القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق إنستجرام Instagram آخر إصدار برابط مباشر

 تنزيل تطبيق إنستجرام Instagram آخر إصدار برابط مباشر



تنزيل تطبيق إنستجرام Instagram آخر إصدار برابط مباشر



إنستجرام Instagram، يعتبر هذا التطبيق منصة ناجحة لتأسيس اتصال بينك وبين ملايين المستخدمين الآخرين حول العالم ، والذي يعتمد بشكل أساسي على نشر الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع جميع أصدقائك ومتابعيك حول العالم ، ويمكنك استخدام تطبيق   إنستجرام Instagram  على هاتفك الشخصي دون أي تعويض مالي ، باستثناء البساطة والأسلوب الانسيابي الذي تمت الموافقة عليه للتعامل معه ، من بين أهم الأشياء التي زادت من انتشار التطبيق كما كان التطبيق تم إنشاؤه عام 2010 من قبل مجموعة من الطلاب في كاليفورنيا ، وانتقل إلى شركة Facebook الشهيرة التي امتلكتها ، والتي علمتها تطوير واكتساب العديد من التنقيات والأدوات التي زادت من انتشار التطبيق ووصل عدد المستخدمين إلى المئات من ملايين المستخدمين حول العالم الذين يعتبرونه وسيلة ممتعة للتواصل مع مشتركيهم وأصدقائهم حول العالم ، حتى تتمكن من التعرف عليه والاستمتاع بقدراته قم بتنزيله بسرعة عبر رابط التنزيل الذي يوفره موقعنا أسفل المقال. 


تعرف على تطبيق إنستجرام Instagram

 إنستجرام Instagram يعتبر التطبيق هذا من أهم تطبيقات التواصل الإجتماعي المجانية التي يمكنك من خلالها التعبير عما بداخلك أو مشاركة أهم لحظات حياتك مع متابعيك وأهم الأشياء التي تحدث في يومك. لالتقاط الصور ، حتى مقاطع الفيديو القصيرة التي يمكنك نشرها على التطبيق من أجل الرفاهية ، ستجد أن التطبيق يقدم الكثير من المرشحات والتأثيرات المختلفة التي يمكنك تطبيقها على الصور أو مقاطع الفيديو من أجل المتعة والفكاهة. لمزيد من الروعة والانسجام بينك وبين متابعيك من أصدقائك أو عائلتك أو عشاقك كما يدعم تطبيق إنستجرام Instagram الأجهزة المحمولة التي تدعم Android و iOS وهذا أحد التطبيقات البسيطة للتعامل معها التطبيق لا يتضمن اي نوع من الصعوبات لان المستخدمين يضطرون الى مشاركة الصور ومشاركة اهم اللحظات مع امكانية التعليق والاعجاب بالمثل معك ، حتى تتمكن من متابعة جميع الرسائل من أصدقائك أو المشاهير سيعرف كل ما هو جديد في حياتهم ، ويدعم التطبيق أيضًا تقنية المراسلة بينك وبين المستخدمين الآخرين من خلال المحادثات من خلال التكنولوجيا المباشرة والتسلسلات لديك أيضًا الحق في تشغيل مقاطع فيديو طويلة باستخدام تقنية IGTV ، بالإضافة إلى توفير تقنية موقع التطبيق كما يحلو لك. يحدد المستخدم موقعه وحبه لمشتركيه لمعرفة موقعه الحالي أم لا ، وما يميز تطبيق إنستجرام أنه يدعم العديد من اللغات العالمية المختلفة لتتمكن من التواصل مع مستخدمين التطبيق في مختلف دول العالم كما يوفر التطبيق تقنية بحث يمكنك من خلالها الوصول إلى الراغبين في متابعة مستخدمي التطبيق حول العالم ، حيث يعد تطبيق إنستجرام منصة مثيرة تحمل العديد من الفنانين والمشاهير الذين يستخدمون التطبيق كوسيلة فعالة للتواصل مع معجبيهم والمتابعين حول العالم وإطلاعهم على كل ما هو جديد في حياتهم .

