القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل وتحميل تطبيق تويتر Twitter للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر

تنزيل وتحميل تطبيق تويتر Twitter للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر

تنزيل وتحميل تطبيق تويتر Twitter للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر


تطبيق Twitter قم بتنزيل Twitter، آخر تحديث لنظام Android ، يعد Twitter أحد أفضل تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي يمكن للناس من خلالها إنشاء حساب Twitter الخاص بهم ويمكنهم أيضًا نشر وتحديث التغريدات من وقت لآخر ، ومن خلال تنزيل Twitter، يمكنك المتابعة الأخبار التقنية العالمية والمحلية ، السياسة ، الرياضة ، إلخ، يمكنك متابعة أحدث الاتجاهات على Twitter من خلال التغريدات التي تحذر من التحديثات الجديدة. 

تطبيق Twitter إن تنزيل Twitter على الهاتف المحمول ليس مكانًا لبناء العلاقات من خلال التطبيق! ولكنه مصدر حصري للمعلومات يتيح لك معرفة كل شيء على الفور ومعرفة ما تتحدث عنه آلاف التغريدات في نفس الوقت. 


تعرف على تطبيقTwitter

تنزيل وتحميل تطبيق تويتر Twitter للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر


تطبيق Twitter هو برنامج تواصل اجتماعي تأسس منذ عام 2006 ، وبدأ من الكمبيوتر فقط من خلال الموقع ، ولكن بعد ذلك تم تطوير تطبيق Twitter لنظامي Android و iPhone وعدد مرات تنزيل التطبيق في عام 2020 من Google Play فقط بالنسبة لهواتف Android ، فقد وصلت إلى أكثر من 500 مليون مرة تنزيل. 

 تطبيق Twitter من خلال تنزيل Twitter Apk ، يمكنك متابعة أحدث الأخبار والاتجاهات العالمية والمحلية المنتشرة في المجتمع من حولك يرى العديد من مستخدمي التطبيق أن Twitter هو المكان السري للهدوء والتعبير عن حرية الرأي دون قيود ، لأن أكثر ما يميز Twitter هو الخصوصية والأمان وعدم القلق بشأن تتبع بياناتك من قبل مستخدمين آخرين. 

 تطبيق Twitter من خلال تطبيق Twitter يمكنك إرسال الرسائل والوسائط المتعددة عبر الرسائل القصيرة والتغريدات ، ومتابعة المشاهير وكتابة رأيك بحرية ، والتطبيق متاح باللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى ، والتطبيق مناسب جدًا لجميع الهواتف وسريع جدًا ويستهلك مساحة صغيرة كمية البيانات ، Twitter apk له العديد من الميزات الشبكات الاجتماعية الأخرى ، والتي سنتعرف عليها حول هذه الميزات في بقية الموضوع. 

 تطبيق Twitter تحميل APK v7. 0 86. 0 الإفراج 37. Twitter هو تطبيق Twitter الرسمي الذي يسمح لك باستخدام إحدى شبكات التواصل الاجتماعي الضخمة على أجهزة Android في أي مكان من الخطوط الجديدة إلى الرياضة أو الترفيه ، يحدث كل شيء على Twitter أولاً قبل بثه على التلفزيون يمكنك رؤية الحياة تتدفق واستكشاف العالم بأسره تحتوي الصفحة الرئيسية للتطبيق على شريط أدوات يتضمن خيارًا للصفحة الرئيسية والتنبيهات والإشعارات في هذا التطبيق ، يمكنك زيارة الملفات الشخصية للأشخاص الذين تريدهم ، كما يمكنك متابعة منشوراتهم أو إلغاء الاشتراك فيها أو التغريد أو إعادة تغريدها بسهولة. 

تطبيق Twitter تتمثل الوظيفة الرئيسية لهذا التطبيق في التقدم في شيء بنقرة واحدة على جهاز Android في غضون ثوانٍ في هذا الاتجاه ، يمكن للجميع نشر نقدهم للاتجاه الخاضع باستخدام هذا الخيار الرائد ، يمكنك الحكم على شخصيتك المفضلة من الترفيه أو صناعة الأخبار أو السياسة أو غيرها من الأحداث حول العالم علاوة على ذلك ، يمكنك الدردشة على انفراد مع أصدقائك أو إجراء محادثات جماعية يمكنك تخصيص ملف التعريف الخاص بك مع الصور والموقع الحالي. يمكنك استرداد ذاكرة التغريدات القديمة بالتمرير لأسفل في نافذة التغريدة. 

تطبيق Twitter تم نشر Twitter في News \\\\ u0026 amp؛ تم تطوير فئة المجلات بواسطة Twitter Ltd تم تصنيف هذا التطبيق بـ 4. 3 من أصل 5 نجوم وفقًا لمنصات التقييم المختلفة. يمكنك أيضًا ترك تعليقك على Twitter على موقعنا حتى يكون لدى مستخدمينا فكرة جيدة عن التطبيق إذا كنت تريد معرفة المزيد على Twitter ، يمكنك زيارة دعم Twitter لمزيد من المعلومات. يتم حساب متوسط  التقييم بـ 4. 3 من خلال الحصول على تقييمات 10،778،017 مستخدمًا ، وقد تم تصنيف التطبيق بنجمة واحدة من قبل 802،489 مستخدمًا و 5 نجوم من قبل 6853،785 مستخدمًا. تم تنزيل هذا التطبيق على الأقل 500000000 مرة ، ولكن قد يصل عدد التنزيلات إلى 100000000. قم بتنزيل Twitter إذا كنت بحاجة إلى فئة مجلة تطبيق إخباري مجانية//أخبار على جهازك ، ولكنك تحتاج إلى Android 4. 4 أو إصدار أحدث لتثبيت هذا التطبيق. 



الأسئلة الشائعة في تطبيق Twitter

ماهو تطبيق Twitter: هذا هو السؤال الأكثر شيوعًا من قبل المستخدمين لأن الجميع يريد أن يعرف ما هو موقع الويب أو التطبيق. حتى نقدم لك الإجابة باختصار ، يعد Twitter موقعًا رئيسيًا للتواصل الاجتماعي وقد أصبح مؤخرًا منصة إخبارية ضخمة تضم معظم الصحف والمجلات والمواقع الإخبارية العالمية. 

استخدام Twitter: قد يبدو تطبيق Twitter في البداية متقلبًا وغير مفهوم ، لكنه بسيط جدًا حقًا وكل شيء فيه واضح جدًا إذا واجهت أي مشاكل في البداية فلا داعي للقلق ، فهذا أمر طبيعي جدًا وقد قمنا بإنشاء فيديو توضيحي حول كيفية استخدام برنامج Twitter حتى تعرف ما تريد. 

أين تجد مشاهير تويتر: يمكنك بسهولة متابعة المشاهير على تويتر من خلال البحث عنهم في مربع البحث ومتابعتهم. عندما تبدأ في استخدام تطبيق Twitter لأول مرة ، سيُظهر لك Twitter الشخصية الأكثر شخصية على Twitter حتى يظهروا ، ويوصى بمتابعتهم للعثور على شيء ما في المخطط الزمني. للتأكد من صحة حسابات المشاهير وليست مزيفة ، تأكد من وجود علامة زرقاء بجانب الحساب لأن هذا يشير إلى أن الشخص حقيقي وأن حسابه ليس مزيفًا. 

كيفية جعل Twitter "خاصًا على Twitter": في جميع البرامج والتطبيقات الحالية تقريبًا ، يمكنك التحكم في إعدادات الخصوصية بطرق متقدمة. هذا هو الحال مع برنامج Twitter، الذي يسمح لك بضبط الإعدادات بحيث تتم الموافقة على المتابعين فقط ، حتى تتمكن من رؤية تغريداتك للخصوصية المهمة. لدي كل لتمكين هذه الميزة ، أوصي بقراءة الفيديو التالي الذي نشرح فيه كيفية إنشاء Twitter خاص. 

كيفية إنشاء Twitter باللغة العربية: يعتمد برنامجTwitter  بطريقة ما على لغة عرض واجهة البرنامج أهمها لغة الهاتف إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق Twitter باللغة العربية ، فعليك ملاحظة أن هاتفك مكتوب باللغة العربية وهذا متوفر بجميع اللغات الأخرى ، أو يمكنك الانتقال إلى إعدادات البرنامج وتغيير اللغة وهذا أيضًا موضح بالتفصيل في فيديو. 

حذف حساب Twitter: يمكنك حذف حساب Twitter الخاص بك أو إلغاء تنشيطه مؤقتًا عبر رابط يمكنك الوصول إليه من متصفح الإنترنت الحالي لديك يمكنك استخدام هذا الرابط على الفور لحظر حسابك لمدة 30 يومًا للتحقق بنفسك وتحديد ما إذا كنت تريد العودة إلى Twitter أو إغلاق حسابك نهائيًا ويمكنك الانتقال إلى هذا الرابط من هنا

كيفية زيادة متابعيك على Twitter: هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لزيادة متابعيك على تطبيق Twitter ، ولكن من الواضح أنها ليست كلها معقولة وحتى إذا قمت بزيادة متابعيك بهذه الطريقة ، فهم مثل المتابعين الوهميين تفاعل عندما يكون من الأفضل زيادة متابعيك على Twitter. لذلك تستخدم برنامج "Crowdfire" الذي يمكنك تنزيله من هنا



أهم المميزات والخصائص في تطبيق Twitter

 تطبيق Twitter تلقى برنامج Twitter عددًا من التحديثات على جميع المنصات المختلفة التي من شأنها تحسين تجربة المستخدم بشكل ملحوظ وكبير مع البرنامج ، وبالطبع هذه التحديثات والتحسينات في البرنامج ستستمر بشكل كبير حتى وقت كتابة هذه التحديثات وهي الأكثر تحديثات مهمة تلقاها Twitter لنظامي Android و iPhone في عام 2020 ومن أهم الخصائص والمميزات لتطبيق Twitter التالي:

  • الوضع الليلي: من التحديثات الرئيسية لبرنامج تويتر الوضع الليلي والذي عند تفعيله يقوم بتحويل اللون الأبيض في واجهة البرنامج إلى لون آخر باللون الأسود مما يساعد بشكل كبير في تقليل كمية الضوء المنقول من الشاشة إلى عينيك ، وبالطبع فهو سهل للعيون ، ويساهم في تحسين كبير في استهلاك البطارية. 
  • البث مباشر: الآن يمكنك استخدام البث المباشر على Twitter، وليس فقط Facebook ، حيث قدم العرض هذه الميزة في التحديثات الأخيرة التي أطلقها العرض. للوصول إلى البث المباشر على Twitter ، انقر فوق أيقونة Twitter التي أوضحناها مسبقًا ثم انقر فوق رمز البث المباشر لإكمال العملية افتح كاميرا هاتفك على الفور وأرسلها مباشرة إلى صفحة Twitter الخاصة بك. 
  • رسوم GIF المتحركة: سرعان ما أصبحت رسوم GIF المتحركة شائعة على مواقع الشبكات الاجتماعية دون سابق إنذار. لهذا السبب دعمهم Facebook وخلفه مباشرة Twitter، حيث يمكنك الآن تنزيل رسوم GIF المتحركة على حساب Twitter الخاص بك أو مشاهدتها بسهولة لتنزيل الإصدار أحدث برنامج Twitter على الهاتف. 
  • علامة التجزئة(الهاشتاج): تعد علامة التجزئة من أهم ميزات   تطبيق Twitter  وموقع تويتر ، لأنها تتيح لك متابعة كل ما هو جديد حول موضوع معين بمجرد الضغط عليه أو البحث عنه وعلى طريقة # Download_twitter_program. 
  • المراسلة: باستخدام تطبيق Twitter، يمكنك التواصل مع الأصدقاء من مختلف أنحاء العالم من خلال خدمة الدردشة في تطبيق Twitter لنظام Android. من الواضح أنه يمكنك بسهولة إضافة الصور ومقاطع الفيديو في الدردشات. 
  • الأخبار: يعد تطبيق Twitter الآن منصة إخبارية من الدرجة الأولى ، لأنه يتيح لك متابعة آخر الأخبار مباشرةً من خلال صفحات الأخبار والمجلات على Twitter التي تنشر كل ما هو جديد فور حدوثه. 
  • الترفيه: في أوقات فراغك يمكنك تصفح Twitter للعثور على مئات الصور ومقاطع الفيديو المضحكة التي ينشرها الأشخاص والتي قد تحتوي على مقالب أو قصص مضحكة أو شيء من هذا القبيل. 


تنزيل وتحميل تطبيق تويتر Twitter للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر


معلومات عن تطبيق Twitter

ماذا يعني تطبيق Twitter : إن التغريد على Twitter يتعلق بالرسائل المرسلة ، سواء كانت ترسل رسائل أو تستقبلها ، ويمكن أيضًا استخدامها كمدونة أو استخدام تغريدات عامة يمكن لأي شخص رؤيتها ومشاركة آرائها فيها والتغريدة مكتوبة في المربع بالصفحة الرئيسية وهي 280 كلمة وما دونها ويتم نشرها أو حفظها ، ابدأ بكتابة تغريدة أولى الآن واحصل على إجابات من أصدقائك


كيفية إنشاء حساب في تطبيق Twitter : يتم إنشاء حساب   تطبيق Twitter  للاستمتاع بوظائف التطبيق ويتم ذلك باتباع الخطوات التالية: -

تنزيل وتحميل تطبيق تويتر Twitter للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر


  • الخطوة الأولى هي الذهاب إلى موقع Twitter ، ثم البحث عن كلمة "اشتراك" أو "اشتراك في Twitter" والنقر عليها. 
  • نقوم بعد ذلك بتعبئة النموذج الخاص بالاسم الكامل ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد وكلمة المرور مع التأكيد مرة أخرى وبعد الانتهاء انقر فوق كلمة "اشتراك في Twitter" أو "اشتراك". 
  • ثم يتم تنشيط الحساب عن طريق إرسال رمز التحقق عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الهاتف أو عن طريق مكالمة صوتية. 
  • ثم يتم إدخال رمز التفعيل في المربع الموجود عند إنشاء الحساب ، ثم الضغط على كلمة التسجيل وكتابة اسم المستخدم ، ويمكن اختيار بعض الاقتراحات. 
  • ثم تتطلب الخطوة الأخيرة منك إدخال أحرف ورموز فيما يسمى Captcha للتأكد من أنك إنسان وليس روبوتًا. 

كيفية استخدام تطبيق تويتر: بعد فتح حساب تويتر يوجد شريط أسود على الصفحة الرئيسية في أعلى الصفحة لأنه يحتوي على الاسم والصورة الشخصية على اليمين ، ويمكن تغيير الصورة الشخصية بالضغط على السهم الموجود على اليسار. صورة وتغييرها بسهولة. 

  • يوجد على اليسار مستطيل أبيض حيث يمكنك كتابة تغريداتك الخاصة ولكن بشروط حيث لا تتعدى التغريدة 140 حرفًا فقط. 
  • في الصفحة الرئيسية ، توجد تغريدات لأشخاص آخرين وتظهر بترتيب المخضرم والكبير ، إلخ. ، وعلى الجانب الأيمن يوجد اسم ناشر التغريدة ، وعند النقر عليه تظهر كافة تفاصيل المحررين الآخرين. 
  • تحتوي صفحتك الشخصية على عدد الأشخاص الذين يتابعونك ، وعدد الأشخاص الذين تتابعهم ، وأسماء الأشخاص المقترح متابعتهم ، مع عرض التغريدات الأكثر شيوعًا ، مع عرض جميع المعلومات على اليمين. 
  • من أجل تغيير المعلومات الشخصية سيكون من الضروري الذهاب إلى الصفحة الشخصية ، ويوجد شريط في أعلى الشاشة ، انقر على الصورة الموجودة ، ونختار كلمة "إعدادات". ثم تظهر قائمة يتم من خلالها تحديد كلمة "الملف الشخصي". 

كيفية الحصول على متابعينعلىTwitter:يمكن لـ Twitter نشر وبث الفيديو فترات طويلة من التغريدات المهمة التي تجذب الناس حتى يحصلوا على المزيد من المتابعين. 

  • انشر صفحتك على تطبيق Twitter على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو المنتديات المختلفة.
  • تأكد من متابعة الكثير من الأشخاص حتى تتمكن من متابعتهم. 
  • تأكد من وضع صورتك الشخصية في واحدة حتى تتمكن من التعرف عليك بسهولة من المشتركين الآخرين. 
  • كيفية إرسال الرسائل في تطبيق Twitter حساب Twitter متصل ثم نفتح الحساب الشخصي. 
  • يحتوي الشريط الموجود بأعلى الصفحة على إشارة لإرسال رسالة بجوار زر التتبع الذي تم النقر فوقه. 
  • بعد ذلك ، نضغط على كلمة أرسل رسالة خاصة ، ثم ندخل اسم الشخص الذي تريد التواصل معه. 
  • ثم اضغط على مكان الكتابة ثم اكتبه واضغط على كلمة "ارسال". 



تفاصيل تطبيق Twitter

واجهة Twitter: عندما تفتح تطبيق Twitter for Android لأول مرة ، ستجد أن الواجهة غير مألوفة لك إلى حد ما ، خاصة إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها موقع Twitter أو تطبيق Twitter للهاتف المحمول باللغة العربية. سوف تجد الواجهة كما هو موضح في الصور حيث توجد مسافة في البحث العلوي من الجانب الأيمن أما بالنسبة للجانب الأيسر فهناك أيقونة لفتح القائمة الجانبية التي تحتوي على إعدادات البرنامج ابحث عن الواجهة مقسمة إلى ثلاثة أقسام ، القسم الأول يحتوي على التغريدات وهي الصفحة الرئيسية والقسم الآخر يحتوي على التنبيهات والقسم الأخير يحتوي على الرسائل. 

تنزيل وتحميل تطبيق تويتر Twitter للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر



كتابة تغريدة جديدة في Twitter: إذا كنت تريد كتابة أول تغريدة لك على تطبيق Twitter ، فالأمر سهل للغاية تحتاج إلى النقر فوق الرمز الموجود أسفل البرنامج كما هو موضح في الصورة لفتح نافذة لك للكتابة إذا قمت بإنشاء تغريدة جديدة بأكثر من 140 حرفًا ، فيمكنك أيضًا إضافة الرموز والصور إلى التغريدة أو حتى إضافة سؤال يمكنك أيضًا إضافة موقعك بعد كتابة الأحرف التي تريدها ، أو النقر فوق تغريد أو تغريد. 

تنزيل وتحميل تطبيق تويتر Twitter للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر



تفاعل على برنامج Twitter: يمكنك التفاعل مع التغريدات التي لفتت انتباهك من خلال إنشاء إعجاب من خلال النقر على أيقونة القلب ، أو يمكنك إعادة إنشاء تغريدة تقارن بعملية الإعلان على Facebook ، أو يمكنك الرد على تلك التغريدة مع العلم أنه في هذه الحالة سيتم نشر الرد على صفحتك الشخصية على تطبيق Twitter

تنزيل وتحميل تطبيق تويتر Twitter للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر



الصفحة الشخصية على تويتر: صفحتك الشخصية التي تمتلك صلاحيات كاملة للتحكم فيها بأكثر من طريقة يمكنك إضافة صورة شخصية تفضلها مناسبة ، أو يمكنك أيضًا تغيير غلاف صفحتك ، بالإضافة إلى إمكانية تغيير الاسم وبعض المعلومات الأخرى عنك ومن الواضح أن تغرد في أي وقت تريده. 

تنزيل وتحميل تطبيق تويتر Twitter للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر



إعدادات برنامج Twitter: يمكنك تغيير إعدادات برنامج Twitter لنظام Android من القائمة الجانبية للبرنامج ، والتي تحتوي على عدد من الخيارات ، بما في ذلك الإعدادات الموضحة في الصورة أدناه من خلال الإعدادات ، يمكنك التحكم بشكل كامل في برنامج Twitter الذي يحتوي على جميع الإعدادات المطلوبة والتي تريدها.

تنزيل وتحميل تطبيق تويتر Twitter للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر




مميزات تطبيق Twitter


  1. يساعد تطبيق Twitter الأشخاص على نشر حالتهم ومعرفة حالات العائلة والأصدقاء ، مما يجعل عملية الاتصال بينهم أسهل. 
  2. نشر التغريدات والتواصل مع أشخاص جدد. 
  3. التنبيهات التي تظهر على هاتفك المحمول عندما يغرد أحد الأصدقاء أو يتلقى تعليقًا. 
  4. تعرف على آخر الأخبار في جميع المجالات وافتح المجال للنقاش والحوار حول مواضيع مختلفة بآراء مختلفة. 
  5. تعرف على الموضوعات والاتجاهات الحالية. 
  6. متابعة العديد من الشخصيات والشخصيات العامة. 
  7. يمكنك البث المباشر إلى Twitter عبر Periscope. 
  8. قم بتوصيل الصور ومقاطع الفيديو بخلاصة Twitter. 
  9. هذا مفيد للشركات والمؤسسات ، لأنه يروج لمنتجاتها ويحقق معدل مبيعات أعلى في الأسواق الداخلية والخارجية. 
  10. يمنح برنامج twitter apk الكثير من الأشخاص المهتمين بتخصصك ، مما يساعد على زيادة الخبرات وقدرات مشاركة المعلومات. 
  11. كما أنه يمنح المستخدم عنصر حماية من خلال وظيفة مكافحة السرقة وحماية تغريداتي. 
 


تفاصيل التطبيق

إسم التطبيق : تويتر Twitter
الشركة المطورةTwitter
حجم التطبيق : 18.70 ميجا بايت
ترخيص الإستخدام : مجاناً بالكامل
الأنظمة المتوافقة : جميع انظمة الهواتف
رقم الاصدار : 8.72.0release.00
القسم : برامج الشات والماسنجر
اللغة : العديد من اللغات
تاريخ التحديث : 5 ديسمبر 2020


تنزيل وتحميل تطبيق تويتر Twitter للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر



ْ
ْ
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع