القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق صراحة الجديد للأندرويد والأيفون برابط مباشر

 

 تنزيل تطبيق صراحة الجديد للأندرويد والأيفون برابط مباشر


تنزيل تطبيق صراحة الجديد للأندرويد والأيفون برابط مباشر

تطبيق صراحة يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات التواصل التي حققت طفرة في وسائل التواصل الاجتماعي والجميع يرى تطبيق صاحة مهم ومميز لانة يعتبر من التطبيقات الناجحة ولقد حقق التطبق نجاحا خاصا به كأحد التطبيقات الاجتماعية التي لا تسمح للمستخدم بترك نقد أو عيوب يتحدث إليها الشخص دون الكشف عن شخصيته أو الهوية وهذا التطبيق شائع جدًا في عام 2017 عدد كبير جدًا من المستخدمين وهذا العدد يرجع إلى البيئة الآمنة التي يوفرها البرنامج للمستخدمين ، وهي من فوائد استخدامه ، وأحد فوائد استخدامه هو أنه من التطبيقات التي تهدف إلى مشاركة النقد وأوجه القصور مع الآخرين دون إحراج وضغوط أو صعوبات نفسية هذا التطبيق الفريد الذي ازدهر على شبكات التواصل الاجتماعي وحظي بإعجاب العديد من المستخدمين بسبب البيئة الأمنية التي يوفرها التطبيق والتطبيق سريع الانتشار ، فاق كل التوقعات وفاجأ الجميع حتى المطورين والمبرمجين ، والسر وراء ذلك كله يكمن في إخفاء هوية المستخدم ، عن هويتي ، كل ذلك من خلال تنزيل تطبيقات وبرامج Android. 



تعرف على تطبييق صراحة Saraha

تطبيق صراحة للاندرويد والايفون يصنف التطبيق كاهم وافضل تطبيقات التواصل الاجتماعي في وقتنا الحالي فهو تطبيق جيد ولقد حقق ثطبيق صراحة نجاحا كبيرا ولدية عددا كبيرا من المستخدمين والمفضلين لان التطبيق لدية العديد من المميزات الرئعة التي تفضلة عن غيرة من التطبيقات الاخرى في نفس المجال، تحميل تطبيق صراحة الجديد  للكمبيوتر Sarahah على جميع الانظمة كنظام الاندرويد والايفون ، من خلاله تنزيل تطبيق صراحة الجديد يمكنك استقبال الرسائل من أصدقائك دون معرفة أي منهم أرسل لك الرسالة. عند قراءة نافذة البرنامج ، سيُطلب منك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم ينقلهم Facebook إلى حسابك على Facebook ثم تدخل صراحة في نافذة المستخدم ثم سيتم عرض رسائلك من قبل جميع أصدقائك الذين أرسلوا لك الكثير من الرسائل وليس لديك طريقة لمعرفة من أرسل لك هذه الرسائل ويعمل فريق الدعم الفني بشكل علني لإخفائها لأنها فكرة العمل في برنامج. يمكنك أيضًا إضافة مشاركاتك إلى المفضلة المفترضة باستخدام هذا البرنامج هذه قائمة لإضافة أخبار قد تعجبك وهناك الكثير من الأشخاص الذين يزورونك. 


كيفية إستخدام تطبيق صراحة Saraha

تطبيق صراحة من التطبيقات المهمة التي تحتاج إلى شرح في الاستخدام. أولاً ، يجب عليك تنزيل التطبيق على الهاتف الذكي وكالعادة في أي تطبيق. الخطوة الأولى هي التسجيل ، ويجب إنشاء حساب جديد للتواصل مع الآخرين أثناء التطبيق ويتم تمثيله في الخطوات التالية. - صورة شخصية والخطوة اختيارية. الباقي إجباري. لا يمكن لأي شخص أو مستخدم لهذا التطبيق معرفة البيانات أو رؤيتها ، وهذا ما يميز التطبيق بإمكانيات تنشيط أو إلغاء تنشيط الإشعارات أثناء إعداد ملفك الشخصي لأسئلة صريحة جديدة ، وتجدر الإشارة إلى أن المعلومات سرية تمامًا . ولن تظهر أمام كل مستخدم آخر