كما يتميز برنامج إنستجرام Instagram بكونه متخصص في تبادل ومشاركة الصور فقط بينك وبين أصدقائك وعائلتك على جدار التطبيق وعلى حسابك. يمكن إضافة الصور من حاسوبك أو ذاكرة جهازك المحمول أو التقاط صورة حية ونشرها في نفس وقت التقاطها وإضافة تأثيرات خارجية مما يتيح لك ويجعل الصورة أكثر تميزا وجمالا مما يؤدي إلى الإعجاب من اصدقائك بالصور وعمل التعليقات التي تعبر عن الاعجاب والشعور بالصور حتى يصل عدد الصور في الدقيقة الى اكثر من 1500 صورة في الدقيقة ولا يخفى على أحد أن التصوير قد وصل إلى معدلات عالية جدًا هذه الأيام ، خاصة مع انتشار ظاهرة السيلفي المدعومة بتقنيات متقدمة في كاميرات الهواتف الذكية ، وعندما نتحدث عن الصور أو ما يتعلق بموقع وتطبيق انستجرام للجميع. والذي يعتبر بمثابة جهاز مخصص للصور فقط. إنه منتشر على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، ويريد الجميع تنزيل Instagram plus Arabic أو تنزيل إنستجرام Instagram لنظام Android لأحدث إصدار APK. لقد أجرينا مراجعة كاملة للبرنامج حيث نشرح أكثر الميزات الوظيفية في "تطبيق إنستجرام Instagram" كما أن هناك العديد من التطبيقات التي تم إنشاؤها وتطويرها على تطبيق Instagram الرئيسي ، على سبيل المثال ، يوجد تطبيق Instagram Plus يدعم ميزات ووظائف جديدة ليست حتى في تطبيق إنستجرام Instagram الأصلي ، إذا كنت تبحث عن بعيدا. لتحميل برنامج انستجرام للكمبيوتر برابط مباشر او تحميل انستجرام لهواتف اندرويد انت الان نقدم لكم اليوم تحميل تطبيق انستجرام معراب 2021 للجوال برابط مباشر. يمكنك التفكير في Instagram Messenger كأداة اتصال كاملة مثل Facebook Messenger ، بحيث يمكنك الدردشة مع أصدقائك مثل أي برنامج دردشة موجود. 


الأشعارات والخصوصية في تطبيق Instagram

اولاً الأشعارات

  •  تتيح لك إعدادات الإشعارات التحكم في إيقاف تشغيل جميع الإشعارات. 
  • أو يمكنك التحقق مما إذا كانت إشعاراتك قد تم تلقيها فقط من متابعيك أو كل شخص في صورك وقصصك. 
  • يمكنك أيضًا التحقق من إعدادات التسجيل للمسجل فقط واستبعاد الإشعارات لجميع التعليقات. 
  • يمكنك أيضًا التحقق من من سيتابعك أو ما إذا كان جميع المشتركين يظهرون معك في تطبيق إنستجرام Instagram.
  •  يمكنك أيضًا التحكم في ما يراه سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية. 
  • يمكنك أيضًا التحقق من طلبات المراسلة وعرض الرسائل والدخول إلى مجموعات أو محادثات فيديو. 

 ثانياً الخصوصية

  • يمكنك التحقق من التعليقات على منشوراتك ، سواء كانوا جميعًا أو متابعين لك فقط ، وحظر التعليقات على أشخاص معينين من اختيارك. 
  • يمكن تصفية التعليقات عن طريق إخفاء التعليقات المسيئة يدويًا أو تلقائيًا. 
  • يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كنت تريد إخفاء بعض الصور ومقاطع الفيديو عن الأصدقاء.
  •  يمكنك أيضًا اختيار الطريقة التي تريد بها إضافة الصور ومقاطع الفيديو. 
  • يمكنك أيضًا إخفاء قصتك الخاصة لبعض الأشخاص الذين تختارهم. 
  • يمكنك أيضًا حفظ الصور في المعرض أو الأرشفة والسماح للأصدقاء بمشاركة قصصك. 
  • يمكن أيضًا مشاركة القصة على منصة Facebook. 
  • إذا كنت تريد أن تكون نشطًا في تطبيق Instagram دون أن يعرفك أحد ، فيمكنك حذف زر التنشيط حتى لا يتمكن المستخدمون من رؤية آخر مرة ظهرت فيها على المنصة. 



أهم مميزات تطبيق Instagram

تنزيل تطبيق إنستجرام Instagram آخر إصدار برابط مباشر



يتمتع برنامج إنستجرام Instagram بالعديد من المزايا التي تجعله التطبيق الأول على تطبيقات التواصل الاجتماعي ، لأن الجميع أشادوا بالتطبيق ولقي استحسانًا من جميع المستخدمين تقريبًا من جميع أنحاء العالم ومن مزايا التطبيق:

  •  من أبرز مميزات التطبيق ميزة Bio 
هي بعض العبارات التي تشير إلى السيرة الذاتية للمستخدم ، ولكنها لن تكون سيرة ذاتية حرفية ، ولكن يمكن إضافة المزيد من العبارات الدعابة في السيرة الذاتية ، والتي سوف تظهر بجوار ملف التعريف الخاص بك الجديد هنا هو أنه يمكنك إضافة بعض الروابط في السيرة الذاتية ، خاصة إذا كان هذا رابطًا إلى مجموعتك الخاصة يمكنك إجراء العديد من التعديلات على السيرة الذاتية في أي وقت ، ويمكنك أيضًا تغيير عنوان البريد الإلكتروني. 

  • ميزة الهاشتاج Hashtags
من أفضل الميزات في التطبيق ، وهي تعتبر محرك بحث متقدم ومتكامل في Instagram Arabic ، حيث يمنحك البرنامج منصة الهاشتاج بوضع علامة # قبل الكلمة المفتاحية. قم بإنشاء hightag لكلمة ذات صلة وليست منفصلة ، وبعد إدخالها في منصة البحث الخاصة بالتطبيق ، سترى جميع العلامات الهايتاج المتوفرة التي تطابق اسم البحث الخاص بك ، وهذه ميزة مهمة مناسبة لأصحاب العلامات التجارية تجربة تسويق مجانية أكبر. 

  • تصميم وترتيب المنشورات 
يوجد في التطبيق العديد من المنشورات ، لأنه يمكنك وضع العديد من المنشورات تلو الأخرى بتوقيت محدد لكل منشور يتم نشره. حتى لو كنت مشغولاً لساعات طويلة على هذه المنصة ، فيمكنك التفاعل أكثر مع العديد من المستخدمين على منصة    Instagram boomerang، كما ذكرنا أن أصحاب التطبيق حرصوا دائمًا على تقديم العديد من التحسينات والإصلاحات للتطبيق، ومن بين أكثرها التحسينات المهمة هي.

  •  ميزة التصوير الفوتوغرافي المتتالي Boomerang 
 والتي تتيح التقاط لقطات عمل متسلسل ومقطع فيديو قصير جدًا مدته ثانيتان فقط ، وعند مشاركته على إنستجرام سيتم عرضه ببطء ويصل مدته إلى 6 ثوانٍ ، وهذا ميزة تمنح تطبيق Instagram متعة كبيرة أثناء التواصل والتفاعل مع الأصدقاء من خلال المنصة. 


  • القدرة على نشر بث مباشر
 يمكن للمستخدمين الآن إنشاء مقاطع فيديو بث مباشر ونشرها على ملفهم الشخصي ومشاركتها مع الأصدقاء. العيش مع البث المباشر للحدث أصبحت هذه الميزة شائعة جدًا في إنستجرام Instagram مع الأصدقاء والجميع عندما تتلقى رسالة تفيد بأن المستخدم يفعل (كذا وكذا) عن طريق إنشاء فيديو بث مباشر والنقر فوق الرسالة يمكنك بث البث المباشر مع فرصة التفاعل معك مع التعليقات والإعجابات. 

  • القدرة على إنشاء استطلاع رأي في ملفك الشخصي
الآن يمكنك إنشاء استطلاع رأي في ملفك الشخصي. هذا مفيد للغاية ، خاصة إذا كان لديك مشروع عبر الإنترنت وتريد معرفة آراء ورغبات العملاء وما يفكرون به هل تعتقد أن الاستبيان هنا سيوفر لك الكثير والكثير. والأمر مهم للحصول على المزيد من الشعبية والربح. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن تثبيت الاستطلاع على الملف الشخصي أو في السجل الخاص بك ، ويمكنك أيضًا مراقبة عدد الأصوات وبيان ما تم التصويت عليه في الاستطلاع. 

  • تتوفر العديد من المرشحات للصور
 إنستجرام Instagram هو أحد التطبيقات لمحبي الصور ، لذلك يشتمل البرنامج على عدد قليل جدًا من المرشحات بحيث يمكنك إجراء الكثير من التعديلات على الصور لأن التطبيق يتضمن محرر صور خاص. هذه ميزة غير متوفرة في معظم منصات التواصل الاجتماعي يمكنك أيضًا استخدام مرشحات الوجه على صور السيلفي. تضمن الميزة مزيدًا من المتعة والترفيه بين الأصدقاء والآخرين. 

  •  القدرة على إنشاء قصص بإعلانات متعددة وملصقات وأقلام تلوين 
يمكنك إضافة قصصك الخاصة إلى برنامج Instagram الذي سيراه العديد من الأصدقاء ومع ذلك ، يمكن فتح هذه القصص للجميع ويمكن استخدامها في نموذج إعلان حيث يمكنك إدراج مقطع فيديو قصير في قصصك بحيث يجذب منتج أو منتج معين أكبر عدد من المستخدمين الذين تم الوصول إليهم. 
يمكنك أيضًا إضافة العديد من الملصقات إلى قصتك ، حيث سيؤدي ذلك إلى خلق جو جديد وتجنب الملل. يمكن إضافته في مقطع فيديو أو صورة ويمكن إضافة بعض الرموز التعبيرية وليس ذلك فقط ، ولكن إنستجرام Instagram ، منذ إنشاء القلم ، متاح في التطبيق ويمكن أن تكون بعض النصوص على خلفية من اختيارك لتضاف يوفر هذا الفرصة للإبداع وتفريغ الطاقة الموجودة في كل واحد منا. 

  • وظيفة إيقاف الحركة والعودة في تطبيق Instagram
 باستخدام هاتين الوظيفتين ، يمكنك التحكم بشكل احترافي في الصور المراد تحريرها أو مقاطع الفيديو التي تريد القيام بها في القصة أو في ملفك الشخصي هذه ميزة رائعة يستخدم فيها المشترك على المنصة طاقاته الإبداعية ولمساته الاصطناعية. نوصي باستخدام هاتين الميزتين حتى تتمكن من إنشاء مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك بشكل احترافي. 

  • ميزة تسريع الوقت لبعض مقاطع الفيديو
قامت إدارة الشركة وموصل Instagram بوضع تطبيق صغير أو تقنية جديدة في التطبيق نفسه وهو تطبيق Hyperelapse وهو تطبيق يستخدم تقنية تسريع الوقت لمقاطع الفيديو . من أجل التمكن من إنتاج فيديو احترافي احترافي بأبرز الأدوات والتقنيات التي تجعل هذا المقطع أجمل. وتجدر الإشارة إلى أنك لست بحاجة إلى جهاز كمبيوتر محمول لإعداد مقطع فيديو ماهر ، ولكن يمكن استخدام هذه الميزة على هاتفك. من خلال المنصة ، لأنها تعمل على تقليل معدل الاهتزاز أو اهتزاز الكاميرا خاصة عند المشي على الأقدام أثناء التصوير. 

  • القدرة على تثبيت القصة على شبكة الخلاصة
من أهم الميزات الحديثة التي أضافها أشهر المبرمجين والمطورين بناءً على إنستجرام Instagram تثبيت قصتك بالمحتوى الذي قمت بإعداده على شبكة التغذية الإخبارية ، وهي ميزة جدًا شبكة شهيرة يتصفحها الملايين من المستخدمين يوميًا ، لذلك إذا كنت ترغب في الشعبية والانتشار عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن المنصة هي الأفضل لك ، ويمكنك أيضًا نشر مقطع عن منتج أو منتج لإنشاء إعلان لك مجانًا بدون دفع رسوم لها ، ويتم ذلك بالضغط على القصة ثم على الزر الأيسر العلوي على المدون. كلمة تمييز ثم قم بتحميل الفيديو وانتظر الخلاصة التي سيأتي إليك المستخدمون. 

  • إمكانية إضافة أكثر من حساب
 يمكنك استخدام إنستجرام Instagram لإضافة أكثر من حساب على نفس المنصة دون الحاجة إلى هاتف آخر لتنزيل حساب آخر ، وبالطبع الأمر الذي هو أكثر مرونة من ذي قبل يمكن التبديل بين الحسابين في أي وقت وبكل سهولة. 

  • يدعم Instagram عددًا كبيرًا من اللغات
 جدير بالذكر أن إنستجرام يدعم العديد من اللغات ، وهي العربية والإنجليزية ، وبالتالي يمكن لجميع المستخدمين حول العالم التعامل بسهولة مع التطبيق وفقًا للغة التي وجدوها. فهم والتعامل مع. 

  • دعم الأنظمة والأجهزة.

يمكنك استخدام تطبيق إنستجرام Instagram على جميع أجهزتك مثل الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول وجميع الأنظمة مثل (Android و iPhone و Galaxy و iOS و iTunes و Windows Phone و Windows 8 و Windows 7 و Vista Vista و XP ، iPad ، iPod ، iPod ، Blackberry) وغيرها.  


تنزيل تطبيق إنستجرام Instagram آخر إصدار برابط مباشر



مميزات تطبيق إنستجرام Instagram

يعد تطبيق إنستجرام Instagram من أهم مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكنك من خلالها التواصل مع متابعيك من خلال نشر الصور ومقاطع الفيديو ومشاركة كل لحظة في حياتك ويتميز التطبيق بعدة مميزات ومن أهم مميزات التطبيق التالي :

  • يدعم إنستجرام Instagram عدة لغات مختلفة والتي تسهل على المستخدم التواصل مع المستخدمين في باقي دول العالم .
  • يدعم التطبيق القدرة على التعليق ومثل الرسائل الأخرى وتبادل الدردشة. 
  • يمكن لمستخدمي التطبيق الإرسال عبر تقنية Direct Chat. 
  • يمكن للمستخدمين إضافة مقاطع فيديو طويلة إلى IGTV. 
  • يدعم التطبيق تقنية تحديد الموقع لمشاركة المتابعين لموقعك. 
  • التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه والاستمتاع بكافة الميزات مجانًا. 
  • يقدم التطبيق مجموعة من المرشحات القوية التي تزيد من جودة صورك ، كما يقدم التطبيق الكثير من التأثيرات المتنوعة التي تزيد من المتعة مع متابعيك. 
  • يمنحك التطبيق خيار نشر 5 من 10 صور في صورة واحدة من خلال الألبوم. 
  • يدعم التطبيق إمكانية المراسلة الخاصة في حالة رغبة المستخدم في التواصل مع شخص ما. 

حذف الحساب من تطبيق Instagram


لحذف حسابك علي انستجرام أتبع الخطوات التالية:-
  1. أفتح تطبيق أنستقرام علي الموبايل.
  2. أضغط علي صورة ملفك الشخصي الموجودة في شاشة التطبيق.
  3. أفتح إعدادات الانستقرام.
  4. أضغط علي مركز مساعدة إنستجرام Instagram Help Center الموجود في قسم الدعم.
  5. أختار خيار ادارة حساب انستجرام.
  6. أضغط علي خيار حذف حسابك.
  7. أضغط علي السهم الموجود بجوار خيار كيف أحذف حسابي.
  8. أنقر علي الرابط الذي سوف يظهر لك في صفحة حذف حسابك.
  9. دخل اسم المستخدم وكلمة المرور قم أضغط علي زر الدخول.
  10. أكتب سبب تعطيل وحذف حسابك علي انستقرام.
  11. أكتب كلمة المرور مرة أخري.
  12. ثم أنقر على زر حذف حسابي نهائياً قم أضغط علي موافق.


تفاصيل عن تطبيق Instagram

  • إسم البرنامجإنستجرام Instagram
  • حجم البرنامج : 33.75 ميجا بايت
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل
  • الأنظمة المتوافقة : Android, IOS كما يدعم عدة أنظمة
  • رقم الاصدار : V 170.2.0.30.474
  • القسم : التواصل الإجتماعي
  • اللغة : العديد من اللغات
ْ
ْ
ْ



تنزيل تطبيق إنستجرام Instagram آخر إصدار برابط مباشر

ْ
ْ
ْ


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع