لهواتف Android. 

هذه هي أهم الميزات التي جعلت تطبيقات مشغل الفيديو تطبيق مكس بلاير MX Player في المقام الأول خاصة عند تشغيل ملفات الترجمة على الهاتف المحمول. 

لتنزيل أفضل التطبيقات للأندرويد إنقر هنا

خصائص تطبيق مكس بلاير MX Player

  • تطبيق مكس بلاير MX Player لنظام Android ، لأن تطبيق MX Player APK من بين التطبيقات التي يمكنك من خلالها تعديل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ومن خلال التطبيق يمكنك إجراء جميع التعديلات التي تريدها على الفيديو وتشغيل أي نوع من مقاطع الفيديو عن طريق التطبيق وواحد من مميزات التطبيق التي لا تقتصر على أنه لا يمكن حصرها أو ذكرها في مقال واحد ، لأن التطبيق يتمتع بالعديد من المزايا والخصائص الحصرية ومن خلال العديد من الميزات والخصائص والقوائم المضمنة في التطبيق ، يمكنك استخدام جميع ميزات ويستخدم التطبيق جميع الميزات التي لا توجد في أي تطبيق آخر بخلاف العديد من التطبيقات. 
  • تطبيق مكس بلاير MX Player يعتبرالمنافسة على جميع مشغلات الفيديو لإنة يتمتع بمميزات فريدة ولاتوجد كل المميزات الموجودة في التطبيق على أي تطبيق أخر وأحد الميزات الحصرية للتطبيق التي لا توجد في أي تطبيق آخر على سبيل المثال لا حصرلها ، ومن خلال التطبيق يمكنك تعديل العديد من مقاطع الفيديو سواء مقاطع الفيديو الخاصة بك أو أحد أصدقائك ، ويمكنك أداء جميع مقاطع الفيديو على هاتفك المحمول ، حيث يعد التطبيق مشغل صوتي به العديد من الأصوات ومن المزايا الحصرية للتطبيق أيضًا أنه يمكن للتطبيق يتم استخدامها بسلاسة وسهولة وبواسطة الكثير من التصميمات المصممة للتطبيق ، قرر مصمم التطبيق الأصلي أن هذا التصميم هو التطبيق الرسمي. 
  • تطبيق مكس بلاير MX Player من خلال النقر على أي قائمة وبجميع القوائم المتوفرة في التطبيق ، يمكنك استخدام جميع القوائم وجميع الميزات الحصرية التي يوفرها التطبيق تم تصميم التطبيق بهذه البساطة ، بحيث يمكن لجميع المستخدمين الجدد استخدام التطبيق ببساطة و بسهولة دون مواجهة أي صعوبة في استخدام التطبيق دون أي عوائق حيث يمكنك استخدام التطبيق وتشغيل الفيديوهات والصوت كما يحلو لك في أي وقت وفي أي مكان. 


تفاصيل تطبيق مكس بلاير MX Player

اسم البرنامج: ماكس بلاير

المطور: ماكس بلاير

نظام التشغيل: android

إصدار البرنامج: 2020-08-11

الترخيص: مجاني 

الحجم: 33 ميجا بايت

النسخة: 1.24.6

اللغة: العربية، الأنجليزية

تنزيل تطبيق مكس بلايرMX Player للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجاناً

  1. لتحميل التطبيق للأندرويد إنقر هنا
  2. لتحميل التطبيق للكمبيوتر إنقر هنا
  3. لتحميل التطبيق للأيفون إنقر هنا


      ْ

      ْ

      ْ


      مقالات قدتهمك

      هل اعجبك الموضوع :

      تعليقات

      التنقل السريع