تحميل تطبيق صراحة Saraha

تنزيل تطبيق صراحة الجديد للأندرويد والأيفون برابط مباشر


تطبيق صراحة SARAHAH لنظام Android و iPhone يعتبر التطبيق مميزا وناجحا كما اصبح تحميل تطبيق صراحة في وقتنا الحالي مهما جدا لانة يعتبر من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي من خلال تنزيل تطبيق Sarahah لأجهزة iPhone و Android مجانًا  قم بتنزيل SARAHAH أحدث إصدار من تطبيق Sarahah لأجهزة iPhone و iPad مجانًا - Sarahah لنظام التشغيل iOS 2020 يعتبر تطبيق صراحة من أشهر التطبيقات. لقد نال الكثير من الشهرة مؤخرًا وهو مثير للإعجاب في جميع أنحاء العالم العربي ، ويرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أن صاحب التطبيق عربي من المملكة العربية السعودية وهو زين العفيدين توفيق الذي لطالما سأل الملايين من مستخدمي هذا التطبيق صراحة لتنزيل Sarahah. العب وفي المتجر الرسمي لمتجر الوالدين ، بعض الجميع على دراية بتطبيق Sarahah لأجهزة iPhone و Android تمت إزالته صراحة من متجر التطبيقات مثل Father Store و Google Play الموقع الرسمي لأنه يمكنك الآن تنزيل التطبيق بروابط مباشرة إلى iPhone و Android من أسفل الصفحة ، وقد أعلن الموقع الرسمي للتطبيق أن برنامج الامتياز الجديد لأجهزة iPhone و Android لا يعمل بأي مشكلة للأول يمكنك الدخول إلى حسابك من خلاله قراءة جميع الرسائل. 


مميزات تطبيق صراحة Saraha

  • تطبيق صراحة الصريح وأنت لا تعرف من هم لأن إخلاصها هو التطبيق الممتاز الناجح في مجاله لأنه لا يدع المستخدم يعرف كل هذا ، حيث يمكنك البرنامج من خيار حذف الرسائل التي تقوم بها لا تريد في بريدك الإلكتروني لأن البرنامج يسمح لك بالربط وكلا Twitter وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى يمكنك مشاركة رسائلك الخاصة بصدق مع أصدقائك ومتابعيك. يمكنك أيضًا مشاركة الرسائل على Snapchat و Whatsapp و Instagram والبريد الإلكتروني. 
  • تطبيق صراحة يمكنك أيضًا إخفاء بعض الرسائل إذا كنت تريد ذلك يتيح لك البرنامج أيضًا معرفة من قمت بإرسال الرسائل إليه ، ويمكنك أيضًا معرفة الرسائل التي تم إرسالها إلى أصدقائك ، وهناك أيضًا قائمة بحث حيث تبحث صراحة عن مستخدمين ، بشرط أن تعرف المستخدم اسم الشخص الذي تريد البحث عنه.
  • تطبيق صراحة إذا كان اسم المستخدم غير صحيح ، فلن يعطيك نتائج مفيدة ، وقام فريق الدعم الفني في البرنامج بتخصيص أيقونة خاصة لك لعرض اسم المستخدم الخاص بك وصورة شخصيتك التي تميزك حساب من أي دولة أخرى. 
  • تطبيق صراحة قم بتنزيل تطبيق صراحة ، وهناك أيضًا قائمة تسمى قائمة الإعدادات التي تعرض إعدادات ملفك الشخصي عزيزي المستخدم ، ويتم عرض صورتك أيضًا يمكنك أيضًا تأكيد حسابك عن طريق كتابة اسمه أو ما تريد أن يظهر بريدك الإلكتروني عليه يمكنك أيضًا تغيير صورة ملف التعريف الخاص بك.
  • تحميل تطبيق صراحة اذ كنت احد مستخدمي التطبيق يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك كما يمكنك أيضًا التحكم في التنبيهات الصوتية والبريد الإلكتروني طاقم البرنامج يتيح لك أيضًا تحديد ما إذا كنت تريد الظهور في بحث أم لا.
  • تطبيق صراحة اذا كنت ترغب في ظهور الإعلانات في حسابك يمكنك أيضًا مشاركة منشوراتك على Twitter أو Facebook يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى بريد إلكتروني آخر أثناء وجودك في البريد الالكتروني وكبار السن. 
  • تطبيق صراحة أيضًا ، جرب العديد من الشباب والشابات هذا التطبيق واستمتعوا بتجربته من المتعة والإثارة يمكنك أيضًا معرفة ما يقوله الناس خلف ظهرك دون معرفة من أخبرك بذلك اعتاد الشباب على تبادل رسائلهم وأرادوا معرفة من أخبرهم بهذه الرسالة ، لكن لن يعرف من قال إن من يزور لا يأتي ويقول إنني أزورك. ظهرت تطبيقات أخرى مماثلة لهذا التطبيق أخبرني الآن ، هل أعجبتك فكرة البرنامج إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق طراحة ، عزيزي المستخدم ، فأنت بحاجة إلى تحميل التطبيق من أسفل المقال وتنزيله من هناك والاستمتاع بتجربة رائعة. 

تنزيل تطبيق صراحة الجديد للأندرويد والأيفون برابط مباشر
لتحميل تطبيق صراحة للأيفون
لتحميل تطبيق صراحة للأندرويد

ْ

ْ





 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. In Chemin de Fer, gamers take turns being the Banker and are actually competing in opposition to the other gamers on the table. The individual within the Banker position decides how a lot they may wager. Each of the other gamers, in flip, get to decide on} in the event that they} need to 코인카지노 match that guess by saying “Banco.” Players can opt to guess much less.

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع